Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الأحد 29 أغسطس - 21:30
الأهلـى                    شبيبة القبائل
دورى أبطال أفريقيا
الجمعه 20 أغسطس
الأهلى 1                  0 طلائع الجيش
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

مجلس إدارة النادي الأهلي يعقد اجتماعاً غداً لمناقشة كواليس رحلة الجزائر وتهدئة الجماهير الحمراء

أخر تحديث فىالثلاثاء 30, نوفمبر 1999 , 00:00
كتبه : شـــادي ألمــاظ , فى السبت 21, أغسطس 2010 , 17:10

سيعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي  والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة   إجتماعاً غداً الساعة 12 ظهراً في فرع النادي الأهلي بالجزيرة  لمناقشة كواليس رحلة النادي الإهلي الإخيرة  في الجزائر .

 

مجلس إدارة النادي الأهلي يعقد اجتماعاً غداً لمناقشة كواليس رحلة الجزائر وتهدئة الجماهير الحمراء

ومن المقرر مناقشة عدة امور في المؤتمر ، علي رأسها كواليس رحلة الفريق إلي الجزائر خلال مباراة الشبيبة والتي تعرضت لها بعثة النادي اللأهلي للأعتداء والرشق بالحجارة من قبل الجماهير الجزائرية  والأحداث المؤسفة التي حدثت في نهاية المباراة ، كما سيناقش في المؤتمر أيضاً الاعداد لاستقبال  فريق الشبيبة خلال لقاء العودة الأسبوع القادم في القاهرة .

 

وعلم AhlyNews.com   أن هناك حالة من  القلق تسيطر علي مجلس إدارة النادي الأهلي لتخوفهم من رد فعل الجماهير الحمراء اتجاه الفريق الجزائري في لقاء العودة لرد المعاملة بالمثل خاصة بعد رشق حافلة الفريق بالحجارة قبل وبعد مبارة الذهاب أمام الشبيبة والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف .

 

ويسعي مجلس الإدارة خلال المؤتمر إلي تهدئة الجماهير خوفاً من لجواء الفريق الجزائري إلي أي تداعيات يختلقها ، ومن ثم توقيع عقوبات علي النادي الأهلي ، كما حدث مع المنتخب الوطني عندما ألتقي مع المنتخب الجزائري خلال تصفيات كأس العالم .

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع فريق شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد القادم ، في لقاء يسعي فيه بطل القرن الإفريقي للحصول علي الـ 3 نقاط لتصيح موقفه في المجموعة.

 

متابعة : صفوت عبد الحليم
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment