Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الأحد 29 أغسطس - 21:30
الأهلـى                    شبيبة القبائل
دورى أبطال أفريقيا
الجمعه 20 أغسطس
الأهلى 1                  0 طلائع الجيش
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

علاء ميهوب: الفوز بالنقاط الثلاث أهم من الأداء .. ولا نفكر في الشبيبة حالياً

أخر تحديث فىالثلاثاء 30, نوفمبر 1999 , 00:00
كتبه : محمد حشيش , فى السبت 21, أغسطس 2010 , 01:20

صرح الكابتن "علاء ميهوب" المدرب العام للنادي الأهلي بأن الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام طلائع الجيش أهم كثيراً من النظر إلى الأداء الذي قدمه الفريق سواء كان سيئاً أو جيد ، في الوقت الذي أكد فيه أن الفريق لا يفكر حالياً بمباراة شبيبة القبائل وأن تفكيره منصب على مباريات الدوري العام فقط.

 

علاء ميهوب: الفوز بالنقاط الثلاث أهم من الأداء .. ولا نفكر في الشبيبة حالياً

جاء ذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها الكابتن "أحمد شوبير" مع المدرب العام للنادي الأهلي عقب مباراة المارد الأحمر مع فريق طلائع الجيش في البرنامج الذي يعرض على قناة مودرن كورة.

 

وقال ميهوب خلال المداخلة "الحمد لله على الفوز والحصول على الثلاث نقاط التي نعتبرها أهم كثيراً من تقديم أداء جيد فنحن في بداية موسم ولابد أن نعلن عن أنفسنا كمنافسين على البطولة دون النظر إلى الأداء الجيد أو السيئ ".
  
وأضاف المدرب العام للأهلي " لقد أعطينا التعليمات للاعبين قبل المباراة بضرورة البداية بقوة وهو ما تحقق بالفعل بصورة أفضل بكثير مما تصورنا وكان لنا العديد من الفرص المهدرة التي لم نتمكن من إستغلالها إلا أننا نجحنا في الحفاظ على الفوز وهو الأهم من أجل الحصول على النقاط الثلاث".
 
وأشار علاء ميهوب إلى أن الفريق حالياً لا يفكر مطلقاً في مباراة الشبيبة الجزائري مؤكداً أن الجهاز الفني واللاعبين يعرفون تماماً كيفية الفصل بين البطولات وهو ما يجعل الفريق حالياً يركز بشدة في بطولة الدوري العام وهو ما حدث أمام الجيش اليوم ومن ثم سيحدث أمام المصري ثم ينتقل الفريق بعد ذلك إلى التركيز على مباراة الشبيبة.
 
وعن تغيير حسام غالي أكد المدرب العام على أن الجهاز الفني فضل الحفاظ على اللاعب خاصة بعد ان حصل على البطاقة الصفراء بالشوط الأول في ظل وجود العديد من الإلتحامات باللقاء كان من الممكن أن يحصل اللاعب من خلالها على البطاقة الحمراء بالتالي يفقده الجهاز الفني بالمباريات المقبلة وهو ما لا يريده الجهاز الفني مطلقاً.
 
وأكد ميهوب على أن الفريق لا توجد به أى إصابات إلا أن هناك بعض الإجهاد الذي أصاب بعض اللاعبين خاصة في ظل توالي المباريات والسفر إلى الخارج ثم العودة لإستئناف لقاءات الدوري العام بالإضافة إلى أن هناك ضغط نفسي على اللاعبين بسبب النتائج الأخيرة للفريق.
 
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تمكن اليوم من تحقيق فوزه الأول بالدوري العام أمام فريق طلائع الجيش بهدف للاشئ أحرزه اللاعب حسام عاشور في الثانية 33 من بداية المباراة ليصبح أسرع هدف بالدوري العام هذا الموسم.

*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment