"/>خليفة "صلاح" يظهر في الأهلي فهل ينتفض فايلر؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / خليفة “صلاح” يظهر في الأهلي فهل ينتفض فايلر؟

خليفة “صلاح” يظهر في الأهلي فهل ينتفض فايلر؟

تكوينه الجسدي الرائع وذكاءه الفني جعلا منه مشروع بطل كبير، اتوقع أن يشار إليه بالبنان في المستقبل، ويمضى على نهج ابن مصر محمد صلاح بطل ليفربول الإنجليزي، يتشابه مع فخر العرب في الإصرار والحماس واللعب بالقدم اليسرى بإجادة الكبار، لقبته صحيفة الجارديان البريطانية بـ”الفيراري” لسرعته الكبيرة على الأطراف، وصنفته ضمن أفضل 60 موهبة صاعدة على مستوى العالم.. إنه شادي رضوان ابن الأهلي وصاحب الـ18 ربيعاً، والذي يقدم أداء هائل يفوق فئته العمرية في الفريق ويجعله محط أنظار فايلر لتصعيده إلى الفريق الأول وهدفاً للأندية الخليجية للتعاقد معه بآلاف الدولارات.. شادي من اللاعبين المتميزين الذين يقدمون أداء ثابت، ورغم إصابته العام الماضي بكسر في الترقوة، إلا أنه اصر على العودة أفضل من ذي قبل، وهو ما ظهر عليه في المباريات التي خاضها عقب الإصابة بثبات وجاهزية وتحدي كبير.

تحدثنا من قبل عن تأسيس “مركز التكوين” لحماية أبنائنا من الضياع وإهدار الطاقات، بما يفجر مواهب جديدة في المدارس والجامعات ويسمح للأندية والمنتخب الوطني بانتقاء أفضل العناصر، نعم للمنتخب الوطني مباشرة، إذا كانت هناك أعين كشافة لا تنظر إلى الأمور بالمحسوبية والمجاملات، على غرار ما حدث في اليابان مع اللاعبين إياسي يوديدا لاعب جامعة هوسي اليابانية، وتاداو تاكاياما من جامعة طوكيو، والذان اشتركا في البطولات القارية مع المنتخب الأول بشكل مباشر لموهبتهما الكبرى.. كم من شادي رضوان مختفى بين الأزقة والنجوع والقرى ولا يجد مساندة أو دعم، مصر تمتلك أقداماً ذهبية تشكل ثروة قومية أكثر مما تمتلكها إفريقيا ككل، ولكن تحتاج من يساند ويدعم ويعمل بطاقات إيجابية ومنظومة متكاملة مثل التي تعمل بها الأكاديميات الخاصة لاكتشاف المواهب نظير الحصول على مئات الجنيهات الشهرية من أولياء الأمور، والمقابل هو التدريب في دائرة مغلقة وخوض مباريات ودية لتفريغ الطاقات مقابل ثمن زهيد دون اكتشافها وانطلاقها بشكل حقيقي.

ويتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الخطيب إلى لفت أنظار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول كنوع من الدعم والتشجيع له، في ظل العروض الهائلة التي تنهال على رأس اللاعب خلال الفترة الماضية، ما يجعله أحد أهم الذخائر المتوقف انطلاقها في صفوف القلعة الحمراء، فهل يتحرك فايلر؟

محـمد فـرج

شاهد أيضاً

الأهلي يخطط لصفقة تبادلية لضم قاهر الزمالك

يتفاوض النادي الأهلي مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين لتدعيم الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *