Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الخميس 2 ديسمبر 16:45
سموحة                       الأهلـى
الدورى العام
الأحد 3 أكتوبر
الأهلي 2                      1 الترجي
دوري أبطال أفريقيا

 

نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

خاص: الجهاز الفني يتحصل على تسجيلات لباتشوكا .. و الجماهير تساعد الجهاز الفني في جمع المعلومات

أخر تحديث فىالإثنين 24, نوفمبر 2008 , 20:08
كتبه : عبدالرحمن مجدي , فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 20:05

 علم AhlyNews.com أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قد تحصل على تسجيلات للعدة مباريات لفريق باتشوكا المكسيكي الذي سيواجهه الأهلي في أول مبارياته في كأس العالم للأندية.

 

خاص: الجهاز الفني يتحصل على تسجيلات لباتشوكا .. و الجماهير تساعد الجهاز الفني في جمع المعلومات 

  

و سيواجه النادي الأهلي الفريق المكسيكي يوم السبت 13 ديسمبر في السادسة و 45 دقيقة صباحاً في أولى مباريات باليابان، و سيواجه ليجا ديبورتيفو الإيكوادري في حالة فوزه بمشيئة الله تعالى.

 

و سيعكف الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة على دراسة الفريق المكسيكي، إلا أن الجهاز لن يشرك اللاعبين في مشاهدة التسجيلات إلا بعد الانتهاء تماماً من مباريات الدوري، بينما قد يشاهد الجهاز المباريات منفرداً  خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

و شاهد مراسل AhlyNews.com بعض أعضاء النادي الأهلي في أحاديث مع الكابتن حسام البدري، إذ قام بعض منهم بجمع بعض المعلومات عن الفريق المكسيكي من على شبكة الإنترنت و قاموا بتقديمها للجهاز الفني أملاً في المساعدة و لو بجزء قليل.

 

متابعة: صفوت حليم

كتبه وليد زكريا فى الثلاثاء 25, نوفمبر 2008 , 21:19 الحمد لله
بعد خساره العملاق الكبير البطوله فى الموسم السابق يعود بقوه ويحرزها هذا العام وكل ثقه فى الله سبحانه وتعالى وفى لاعبى النادى الاهلى فى كأس العالم للانديه فى اليابان واخير (الحمد لله)
كتبه على جبران فى الثلاثاء 25, نوفمبر 2008 , 21:06 بعودة النحاس الاهلى هيرفع الكاس
بأبطال الاهلى العظام ومعهم جوزيه الاسطورة وعودة عماد النحاس يهيىء لى بشيئة الرحمن وبركة أبوتريكة الفنان ان الاهلى سيعزف الالحان فى اليابان وسيحصل على البطولة وليس الوصول للمبارة النهائية فقط
كتبه يوسف فى الثلاثاء 25, نوفمبر 2008 , 12:40 الاهلى
الاهلى القوى العالميه القادمه
كتبه حسام صبحى الغندور فى الثلاثاء 25, نوفمبر 2008 , 10:46 الاهلى
الاهلى فوق الجميع مهما كانت قوة المنافس
كتبه عبدالله مصطفى فى الثلاثاء 25, نوفمبر 2008 , 01:41 الداهيه جوزيه
اصبح جوزيه هو فارس الرهان الاهلاوى عند الجماهير المصريه وخاصة عند محبى الاهلى فاتمنى له التوفيق هو ومن معه من الجهاز الفنى والاعبين الابطال
كتبه رمضان فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 23:35 ahlynews
التوفيق من الله
كتبه ابراهيم مصطفى فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 22:10 الاهلى العالمى
ان شاء الله الاهلى فى النهائى
كتبه خالد فيشة فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 21:18 خالد فيشة
ياجماعة واللة ممكن نعمل حاجة فى اليابان بس بلاش الضغط على اى لاعب فى الاهلى وممكن نقابل منشستر واللة العظيم يارب كبير مشجعى الاهلى خالد جمال محمد مرسى
كتبه hisham hilal فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 20:26 بلنصر يا اهلى
ربنا يوفئك يا اهلى يا معلى راس المصريين
كتبه ميدو فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 19:56 الا مل الكبير
الامل هوا كاس العالم للئنديه يريت
كتبه محمد المصرى فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 19:11 ياريت حد يبلغ اتحاد الكورة فورا
قضية الموسم : هل تهمل مصر " زيدان عربي الأصل " جديد .. سيد شعراوي نجم جنوه و" منتخب " أيطاليا !! ستيفان شعراوي .. أسم لا يعلمه ألا عدد قليل يعد علي أصابع اليد الواحده .. ولكنه خلال عام قد يصبح أشهر من النار علي العلم كما يقول المثل المصري ! ستيفان السيد الشعراوي وهو أسمه بالكامل .. قد يكون خلال عام نجم ايطاليا الأول كرويا ومطمع للعديد من الأنديه الأوروبيه " العالميه " بكل ما تحمل الكلمه من معاني شعراوي لاعب كرة قدم " مصري الأصل .. مصري 100% من أب مصري وأم مصريه " وكل أصوله مصريه تماما مغترب بأيطاليا مع أهله منذ زمن بعيد .. شعراوي يلعب لفريق أيطالي جماهيري عريق جدا وهو نادي " جنوه الأيطالي " شعراوي مواليد 1992 بمصر في الأسكندريه .. رغم صغر سنه وعدم أتمامه عامه السابع عشر بعد حتي الأن .. يلعب مع فريق جنوه الأساسي الأول في الكالتشيو الأيطالي فريق جنوه العريق والكبير والمرصع بالنجوم أمثال تياجو موتا و دييجو ميليتو وجوسيبي سكوللي وغيرهم وغيرهم .. يشارك معه بصفه " غير أساسيه " أي كـ بديل دوما .. لاعب لم يتم بعد الـ سابعه عشرة من عمره !! رغم وجود كوكبه من المحترفين واللاعبين العالميين في الفريق وبعضهم في مركزه .. ستيفان سيد شعراوي " بلاي ميكر " ومهاجم من الطراز الأول .. وموهبته الجمه الفائقه أهلته لأن يصعد ليلعب مع فريق جنوه الأول في الكالتشيو في هذه السن الصغيره جدا .. ليذكرنا جميعا بالمواهب العالميه التي ظهرت في سن صغيره .. ومن ثم أصبحت نجوم عالميه شهيره لا يشق لها غبار .. كـ روني وميسي وأوين ووالكوت .. وغيرهم ممن سطعوا في سن صغيره مبكرا ستيفان شارك في أكثر من مباراه في الدوري الأيطالي مع جنوه هذا الموسم وكانت أطول فتره لعبها في مباراه هي 60 دقيقه , حينما شارك في لقاء كبديل للاعب مصاب في الدقيقه 30 من عمر اللقاء وأصبح دخوله الملعب في لقاءات جنوه كبديل في أخر اللقاء لتنشيط النواحي الهجوميه للفريق الأحمر والأزرق هو أمر معتاد لدي جماهير النادي الأيطالي الكبير ستيفان شارك مؤخرا في مباراه وديه لجنوه قبل لقاء لاتسيو في الدوري - مساء اليوم الأحد والذي أنتهي أيجابيا 1-1 - وقابل جنوه فريق درجه ثالثه وأكتسحه 9-0 !! في مباراه شارك فيها شعراوي وصنع أكثر من هدف لفريقه .. أبرز المباريات التي لعبها شعراوي مع جنوه كانت في أغسطس الماضي في الدوري أمام روما بملب جنوه وفازت جنوه بثلاثة أهداف مقابل هدف وشارك الشعراوي في أخر دقائق اللقاء والفريق متقدم 2-1 .. ليزيد فاعلية الفريق الهجوميه ويحرز جنوه الهدف الثالث ويفوز علي روما الشعراوي كان أحتياطيا في لقاء فريق الأخير منذ أسبوعين أمام اليوفي الكبير .. الشعراوي بكل تأكيد وبكافة المؤشرات موهبه فذه ! شعراوي المصري 100% , بالطبع لا يعلم عنه أتحادنا الموقر لكرة القدم أي شيء .. ولم يكلف الأتحاد نفسه يوما بأن يخاطب الأتحادات الأوروبيه للكشف عن المواهب المصريه الشابه في بأندية تلك الدول شعراوي أنضم في سبتمبر الماضي للمنتخب أيطاليا تحت سن الـ 17 عاما وأيضا مؤخرا أنضم لمنتخب تحت 19 عاما الذي قد يلعب في كأس العالم للشباب - مصر 2009 - ! شعراوي شارك مؤخرا في لقاءات عديده وديه لأيطاليا مع منتخبات أوروبيه وظهر بمستوي رائع للغايه جعل منه حديثا للصحافه الأيطاليه بمختلف ميولها وجعله محل أهتمام ومتابعه لكل عشاق جنوه بأيطاليا .. شعراوي مؤخرا شارك في لقاء ودي لأيطاليا أمام لاتفيا وقاد أيطاليا للفوز 2-0 عندما أحرز هدفا وصنع أخر بمهاره فائقه .. شعراوي موهبه تسير علي طريق الكبار والكبار جدا في سماء الكره العالميه .. وأحساسي الشخصي يحدثني أنه قد يكون موهبه شبيه بزين الدين زيدان الجزائري الأصل والفرنسي الهويه الكرويه ستيفان لم يجد أي أستدعاء بالطبع من اي منتخب مصر .. فهل سينتظر ؟ بالطبع كان عليه قبول عرض أيطاليا واللعب لها في المباريات " الوديه " التي تخوضها حاليا وأكرر متعمدا " الوديه " أي لا يعتد بها لدي الأتحاد الدولي في تحديد هوية اللاعب الكرويه دوليا مستقبلا .. بأختصار .. لدي مصر الفرصه في التوصل للاعب وأستدعائه لمنتخب 19 عاما الذي يستعد لكأس العالم 2009 ومن المؤكد أننا حينها سنكسب كثيرا من موهبه بحجم شعراوي ! الأن ومستقبلا .. قبل أن نشاهده في الأعوام التاليه أساسيا بالأزوري الأيطالي ويتألق ويصول ويجول وتتهافت عليه الأنديه العالميه ونكتفي بالتحسر وعض أصابع الندم والبكاء علي اللبن المسكوب ! اللاعب حاليا ينضم لمعسكر أيطاليا للناشئين 17 سنه بين الحين والأخر .. ولا وقت للتهاون أو " الدلع " في قضية أستدعاء شعراوي كما يحدث حاليا في قضية رامي راوفت ملاحظه أخيره " نادي اللاعب يرفض تماما هاتفيا أو بالفاكس أو الأيميل الرد علي أي أستفسار مصري بشأن اللاعب .. وحاولت بالفاكس والأيميل والهاتف أكثر من مره الوصول للاعب للحديث عن أنضمامه لمنتخب مصر .. فكان الرد دائما أما التجاهل أو التسويف والمماطله و غلق الهاتف في وجهي ! الأمر مفهوم بالطبع .. لكن بحمد الله.. وعبر صحفي أيطالي من " الفيس بوك " أخبرني أنه سبق وأن نشرت صحفي زميل له بصحيفه محليه بجنوه حوارا مع اللاعب منتصف أكتوبر الماضي وسأله الصحفي الزميل عن أمر منتخبي مصر وأيطاليا فكان رده أنه مصري 100% ولديه اللعب لبلده الأصلي ولكنه لا توجد أي أتصالات بينه وبين أي مسئول بمصر وحينما أتاه أستدعاء منتخب أيطاليا لم يكن أمامه سوي القبول وقال ان الامر كان شرف له بالطبع .. الملخص أنه أكد لي علي رغبة اللاعب الجاده في اللعب لمنتخب مصر .. ووعدي بمحاولة أمدادي بهاتف اللاعب ان شاء الله المطلوب من كل من يستطيع المساعده في " أجبار " أتحاد الكره أستدعاء اللاعب المساعده كل من يستطيع بعلاقاته أو بأتصالاته بأي مسئول أو صحفي أو شخصيه هامه أو تمكنه من النشر بموقع ما يملك به الأكسس .. أن يحاول معي ومع زملائي بالـ EpArena أيصال قضية هذا اللاعب لكل الأعلام المصري المقروء والمرئي والمسموع .. لتشكيل ضغط علي أتحاد الكره بالتواصل وأستدعاء اللاعب في أقرب فرصه ممكنه مع حفظ الحقوق لأصحابها " اللي بقاله سنه تقريبا بيدور ويجمع ويحاول "
كتبه ابراهيم الاهلاوي فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 20:55 لا للضغط علي لاعبي الاهلي
ارجو من الجهاز الفني للاهلي ان لا ينشغلوباليابان ونسو الدوري
كتبه ameer فى الإثنين 24, نوفمبر 2008 , 20:21 i can get you some videos if you still some
salam
i live in the uni9ted states and getting full games for the mexican team isnt hard at all. please advise if i can help getting some recent games that might be of help
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment