Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الأحد 29 أغسطس - 21:30
الأهلـى                    شبيبة القبائل
دورى أبطال أفريقيا
الجمعه 20 أغسطس
الأهلى 1                  0 طلائع الجيش
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

عاشور: الحمد لله على الفوز .. وأحاول زيادة مهامي الهجومية

أخر تحديث فىالسبت 21, أغسطس 2010 , 21:40
كتبه : محمد حشيش , فى السبت 21, أغسطس 2010 , 02:22

صرح اللاعب حسام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي وصاحب هدف الفوز اليوم أمام فريق طلائع الجيش بأن الفوز الذي حققه الفريق اليوم يعد من أهم الإنتصارات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة مشيراً إلى أنه سوف يسعى في الفترة القادمة إلى زيادة فاعليته الهجومية على المرمى.

 

عاشور: الحمد لله على الفوز .. وأحاول زيادة مهامي الهجومية

وقال عريس الأهلي اليوم " الحمد لله على الفوز لأنه غال للغاية بسبب الفرتة الصعبة التي عشناها عقب العودة من الجزائر والأحداث التي شهدتها الرحلة عامة بالإضافة إلى التعادل في الأسبوع الأول أمام فريق إتحاد الشرطة مما كان يعنى حتمية الفوز باللقاء".

وأشار عاشور إلى أن الجهاز الفني أعطى له في الفترة الأخيرة بعض المهام الهجومية والتي من ضمنها التسديد على المرمى بالإضافة إلى تركيزه على ذلك خلال التدريبات مع الفريق إلا أنه عندما يقوم بذلك خلال المباريات لا يجد التوفيق الذي تحقق اليوم بحمد الله سبحانه وتعالي.

وقدم نجم خط وسط القلعة الحمراء وعداً إلى الجماهير الحمراء بمحاولته زيادة فعاليته الهجومية خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى محاولة التركيز في التسديد على المرمى التي يتميز بها بعض الشئ.

الجدير بالذكر أن عاشور هو صاحب هدف الفوز الرائع اليوم على فريق طلائع الجيش والذي أصبح أسرع هدف بالدوري العام هذا الموسم حيث أحرزه في الثانية 33 من الدقيقة الأولى من الشوط الأول.

*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment