Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الثلاثاء 21  ديسمبر 19:00
الأهلي                        حرس الحدود
الدورى العام
الجمعه 10 ديسمبر
الإتحاد السكندري 2 2 الأهلي
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

متابعة خاصة: عودة عبد الفضيل .. غياب بركات لليوم الثانى .. أبو السعود الحارس الوحيد فى التدريبات

أخر تحديث فىالثلاثاء 30, نوفمبر 1999 , 00:00
كتبه : نانسي علي , فى الثلاثاء 07, ديسمبر 2010 , 13:21

أدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته الصباحية تحت قيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى استعداداً لمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من الدورى الممتاز.

 

متابعة خاصة: عودة عبد الفضيل .. غياب بركات لليوم الثانى .. أبو السعود الحارس الوحيد فى التدريبات

 

بدأ التدريب بالجرى حول الملعب ومرحلة فك العضلات، ثم قام زيزو بالانفراد باللاعبين لتحفيظهم بعض الجمل التكتيكية، حيث ركز خلالها على الكرات العرضية من الجانبين، كما قام بتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، بينما اختتم التدريب بتقسيمة بدون حراس مرمى على المرميين الخاليين.
 
ويعد أبرز ما فى مران اليوم هو مشاركة حارس مرمى واحد وهو محمود أبو السعود، ذلك لظروف إصابة الحارسان أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى، وغياب حارسى الشباب محمد مختار ومؤمن جابر بسبب إلتزامهما بمباراة شباب المارد الأحمر أمام الزمالك اليوم.
 
كما شهد المران عدم مشاركة محمد بركات لليوم الثانى على التوالى بسبب معاناته من إلتهاب فى صبونة الركبة، حيث فضل الجهاز الطبى إراحة اللاعب الذى أدى تدريبات علاجية داخل الجيمانزيوم، ثم قام بمتابعة التدريب من أمام غرف خلع الملابس، إلا أن مجدى عبد العزيز طبيب الفريق قد أكد لحاق "الزئبقى" بمباراة الاتحاد.
 
أما عن المصابين فقد شارك فرانسيس اللاعبين أثناء مرحلة الإحماء، إلا أنه قام بعد ذلك بتدريبات منفردة مع الكابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال بالفريق، كما بدأ كلاً من أحمد عادل عبد المنعم وحسام عاشور بالجرى حول الملعب استعداداً للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.
 
وشهدت تدريبات اليوم عودة شريف عبد الفضيل إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء، حيث غاب اللاعب منذ مباراة سموحة الماضية بسبب معاناته من آلام فى عضلات البطن، إضطرته إلى التدريب بشكل منفرد فى الأيام الماضية والخضوع لتدريبات علاجية للتخلص من تلك الآلام.
 
ولفت الناشئ هشام محمد -العائد من الإصابة- الأنظار إليه خلال المران، حيث تألق اللاعب بشكل ملحوظ وتمكن من إحراز هدف صاروخى، مما أثار إعجاب جميع المتواجدين داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
يذكر أنه من المقرر أن يؤدى الفريق تدريباً آخر فى الثالثة والنصف من مساء اليوم وقبل مباراة قمة الشباب المقرر إقامتها فى الخامسة مساءاً.

 

متابعة: محمد على

 

 

كتبه محمود حسن فى الثلاثاء 07, ديسمبر 2010 , 16:22
محمودابوالسعود& وائل جمعه@ محمدسمير@ شريف عبد الفضيل باك يمين@سيد معوض شمال @احمد فتحى وسط مدافع @حسام غالى @شهاب قدام احمد فتحى @بركات !وعفروتو صوانع العاب@ومهجم وحيد جدووووووووو
كتبه أهلاوي فى الثلاثاء 07, ديسمبر 2010 , 14:44 التشكيل الصواب
أعتقد إنه من الأفضل أن يلعب شريف عبد الفضيل باك يمين ويلعب أحمد فتحي في خط الوسط بجوار حسام غالي وإينو، ويكون فتحي يؤدي دور عاشور وهو المدافع في خط الوسط، ويترك مهمة الهجوم لغالي وإينو، ويلعب في خط الهجوم ثلاثي تريكة وجدو وفضل في غياب بركات للإصابة، أو إذا لعب بركات يكون احتياطي مش لازم ياخد المباراة من أولها... وكمان لازم الاعتماد على الشباب واعطائهم فرص أكثر مع إراحة الكبار، يعني ممكن يريح تريكة ويلعب الشوط الثاني ونعطي الفرصة لعفرتو وشكري وسعيود يلعبوا، وفي خط الدفاع ممكن نعطي الفرصة سعد سمير يلعب على حساب محمد سمير أو أحمد السيد...
كتبه عمرو وحيد فى الثلاثاء 07, ديسمبر 2010 , 14:15 حسام غالى
احسن لاعيب فى مصر فى الوقت الحالى لكنه لايريد ان يكافح فى الملعب بل يلعب السهل الممتنع ولعبه ببساطه اتمنى ان يجتهدفى الملعب
كتبه عمرو قلاوة فى الثلاثاء 07, ديسمبر 2010 , 13:43 عماد متعب احسن مهاجم فى مصر
عمادمتعب من احسن المهاجمين فى مصر واتمنى اللعب بجواره فلافيو امادو مهاجم فريق الشباب السعودى مما عرضه احيرا فريق الشباب لاعارته لمدة 6 شهرا
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment