Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الأحد 29 أغسطس - 21:30
الأهلـى                    شبيبة القبائل
دورى أبطال أفريقيا
الجمعه 20 أغسطس
الأهلى 1                  0 طلائع الجيش
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

الصقر: الفوز هام للغاية .. وتحت أمر الجهاز الفني في أى وقت

أخر تحديث فىالثلاثاء 30, نوفمبر 1999 , 00:00
كتبه : محمد حشيش , فى السبت 21, أغسطس 2010 , 01:42

صرح النجم أحمد حسن الملقب بـ "الصقر" بأن الفوز الذي حققه النادي الأهلي اليوم هام للغاية بالنسبة للفريق خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الفريق ،في الوقت الذي أكد فيه على أنه تحت أمر الجهاز الفني ولا توجد أدنى مشاكل بالنسبة له في موضوع المشاركة.

 

الصقر: الفوز هام للغاية .. وتحت أمر الجهاز الفني في أى وقت

وقال الصقر في تصريحاته "الحمد لله على تحقيق الفوز في لقاء اليوم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي عشناها بالفترة الماضية بعد العودة من رحلة الجزائر والخسارة امام فريق الشبيبة بالإضافة إلى التعادل الذي حققه الفريق بالأسبوع الأول أمام إتحاد الشرطة مما كان يعني ضرورة الفوز باللقاء".
 
وأضاف أحمد حسن " لقد لعبنا مباراة جيدة إلي حد ما بالنسبة للظروف التي عشناها وكان لدينا العديد من الفرص التي كان من الممكن أن نزيد رصيدنا من الاهداف من خلالها إلا أننا لم نتمكن من ذلك ولكن تحقيق الفوز في النهاية كان أهم من أى شئ".
 
وأشار كابتن منتخب مصر إلى أن أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية كانت سيئة بعض الشئ وكان لها تأثير كبير على حركة اللاعبين لأن أرضية الملعب كانت تعيق حركة اللاعبين بالإضافة إلى إرتفاع حرارة الجو والرطوبة مما جعل اللاعبين يظهرون بهذا الشكل المجهد".
 
وعن موضوع عدم مشاركته منذ البداية وهل هناك إتفاق بينه وبين الجهاز الفني على ذلك أكد أنه لا يوجد أى إتفاق بينه وبين الجهاز الفني ولكنها وجهة نظر من الكابتن حسام البدري مشيراً إلى أن يحترم ذلك كثيراً ولا توجد أدني مشكلة لديه لأنه يعرف دوره تماماً مع الفريق.
 
وطالب كابتن المنتخب الوطني الجميع بعدم النظر إلى غضبه من عدم المشاركة مشيراً إلى أن ذلك أمر طبيعي للغاية بالنسبة لأى لاعب يريد المشاركة الدائمة مع فريقه من أجل فائدة الفريق واصفاً ذلك بأنها غيرة جيدة تشير إلى حبه ورغبته الشديدة في تحقيق الفوز الدائم للنادي الأهلي.
 
وعن علاقة لاعبي خط الوسط بالفريق خاصة في ظل إزدحام هذه المنطقة وعدم إمكانية مشاركة الجميع أكد الصقر على أن العلاقة بين جميع اللاعبين علاقة حب وصداقة ولا توجد أدنى مشكلة بينهم على الرغم من وجود تنافس شريف بين الجميع من اجل حجز مكان أساسي بتشكيل الفريق.
 
الجدير بالذكر أن أحمد حسن لم يشارك منذ البداية بلقاء طلائع الجيش إلا انه قدم أداءاً جيداً عندما شارك بالشوط الثاني من اللقاء كبديل للاعب حسام غالي.

*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment