Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الجمعة 10 ديسمبر 16:45
الاتحاد السكندري                          الأهلـى
الدورى العام
الخميس 2 ديسمبر
سموحه 1                        1 الأهلي
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

الأهلى و سموحه ... بداية جديدة !

أخر تحديث فىالثلاثاء 30, نوفمبر 1999 , 00:00
كتبه : عمرو عبيد , فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 16:30
بعد فترة عصيبة مرت على فريق النادى الأهلى ، ربما لم يمر بها منذ سنوات بعيدة ، حيث لا يتذكر كثيرون كيف كان هيئة الفريق وشكله قبل مرحلة " البرتغالى جوزيه " ، يعود الأهلى إلى بطولة الدورى بشكل جديد تماما ، ربما ليس فى الهيكل الأساسى أو أسماء اللاعبين ، ولكن مع تغيير الجهاز الفنى وحالة الاستنفار العام لكل أجهزة النادى المعنية بالفريق الأول لكرة القدم ، والضغط الأكبر الذى بات ملقى على عاتق اللاعبين الآن أكثر من أى شخص آخر ، أصبح على الفريق الكبير – الذى يحمل لقب بطولة الدورى المصرى الممتاز حتى تلك اللحظة – أن يبذل قصارى الجهد لتعويض ما فاته ( وهو ليس بالكثير ) وتقديم مستوى أفضل ، ولو نسبيا ، عما شاهدناه خلال مباريات عديدة هذا الموسم .. وإذا كان الواجب على الجميع هو الوقوف بقوة وهدوء وصبر خلف الجهاز الفنى الجديد بقيادة ( الجميل المهذب الماهر / ك. عبد العزيز عبد الشافى – زيزو ) ، فإن جمهور الأهلى يدرك أن نفس الأمر يسرى على أغلب اللاعبين ، فى انتظار عودتهم الحقيقية وإثبات قدرتهم على الاستمرار كأبطال .. ولتكن بداية جديدة حقيقية للجميع !
 
الأهلى و سموحه ... بداية جديدة !
 
الحديث عن فترة ماضية – بحلوها ومرها – لم يعد يجدى الآن ، وبعد أن وجه الجميع الشكر للكابتن / حسام البدرى على المجهود الذى بذله مع الفريق خلال عام ونصف تقريبا ، اجتهد وأخفق ونجح وأخطأ ، ولكنه تحمل المسئولية بشجاعة قبل أن يترك الساحة أمام وجه جديد يحتاجه الفريق بشدة فى تلك الفترة الصعبة على الفريق والجماهير والنادى كله ، حان الوقت أن يبدأ الكابتن / زيزو مهمته – والتى لا أرى أنها ستتوقف حتى يناير القادم – فالرجل مميز تدريبيا بالطبع وله اسم كبير وباع أكبر فى هذا المجال ، وبخبرته أعتقد انه قادر على المرور بالفريق من تلك الأزمة البسيطة فى النتائج والمستوى ، وكانت بداية التغيير – حسبما تابعنا فى الفترة البسيطة الماضية – هو تعديل خطة الفريق إلى 5/3/2 ومشتقاتها ، وليس عيبا الرجوع إلى الحق ، لأن طريقة 4/4/2 لا تصلح بالفعل مع لاعبينا ، وكما تحدثنا سابقا ، فإن كم الأهداف وغزارتها فى أغلب أسابيع البطولة بين كل الفرق التى تلعب بنفس الطريقة تؤكد المشكلة الكبرى فى دفاعاتها ، والتى لا يجيد فيها أغلب اللاعبين المطلوب منهم مثلما نشاهد فى أوروربا .. ونكرر أن أفضل من يجيب عن هذا الاستفسار هو منتخب مصر الأول وقيادته !
 
عودة الروح فى المرحلة الحالية هى الأهم ، وهو متوقع فى ظل تجديد دماء الجهاز وطريقة لعب مختلفة وأسلوب تكتيكى جديد منتظر رؤيته فى ملعب الإسكندرية خلال تلك المباراة أمام "سموحه" فى الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى ، وكما هو معتاد عليه من جانب اللاعب المصرى – وأغلب اللاعبين فى أى مكان – سيقدم اللاعبون أقصى ما عندهم خاصة مع التخلص من التفكير فى أى أمور جانبيه طاردتهم مع الجهاز السابق – مع كامل الاحترام له بالطبع – وسيبدأ اللاعبون كتابة صفحة جديدة مع البطولة والتى لا تزال تسير بشكل مطمئن للفريق ، فأول هزيمة كانت أمام الإسماعيلى فى المباراة السابقة ولا يزال الفريق قادرا بهدوء أن يصل إلى المركز الأول مع نهاية الدور الأول للبطولة .. ويبقى فقط تقديم كرة قدم جميلة فى تلك المباراة ليتخلص الكل من عناء تراجع الأداء السابق ويبدأ الكل فى انتظار مستقبل أفضل للفريق قبل خوضه أيضا لمباريتيه المؤجلتين .
 
ولن تكون أبدا المهمة سهلة أمام الجهاز الفنى الجديد ولا لاعبى الأهلى ، لأن سموحه الذى قام بتغيير جلده هو الآخر ونجح – فى وجهة نظرى – فى الحصول على خدمات مدرب جيد قام بعمل مميز بأمانة مع المقاولون العرب ولكن النتائج لم تخدمه وغادر الفريق ، ليحصد مع سموحه أول فوز للفريق فى البطولة فى آخر مبارياته ، وأمام من ! ، أمام فريق "المصرى" المميز للغاية هذا الموسم وتسبب فى إقصاء جهازه هو الآخر .. ولن يكون سموحه لقمة سائغة أمام الاهلى وخاصة وسط جماهيره – بالرغم من عشق جمهور الإسكندرية لكل ما هو أهلاوى – و هى وإن كانت مهمة شاقة على فريق الأهلى وجهازه ، إلا أن التعامل الجيد معها سيكون له عظيم الأثر فى نفوس الجميع بإذن الله ..
 
 
لم يسبق للأهلى مواجهة سموحه الصاعد حديثا للبطولة فى الدورى المصرى ، وتأخر ترتيب الأهلى بعض الشئ بسبب عدم خوضه لمبارياته المؤجلة كلها بعد ، ولا يزال سموحه يعانى فى المركز الأخير بالرغم من فوزه الأول والوحيد حتى الآن فى المباراة السابقة .. ونتوقع أن تكون مباراة مفتوحة من جانب الفريقين ، حيث يسعى الأهلى وبقوة لاستعادة الهيبة والسيطرة ، بينما يعشق الجمل ومعاونوه اللعب الهجومى المفتوح بحساب بالطبع وهو ما جعل المقاولون يقدم مباريات عديدة ممتعة خلال الأسابيع الماضية فى الدورى والدور الآن على سموحه ليواصل تألقه معه ..
 
نتمنى أن يحقق الأهلى فوزا ممتعا ، مقدما أداء مميز ومانحا جهازه الفنى نقاطه الثلاثة الأولى وكل الدفعة الإيجابية الكافية بإذن الله خلال الفترة القادمة بإسعاد الجميع .
 
كتبه اهلوية وافتخر فى السبت 04, ديسمبر 2010 , 09:36
اعتقد مع احترامى لاراء الجميع ان الكابتن / زيزو مدرب محترم واكتر من محترم ولكنه يتمتع بهدوء شديد والاهلى فى مرحلته هذه مش محتاج لمدرب هادى لازم يكون متحرك وشديد ونشيط والنتيجة اللى تاكد كلامى المفروض اول مباراة للنادى الاهلى مع الكابتن زيزو تكون رادعة ولكن النتيجة كانت تعادل 1/1 مع نادى سموحة ... ربنا يوفق الاهلى يا رب
كتبه OSAA فى الخميس 02, ديسمبر 2010 , 02:13
ان شاء الله الاهلى هيفوز بكره يا رجاله
ويارب الاداء يكزن مميز علشان الاهلى بقالو كتير ما متعناش باداءه المميز
كتبه اينووو فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 22:28 التشكيلة
ابوالسعو فتحى جمعة سمير السيد ايمن اشرف غالى اينووو بركات تريكة جدوووو الاحتياطى عفروتو شوقى فضل او شكرى
كتبه زيزو فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 21:54
المهم النتيجة
بس الاهم الاداء الجميل وحشنا قوى الاداء الجميل والهجوم واللعبة الحلوة
مش اجوان غلط وخلاص يارب تكون بداية جميلة فى كل حاجة
كتبه هيثم الاهلاوى فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 21:02 يا لجنة الكرة اتقى الله فى الاهلى
نفسى اعرف ليه الاهلى يفرط فى لاعب مثل سنجلوما ويتعاقد مع افارقة لا اسم لهم ولا تاريخ زى فرانسيس وغدار
كفاية اهدار للمال العام
اتقوا الله فى الاهلى وجماهيره








كتبه محمد حبيب فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 20:56 لاهلي الغظيم
انشاء اللة الاهلي هيفوز علي سموحة 2/0 في الاسكندية باهداف محمد ناجي جدو والنجم /محمد محمد ابوتريكة وشكرا
كتبه محمد كمال محمد فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 20:53 ربنا معانا ان شاء الله
يارب الاهلى يفوز على سموحة وكابتن عبد العزيز يكون
فائق للمباراة
كتبه محمود ياسين فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 20:48 الاهلى فوق الجميع
ان شاء الله الاهلى يرجع لقمته
كتبه kareem فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 20:45
انشاء الله هنفوز
كتبه سمير فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 20:02 الابطال
الى الامام دايما ياابطال
ودايما انتصارات على طووووووول
كتبه سمير فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 19:59 الابطال
ان شاء الله الفوز لابطال القرن
كتبه ibrahim habeb فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 19:55 الاهلي
انشاء اللة الاهلي هيفوز 2/0
كتبه ahlawy 5ayef فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 18:22 ahlawy 5ayef
ana mesh metamen ya ged3an zezo da malosh tare5 wel fer2a ada2ha zeft we mesh hytsl7 fe yom lela
كتبه DEMSY فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 17:31 يا سلام
تحليل اكتر من رائع
بس كنت احب اقول حاجه للاخ رشدى ... هو انت متعرفشى ان زيزو كان بيدرب الاهلى فى التسعينات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كتبه roshdy فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 17:24 الاهلى و سموحة
ماذا اقول لك و انت عبقرى زمانك -محترم فى كل شئ-مؤدب فى اسلوبك -رائع ومقنع فى سرد تحليك - ماهر فى استخدام ادواتك ولكنى ارى ان زيزو لن يفعل شيئا -ماهى خبرة زيزو فى التدريب -كم عدد فرق الدورى التى قام بتدريبها -اقصى ما قام بة زيزو هو تدريب فريق 21 سنة -
كتبه roshdy فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 17:24 الاهلى و سموحة
ماذا اقول لك و انت عبقرى زمانك -محترم فى كل شئ-مؤدب فى اسلوبك -رائع ومقنع فى سرد تحليك - ماهر فى استخدام ادواتك ولكنى ارى ان زيزو لن يفعل شيئا -ماهى خبرة زيزو فى التدريب -كم عدد فرق الدورى التى قام بتدريبها -اقصى ما قام بة زيزو هو تدريب فريق 21 سنة -
كتبه omar gamal فى الأربعاء 01, ديسمبر 2010 , 16:41 يارب الاهلى يفوز وكابتن زيزو يكمل
ان شاء الله الاهلى هيفوز 3/0 وان شاء الله ابو تريكة وجدو يسجلوا
ويارب كابتن زيزو يكمل مع الفرقة على الاقل الموسم ده
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment