fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تركي أل الشيخ يعلن مفاجأة بشأن عبد الله السعيد والأرجنتيني المخضرم

عبر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن سعادته بالصلح مع إدارة الأهلي ، مؤكدا أنه وجد أجواءً رائعة في منزل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وكأنه لا توجد أي خلافات بينهما.

وأضاف آل الشيخ، في مقطع فيديو نشره عبر “فيسبوك”: “اكتشفنا أننا وقعنا في فخ، واُستدرجنا لحرب لا تليق بنا، واتفقنا على وجود خط ساخن بيننا بتنسيق مباشر، لتقديم أي دعم للنادي“.

وأكد أنه يحب ويقدر “الزمالك الكبيررغم أهلاويته، مشيرا إلى أن سخريته من مراوغة حسين الشحات لحمدي النقاز، في لقاء السوبر الأخير، كان هدفها الدعابة فقط، وليس الإساءة للنادي الأبيض.

وشدد على أنه لم يحرك شركتي “صلة” و”سبورتا” لفسخ عقود الرعاية مع الأهلي، لكنهما فعلتا ذلك ردا على سبابه في مدرجات الفريق الأحمر، مؤكدا أنه لن يتأخر عن دعم النادي.

أزمة دياز

وحول كواليس أزمته السابقة مع الأهلي، عقب التراجع عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، قال: “الخطيب درس السير الذاتية، ووافق على رامون دياز وطلبه بالاسم، وتفاوضت معه ونجله حضر من دبي لمصر وزار الأهلي، مع حسام غالي مندوب الخطيب، وكتب تقريرا لوالده، وحصل على عربون 150 ألف دولار“.

وأضاف: “فوجئت بعدها بأن الخطيب أشار إلى تحفظ نجل دياز، على بعض الأمور في غرف الملابس والنادي، وبناءً على ذلك تراجع (الخطيب) عن المفاوضات، ورشح مدربا آخر من تشيلي، ووقتها كان جالسا بجواري نواف المقيرن، مسؤول اتحاد جدة، الذي طلب دياز وتم الاتفاق معه“.

وتابع: “تفاجأت بعد ذلك بتصوير الأمور على أنني فضلت دياز للاتحاد على الأهلي، رغم أن إدارة الأخير هي التي رفضت الأمر.. وفضلت الاستقالة من الرئاسة الشرفية، وقبولها من عدمه أمر يرجع لإدارة وجمهور الأهلي“.

عبد الله السعيد

وواصل: “ما أنفقته على بيراميدز ودعم أي فريق آخر، كان كفيلا بإنشاء استاد عالمي للأهلي.. لم أحزن لفوزه بالدوري على حساب بيراميدز، لكني فرحت بتسجيل عبد الله السعيد في مرماه“.

وأضاف: “السعيد تعرض لظلم واضح في الأهلي، الإدارة طلبت تجديد عقده ثم رفضت بقاءه، وأنا وعدته بالدعم ولن أخلف وعدي“.

وأكد آل الشيخ أنه يعتز أيضا بالزمالك وإدارته وجماهيره، حتى لو رفعوا اسمه من المبني الاجتماعي للنادي.

كما طالب جمهور الأهلي بالابتعاد عن الهجوم خارج كرة القدم، موضحا أنه فوض محاميه للتنازل عن قضاياه ضد جماهير النادي الأحمر.

وختم بقوله: “أتمنى إقامة لقاء ودي بين الأهلي وألميريا الإسباني، في استاد القاهرة، بحضور 90 ألف مشجع“.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …