fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مرتضى يعلق على زيارة وزير الرياضة للخطيب..ويفتح النار على شوبير

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تلقى اتصالاً هاتفيا من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد زيارته لمحمود الخطيب رئيس الأهلي في منزله.


وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “صبحي زار الخطيب بوصفه رئيس الأهلي والزيارة المنزلية للظروف الصحية التي يمر بها الأخير، والتي تحتم عليه التواجد ببيته لمدة أسبوعين”.

وأشار: “الوزير تحدث معي وطلب زيارتي، وأنا لست غاضبا من ذهاب صبحي للخطيب فهو له حرية الرأي في حل أي خلاف أو أزمة”.

وأوضح: “الزمالك ليس طرفا في أزمة مباراة الجونة ضد الأهلي في الجولة الخامسة للدوري، والأبيض لن يتضرر من أي قرارات سيتخذها اتحاد الكرة”.

وأضاف: “إذا أعلن اتحاد الكرة تأجيل لقاء الأهلي والجونة لأسباب أمنية فهو درس لإدارة القلعة الحمراء بضرورة احترام الاعتبارات الأمنية، ولن أنظر للصغائر بزيارة الوزير للخطيب فقد سبق أن استقبله في مطار القاهرة ولم أعلق على الأمر”.

وأكد أن انسحاب النادي الأهلي من الدوري أمر لن يكون في صالح الكرة المصرية، وأن الزمالك لا يريد ذلك على الإطلاق بل يريد الفوز في الملعب وليس في المدرجات أو مواقع التواصل الاجتماعي أو باستخدام الحكام.

ولفت إلى أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق يحاول إشعال الأزمة بتأكيده أن الاتحاد سيعلن التأجيلات الخاصة بمباريات الدوري موضحاً أنه يجب ترك القرار للأخير والأمن.ش

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …