"/>5 نقاط قوة اجبرت تركي أل الشيخ على مصالحة الأهلي – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
الرئيسية / مقالات / 5 نقاط قوة اجبرت تركي أل الشيخ على مصالحة الأهلي

5 نقاط قوة اجبرت تركي أل الشيخ على مصالحة الأهلي

عاد الحديث بقوة في الساعات الماضية، عن وجود مصالحة بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والمالك السابق لفريق بيراميدز، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ورغم أن الحديث عن المصالحة قد تكرر في فترات سابقة وكان يدعم البعض تحقيق ذلك لتراجع مستوى الأهلي وحتى يدعم أل الشيخ القلعة الحمراء الفريق بشكل قوي، ولكن بالوقت الحالي هناك اختلاف كبير في ظروف الأهلي، حيث هناك تحسن كبير للأفضل سواء من ناحية الاستقرار الفني والإداري للفريق، بعد فترة من التخبط، وهذا ما سوف نكشفه:

1-الدوري الأصعب عبر التاريخ

حقق النادي الأهلي، لقب الدوري الاستثنائي وهو النسخة الأصعب في تاريخه، وذلك بعد صعوبات كثيرة، بدأت من خلال تشكيل فريق بيراميدز وسيطرته على جميع الصفقات الهامة، وفي نفس الوقت تدعيم الزمالك بعدد من الصفقات، وانهاء أزمات عدد من اللاعبين بالقلعة البيضاء لضمان استقراره، ورغم ذلك عاد الأهلي من كبوته وتمكن من تحقيق الدوري في النهاية.

2-لا جديد أمام الزمالك

رغم التدعيمات القوية للزمالك من خلال تركي أل الشيخ سواء من خلال التعاقد مع جروس وحمدي النقاز وفرجاني ساسي ومنح طارق حامد منحه لإقناعه بالبقاء في الزمالك، ولكن تمكن الأهلي من الفوز على الزمالك في المواجهة الآخيرة بالدوري الموسم الماضي، كما أكد الأهلي احقيته وجدارته على الزمالك، بعد الفوز بكأس السوبر.

3-العودة لإبرام الصفقات السوبر

انتفض مجلس إدارة الأهلي، في انتقالات يناير الماضية وضم عدد من الصفقات القوية مثل رمضان صبحي وحسين الشحات وحمدي فتحي وجيرالدو وياسر إبراهيم ومحمد محمود، ثم عاد المجلس الأحمر لاستكمال بناء الفريق في انتقالات الصيف بضم عدد من العناصر الهامة مثل محمود متولي ومحمد مجدي قفشة وأليو ديانج.

4-وضع الأهلي حاليا

يسير الأهلي في بداية الموسم بشكل رائع وقوي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، وذلك بعد فاصل طويل من حملات التشكيك في المدير الفني وبطريقة التعاقد معه، ليصبح الأهلي على الطريق الصحيح نحو تحقيق طموحاته بحصد لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي.

5-تصحيح العلاقة مع المالك الجديد لبيراميدز

بعد رحيل تركي أل الشيخ عن النادي الأهلي، عادت العلاقات بين الأهلي وبيراميدز بشكل تدريجي، حيث تحركت المياة الراكدة بعد حصول الأهلي على خدمات محمد مجدي قفشة في انتقالات الصيف، ليفتح سالم الشامسي مالك بيراميدز صفحة جديدة مع مجلس الأهلي.

شاهد أيضاً

عبدالحفيظ قاصفاً جبهة الخصوم: لسنا مثل هؤلاء لنرفع سكيناً على بعضنا!

نفى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي ما تردد بشأن وقوع مشادة بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *