fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يعترض على لقاء أسوان..وتصريحات قوية من عبد الحفيظ عقب الفوز على الأنتاج

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب فوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة على الإنتاج الحربي في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف عقب نهاية اللقاء: “الحمد لله على المكسب، مباراة كانت هامة في بداية دوري ومع فريق قوي وأول مرة نفوز عليهم بأربعة أهداف نظيفة“.

وتابع: “الفوز برباعية أمر رائع فريق الإنتاج يقدم مباريات رائعة ويملك جهاز فني رائع ولكننا فرضنا سيطرتنا على المباراة، ونجحنا في تحقيق الفوز“.

وواصل: “الفريق الكبير يلعب على بطولة الدوري وهي الأهم وأي بطولة محلية لا يتم مقارنتها ببطولة الدوري، فأي فريق يرغب في التتويج باللقب لا بد أن يكون لديه دكة بدلاء قوية“.

وزاد: “من الممكن أن يتعرض الفريق لظروف صعبة، وما أريد أن أقوله بأن بطولة الدوري يتم اتخاذها على عدة مراحل نحن لا زلنا في البداية ونجحنا في تحقيق الفوز“.

وأتم حديثه: “أمامنا مباراة أمام أسوان الساعة الثالثة يوم السبت وقرار إقامة المباراة لست مستوعبه، وسنخوض على ملعب أسوان المران وإن شاء الله نعود بالثلاث نقاط“.

من جهة آخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدآ دون راحه استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينطلق المران في العاشرة والنصف صباحاً، على ملعب التتش بمقر الأهلي بالجزيرة، قبل مغادرة البعثة إلى أسوان.

 

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …