"/>منتخب مصر يصدم الجميع ويتعادل للمرة الثانية أمام منتخب ضعيف! - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الأربعاء , 11 ديسمبر 2019
الرئيسية / الأخبار / أخبار مصرية / منتخب مصر يصدم الجميع ويتعادل للمرة الثانية أمام منتخب ضعيف!

منتخب مصر يصدم الجميع ويتعادل للمرة الثانية أمام منتخب ضعيف!

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره جزر القمر سلبياً في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

سعى المنتخب الوطني في الدقائق الأولى إلى إدراك التقدم عن طريق “كهربا” ولكن العارضة حرمت اللاعب من الهدف المحقق، ليستمر الضغط المصري ولكن بدون عنوان.

ورد منتخب جزر القمر الهجمات لمصر على مرمى الشناوي ولكن الحارس الرائع استطاع أن يصد هذه الهجمات بشكل جيد، ولكن المنتخب الوطني امتص حماس أصحاب الأرض والجماهير.

وسعت مصر إلى الوصول للمرمى مجدداً ولكن الرؤية غير الواضحة وعدم التناغم بين اللاعبين أصاب المتابعين بالإحباط من المستوى الفني والخطة والاضطراب الذي بدا جلياً على الجميع.

حاول لاعبي الفراعنة التسديد من مسافات بعيدة ولكن الكرات كانت غير دقيقة وغير منضبطة، فيما أستمر محمود حسن “تريزيجيه” في إهدار الكرات السهلة أمام المرمى.

انقذت بسالة طارق حامد المنتخب في أكثر من مناسبة، بينما استمر عناد الكرة لمحمد مجدي “قفشة” على غرار تريزيجيه.

وتعادل المنتخب الوطني أمام كينا في المباراة الأولى ليخرج بنقطة واحدة فقط ويعقد موقفه بالتعادل الثاني مع منتخب متواضع مثل جزر القمر!

شاهد أيضاً

مجلس الأهلي يعلن عن تطورات جديدة في أزمة حكم لقاء النجم الساحلي

الأهلي يعلن عن تطورات جديدة في أزمة حكم لقاء النجم الساحلي أرسلت إدارة النادي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *