fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

رمضان صبحي يكشف فرص المنتخب الأوليمبي من حلم طوكيو..ويطلق تصريح عن صلاح

قال رمضان صبحي قائد المنتخب الوطني الأولمبي إن حمل شارة قيادة المنتخب “مسئولية” كبيرة، كما رد على استبعاده من المنتخب الأول وهل تواصل معه محمد صلاح قبل البطولة أم لا؟

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره مالي قال صبحي: “استعدينا بشكل جيد للبطولة، الدولة وفرت لنا كل شئ، حلمنا مثل كل المصريين وهو الوصول للأولمبياد، سنحاول بذل أقصى جهدنا”.

وأضاف: “لا يوجد نجم واحد للمنتخب، الجميع نجوم، نأمل في إثبات جدراتنا خلال البطولة، ولاأسعى للرد على استبعادي من المنتخب الأول، في النهاية كانت وجهة نظر فنية عليّ احترامها”.

وعن حمل شارة قيادة المنتخب قال: “مسئولية كبيرة، تلك البطولة مختلفة بالنسبة لي، أنا قائد الفريق على عاتقنا بعض الضغوطات، نتمنى التوفيق”.

وبسؤاله هل تواصل معه محمد صلاح أم لا قال لاعب الأهلي: “لم نتواصل أنا وصلاح، ولا أعلم من قال ذلك”.

وأتم صبحي: “نتمنى دعم الجماهير لنا في المباريات، جيلنا لم يحظ باللعب في وجود الجماهير، لذلك نعدهم بتقديم أفضل ما لدينا وننتظر مساندتهم، الجمهور المصري طماع بطبعه ولن يكفيه التأهل فقط وسيطالبنا بحصد البطولة”.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا ستنطلق مساء غد الجمعة على الأراضي المصرية، ويستهل الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة أمام مالي.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …