Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الأحد 29 أغسطس - 21:30
الأهلـى                    شبيبة القبائل
دورى أبطال أفريقيا
الجمعه 20 أغسطس
الأهلى 1                  0 طلائع الجيش
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

عودة اللاعب رقم " 12" لبث روح النصر قبل المواجهات الهامة

أخر تحديث فىالسبت 21, أغسطس 2010 , 18:03
كتبه : شـــادي ألمــاظ , فى السبت 21, أغسطس 2010 , 16:56

شهد لقاء الأهلي مع طلائع الجيش في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام عودة اللاعب رقم واحد وهو الألتراس الأهلاوي ، لمساندة  الفريق والتواجد خلفه من جديد وذلك بعد التراجع عن قرار التوقف  .

 

عودة اللاعب رقم \" 12\"   لبث روح النصر قبل المواجهات الهامة

وطالب النجمين  وائل جمعه وأحمد حسن في وقت سابق عودة روابط المشجعين إلي المدرجات  من جديد للشد من أزر الفريق لإنهم يمنحون الفريق روحاً أضافية ، وطاقة تدفعنا للقتال حتي أخر لحظة من عمر أي مباراة مهما كانت صعوبتها .

 

 وكان الألتراس الأهلاوي قد أعلن عن تجميد نشاط الرابطة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تعنت رجال الأمن ضد الجماهير ، حيث شهدت الفترة الماضية خلافات بين الألتراس الأهلاوي و رجال الأمن خاصة خلال لقاء الفريق مع كفر الشيخ الودي ، وايضاً خلال لقاء الفريق مع حرس الحدود في كأس السوبر ، حيث رفض الأمن دخول أعلام الفريق داخل المدرجات ، بالإضافة إلي التفتيش السئ للغاية  .

 

وعادت رابطة مشجعي بطل القرن الإفريقي من جديد خلال لقاء طلائع الجيش ، وتوجه جميع اللاعبين بعد المباراة إلي الجماهير وطالبوهم بالمساندة  وتشجيع الفريق من جديد لبث روح  النصر خاصة أن الفريق مقبل علي تحديات  وبطولات هامة سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية .

 

جديد بالذكر أن كبار المسئولين في الأهلي تدخلوا لحل مشكلة جماهيرهم  مع رجال الأمن ، وذلك بعد أن أعلنت روابط المشجعين تجميد نشاطهم  قبل لقاء الإسماعيلي في البطولة الإفريقية ، وذلك بسبب تعنت الأمن ضد المشجعين .

 

متابعة : صفوت عبد الحليم
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment