Ahlynews Forum
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
الخميس 2 ديسمبر 16:45
سموحة                       الأهلـى
الدورى العام
الأحد 3 أكتوبر
الأهلي 2                      1 الترجي
دوري أبطال أفريقيا

 

نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

أهلى نيوز يحتفى ببطل افريقيا على طريقته الخاصة جدا...باحترافية ننفرد باحصائيات الاهلى فى افريقيا2008

أخر تحديث فىالسبت 29, نوفمبر 2008 , 15:52
كتبه : عمرو عبيد , فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 11:43

 

حمدا لله ... وعد الاهلى فأوفى ، وعاد الينا بكأس افريقيا الغالية التى سرقت منا عنوة باستاد القاهرة العام الماضى لتكون المرة السادسة ( رقم قياسى جديد ) ، وهاهو البطل يعود مرة أخرى للساحة العالمية ( ثالث مرة ورقم قياسى جديد ) متطلعا لأداء أقوى فى بطولة العالم للأندية باليابان منتصف الشهر القادم باذن الله ...

 

أهلى نيوز يحتفى ببطل افريقيا على طريقته الخاصة جدا...باحترافية ننفرد باحصائيات الاهلى فى افريقيا2008

 

 

 

الاهلى واجه فريق قوية فى بطولة هذا العام ، وحصدها مثلما فعلها منتخبنا الاول خارج أرضه .. ولم يأبه الاهلى كثيرا كونه أول مجموعته أو ثانيها ، او من قابل أو سيقابل .. كل همه ومعه الساحر البرتغالى هو أن يضع الكأس للمرة الثالثة خلال أربع مرات متتالية فى النهائى ( وهو رقم قياسى أيضا ) فى خزائن القلعة الحمراء التى ستظل شامخة أبد الدهر بمشيئة الله واحترام واحترافية مسئوليها ... ورجولة لاعبيها وأجهزتها ... والأروع ، حب جمهور هذه القلعة التى لن تغيب أبدا شمس البطولات عنها طالما ظل هذا الجمهور العاشق أمامها دوما فى كل المعارك والمنازلات .. فهنيئا لنا بالأهلى وهنيئا للاهلى بجمهوره العظيم .

 

 

وكما تعود الأهلى على ابهارنا وامتاعنا دوما ، نواصل نحن فى AhlyNews محاولاتنا بشتى الطرق من أجل التميز والتفرد ومواكبة تطور كرة القدم الاحترافية الحقيقة فى أوروبا ، وكما قدمنا من قبل احصائيات وأرقام لم نرها من قبل فى مصر عن بطل الدورى المصرى "الاهلى" الموسم السابق ، نأتى الآن لنقدم الجديد عن الاهلى بطل افريقيا 2008 ونتعمق أكثر وأكثر داخل أرقام البطولة واحصائياتها .. وأرجو الله أن يوفقنى هذه المرة أيضا كما حدث – والحمد لله – فى المرة السابقة .. وأدعو الله دوما أن يكون هناك الجديد دوما من أجل تقديم خدمة مميزة لأروع جمهور .. جمهور الاهلى و أهلى نيوز.

.

 

 

 

1) مباريات الاهلى :

 

* لعب الاهلى 12 مباراة : فاز فى 6 بنسبة ( 50% ) ، تعادل فى 5 ( 42% ) .. وهزم فى واحدة فقط ( 8% ) ، وأعتقد أن النسبة جيدة واستحق معها أن يكون بطلا للقارة هذا العام .

 

* فاز الاهلى خارج أرضه فى مباراة واحدة أمام "ديناموز- بطل زيمبابوى" فى مرحلة دورى المجموعات بالجولة الرابعة وهو اللقاء الذى كان له أكبر الأثر فى التأهل الى الدور قبل النهائى نظرا لأنه بعدها قابل الاهلى ناديا "الزمالك وأسيك" بالقاهرة .. والامر كان شبه منتهى .

 

* خسر الاهلى مباراة واحدة فقط وكانت فى دور الـ 16 خارج أرضه أمام "بلاتينيوم ستارز-بطل جنوب افريقيا" .. وكانت مفاجأة كبرى نظرا لحداثة عهد الفريق الجنوب افريقى .. ولكن بعدها انطلق المارد الأحمر ولم يخسر أبدا بعدها .

 

* تعادل فى مباراة واحدة فقط على أرضه .. كانت امام "أسيك-بطل كوت ديفوار" وهى مباراة اعتبرت تحصيل حاصل لأن وقتها كان الاهلى تأهل وخرج "أسيك" تماما ..

 

* لم يشارك الاهلى فى الدور التمهيدى نظرا لكونه وصيف بطولة العام الماضى ، ولم يلعب بدور الـ 32 نظرا لانسحاب فريق "التحرير – بطل اريتريا" ، وتأهل مباشرة لدور الـ16 .

 

2) نتائج الاهلى :

 

* لم يتجاوز الاهلى الرقم "2" فى أى لقاء .. حيث كان أكبر فوز له هو دوما "2/0" ، والطريف أن اللقاء الوحيد الذى خسره كان أيضا بهدفين ، والأطرف انه تعادل ثلاث مرات بنتيجة " 2/2" .. ويبدو أن رقم"2" هو رقم بطولة هذا العام وهذا يدل على قوز المباريات التى أدتها الفرق المنافسة للاهلى ، بالاضافة الى الحرص – أحيانا كان مبالغا فيه – من جانب جوزيه الى عدم المخاطرة فى مباريات عدة ... بحث عن الفوز بالبطولة فقط بغض النظر عن أى شئ آخر

 

* الفريق الوحيد الذى هزمه الاهلى ذهابا ايابا كان "ديناموز" .. والطريف أنه تأهل للدور قبل النهائى مع الاهلى عن نفس المجموعة !

 

* الفريق الوحيد الذى هزم الأهلى فى هذه البطولة هو"بلاتينيوم" ، بينما كان "الزمالك" هو أكثر من سجل فى مرمى الاهلى ( 3 أهداف فى اللقائين ) .

 

* "أسيك أبيدجان" هو الفريق الوحيد الذى لم يهزمه الاهلى وتعادل معه ذهابا ( 0/0 ) وايابا ( 2/2 ) .

 

 

 

 

3) أهداف الاهلى :

 

*  أحرز لاعبو الأهلى 17 هدف فى 12 مباراة بمعدل ( 1.4 هدف فى المباراة ) .. وبالتأكيد هى نسبة ضئيلة .. ولكنها للأسباب السالف ذكرها اما لقوة الفرق وتركيزها الشديد أمام الاهلى ، كما أن "مانويل جوزيه" لم يغامر كثيرا فى أى لقاء كما نذكر لأن الامور عادة كانت تسير بهدوء نحو مصلحة الاهلى .. فلم يكن هناك داع الى المغامرة كثيرا .

 

* أحرز الاهلى 9 أهداف فى أشواط المباريات الاولى ، و 8 فى الشوط الثانى .. وتركزت أكثر أهداف الاهلى فى "أول ربع ساعة من الشوط الأول والمباراة – 6 أهداف " وتلاها مباشرة " 5 أهداف فى آخر ربع ساعة من الشوط الثانى واللقاء"... وهو ما أكد على بداية الاهلى القوية فى معظم المباريات واحرازه لأهداف مبكرة جدا كانت معظمها شببا مباشرا فى انهاء اللقاءات لصالحه ، أما عن أهدافه فى آخر أوقات مبارياته - وان دلت على التركيز والرغبة العامرة فى الفوز – الا أننا عندما نرى معدل الاهداف التى سكنت مرمى الاهلى فى هذا التوقيت تحديدا أو الشوط الثانى عموما ، سنجد أن الاهلى كان يجب عليه وقتها السعى بقوة للفوز فى آخر أوقات اللقاءات .

 

* كانت نهاية الشوط الاول وبداية الشوط الثانى هى الاقل فى المعدل التهديفى للاهلى " هدف واحد فقط لكل فترة" .. وبالفعل لم تكن تلك الفترات مثل بدايات اللقاءات بالنسبة للاهلى ... الارهاق والتوتر والتركيز الشديد من أجل الفوز أحيانا كانت تحدث نتيجة عكسية بالاضافة الى بعض التراخى .. ولكن كان جوزيه يعيد الحماس والقوة الى أوصال لاعبيه لنجد فريقا مغايرا فى منتصف الشوط الثانى .

 

* لم تحتسب أهدافا صحيحة للأهلى فى هذه البطولة ، نذكر منها ( هدفين فى مباراة واحدة فى مرمى ديناموز بملعبه ) !!

 

 

 

 

4) أهداف سكنت مرمى الاهلى :

 

* أحرزت الفرق المنافسة "10 أهداف" فى مرمى الاهلى .. بنسبة ( 0.8 هدف فى كل مباراة ) وأعتبرها – عفوا – نسبة لا ترتقى لاسم وسمعة النادى الاهلى العملاق .. وكل المتابعين – وجوزيه نفسه – يدرك أن خط دفاعه تحديدا فى هذه البطولة لم يكن على المستوى المأمول – وحتى الآن لا نزال نعانى منه فى البطولة المحلية – وان كنا نتمنى التغلب على ذلك بالتركيز والحماس الشديد فى بطولة اليابان العالمية التى نطمح فى تحقيق مركز أفضل باذن الله وارادته .

 

*  هدفان فقط سكنا مرمى الاهلى خلال كل الأشواط الاولى للمباريات التى لعبها بالبطولة ، بينما 8 أهداف أحرزت خلال الأشواط الثانية ، وهو رقم كبير يشير الى ما ذكرناه بعاليه ودفع الاهلى الى الهجوم أكثر من أجل التعويض وتصحيح نتائج اللقاءات  ( أحرز الاهلى 8 أيضا فى الأشواط الثانية كما وضحنا ) .

 

* توزعت الأهداف على مدار الشوط الثانى كله وزادت قليلا فى أول الشوط وآخره .. ولكن عادة كان الاهلى يرد هو أيضا بأهداف دلت على استعادة اللاعبين لتركيزهم .. واستمرار تألق روح الفانلة الحمراء التى لم تعد شعارا أو كلاما يقال .. بل حقيقة فعلية رأيناها كثيرا خلال بطولة هذا العام .

 

 

 

 

5) تكتيكات الاهداف المحرزة سواء سجلها الاهلى أو سجلت فى مرماه :

 

أ. أهداف لصالح الأهلى :

* تفوق لاعبو الاهلى فى احراز الأهداف "بالقدم " نسبيا على تسجيلهم للأهداف "بالرأس" بنسبة 10 : 7 ، وربما كان السبب لطول قامة معظم لاعبى افريقيا بالاضافة الى مهارات خاصة للاعبى الاهلى .

 

* كانت الجبهة اليسرى هى الأكثر " اشتعالا " بالنسبة للبطل .. وكان فارسها الاول والكبير هو "جيلبيرتو" الأنجولى والذى سنرى سويا كم هدفا ساعد فى احرازه بالتمريرة الأخيرة القاتلة ، وهو بحق لاعب أكثر من رائع يرد الجميل بصورة أجمل ما يمكن للنادى الذى وقف بجانبه كثيرا فتفانى هو الآخر فى الأداء ... وبلغت تمريرات الأهداف من هذه الجبهة " 7 مرات " .

 

* الاهداف المحرزة من العمق هى الاخرى كانت نسبتها جيدة " 6 مرات " ، وبالطبع فى وجود "أحمد حسن – بركات – أبو تريكة " لابد من ان تكون النسبة هكذا .

 

* 6 أهداف أحرزت من خلال الكرات الثابتة ، منها " 4 ركلات حرة ".. بنسبة 35% من مجمل أهداف الاهلى ، وهى نسبة جيدة وبالتأكيد "جوزيه" كان له بصمات واضحة جدا فى هذه الاهداف .

 

* أحرز الاهلى 11 هدفا فى ملعبه ، بينما سجل 6 خارج ملعبه .. وأراها نسبة جيدة أيضا فالفارق ليس كبيرا ، ( تقترب النسبة من 1:2 ) وأعتقد أنه شئ طبيعى أن تحرز أكثر وسط جمهورك وعلى أرضك .

 

ب. أهداف على الأهلى :

 

* سكن مرمى الاهلى 8 أهداف "بالقدم" ، واسمحوا لى أن أضم 6 أهداف " من العمق" .. لأنى اود ان أشير هنا الى مشكلة خط الدفاع ، وتحديدا ( مركز الليبرو ) .. وبالتأكيد لا يوجد من لا يخطئ ، ولكن نسبة الاهداف التى احرزت فى عمق ملعب ودفاعات الاهلى وبالقدم أكدت على ضرورة التركيز على خط دفاعنا وخاصة كما قلنا فى البطولة المهمة جدا فى اليابان .

 

* أحرز فى مرمى الاهلى هدفا واحدا من ضربة ثابتة ، كانت "ركلة حرة" فى اللقاء الأخير النهائى أمام "القطن-بطل الكاميرون" .... وهو ما لا يدعو للعجب ، فقط يعنى أن خط دفاع الاهلى كان يتمركز جيدا أثناء لعب الكرات الثابتة – وهى وان كانت نقطة تحسب له بالتأكيد – مع يقظة حارس مرمانا "الامير" ، سنجد ان التمركز فى الهجمات المتحركة لم يكن جيدا  بالمقارنة بالكرات الثابتة .... وأعلم أننا نعيد ونزيد فى هذه النقطة ، الا أن كل مقصدنا هو توخى الحذر فى البطولات القادمة .

 

 

*  6 أهداف دخلت مرمى الاهلى فى اللقاءات الخارجية مقابل 4 على ملعبه .. وعموما ، عدد الاهداف التى سكنت مرمى الاهلى فى هذه البطولة كان كبيرا بعض الشئ .

 

 

 

6- اللاعبون :  

 

أ . هدافو الفريق والمساعدين :

 

* فلافيو هو هداف الفريق فى البطولة بـ "5 أهداف" مع مشاركته فى "11 لقاء" بنسبة تقترب من ( هدف فى كل مبارتين ) وهى نسبة ليست كبيرة ، بينما يأتى "أبو تريكة" فى المركز الثانى بـ "3 أهداف" فقط فى "10 مباريات" .

 

* هدف بركات فى "ديناموز" بالقاهرة اختلف البعض فى احتسابه للمدافع "برايتون توايا" أو احتسابه للزئبقى نجم الاهلى ، وقمنا بوضع الهدف فى حسابه ، ليكون بذلك قد أحرز هدفين فى البطولة .

 

* النجم " جيلبيرتو" تألق جدا فى هذه البطولة ، شارك فى الـ 12 مباراة وكلها بدأها أساسيا ، وساعد فى احراز " 6 أهداف" منحت جبهته اليد العليا فى أداء الفريق بتمريراته السحرية النهائية .. وهو نفس ما فعله وسجلناه له مع الاهلى فى بطولة الدورى الممتاز الموسم الماضى .. ويأتى بعده الفنان "محمد ابو تريكة" بالمساعدة فى احراز "3 أهداف" .

 

 

 

 

 

ب . مشاركات اللاعبين ( بدون احتساب الوقت بدل الضائع ) :

* يأتى النجم الأسمر " جيلبيرتو " على رأس القائمة بالمشاركة فى الـ 12 مباراة كلها أساسيا ولعب " 999 دقيقة " فى هذه البطولة .

 

* يأتى بعده كل من ( أمير – شادى – السيد – بركات – عاشور ) بالمشاركة فى 11 لقاء كأساسيين ولم يستبدل أى منهم ولعب كل منهم ( 990 دقيقة ) .

 

* شارك فلافية فى 11 لقاء هو الآخر ولكن بمعدل 633 دقيقة نظرا لاستبادله كثيرا طوال هذه اللقاءات ، فيم شارك "أنيس بوجلبان" فى الـ 12 مباراة ولكن بدأ 9 فقط كأساسى بمعدل 744 دقيقة لعب .

 

* أتى بعد ذلك ، "أبو تريكة" بالاشتراك فى 10 لقاءات بمعدل 827 دقيقة لعب ، ووائل جمعة 8 مباريات بمعدل 702 دقيقة لعب . .... وهذه الأسماء هى قوام الفريق الأساسى بكل تأكيد ومعهم بالطبع "أحمد حسن" الذى شارك بعد وضعه فى القائمة الافريقية .

 

* أحمد فتحى ، عاد من اصابة كبيرة ليشارك واضعا اسمه فى قائمة البطل بـ 15 دقيقة فقط فى المباراة النهائية .

 

 

* تحية واجبة لـ ( عماد متعب ) الذى شارك فى أربعة لقاءات وأحرز هدفين للاهلى ، وتحية لاسلام الشاطر ورضا الويشى

 

 

 

جـ . الكروت :

 

* حصد لاعبو الاهلى 12 انذار بنعدل انذار واحد فى كل مباراة ، وأعتقد أنه رقم جيد كما لم يحصل أى لاعب من النادى الاهلى على كارت أحمر فى أى مباراة .. التركيز والاحترافية واللعب النظيف هم شعار الاهلى .

 

* فلافيو هو الوحيد الذى تم ايقافه لحصوله على انذارين متتالين، والطريف أنه حصدهما فى لقائى الزمالك بدورى المجموعات ، والاطرف أنه كان يحرز هدفا وينال انذارا فى كل مباراة .

 

 

 

 

Highlights

 

أرجو أن تسمحوا لى بأن ألقى الضوء على بضعة نقاط – هى وجهة نظرى المتواضعة - : 

 

** أفضل لاعبى الأهلى : الأول – وللبطولة الثانية على التوالى – هو النجم الرائع الذى لا غنى عنه أبدا " محمد بركات " فالرائع بركات لا يزال يمتعنا ويؤدى أداءا لا مثيل له ، لعب الرجل فى كل الاماكن ( مدافع أيمن – جناح أيمن - وسط مدافع – وسط مهاجم وخلف رأس الحربة ) وأبدع وأقنع .. فتحية لك يا ملك الحركات  ، وننتظرك فى منتخبنا – منتخب مصر – فلا يمكن الاستغناء عنك أبدا ... والثانى ، هو الفهد الأسمر الأنجولى "جيلبيرتو" وهو الآخر له نصيب الأسد فى هذه البطولة والتى أدى فيها بقوة وتفانى وأثبت أن الاخلاص والوفاء هما عملتى النجاح ، كما انه شارك فى مركزين بالجبهة اليسرى ووسط الملعب .. وادى باقناع وابداع ... فتحية لك أنت أيضا يا وفى ، وتحية لكل الأبطال .

 

** أفضل أهداف الاهلى : الأول ، هدف "فلافيو" فى مرمى القطن بالقاهرة .. ضربة ثابتة تم التدريب عليها كما وضح أرسلها "أحمد حسن" لرأس العبقرى الأنجولى والذى حولها –وظهره للمرمى وكأنه يرى بعينين خلفيتين – الى أقصى الزاوية اليسرى للمرمى الكاميرونى .. وروعة الهدف فى تكتيك لعب الكرة المدربين عليها بحرفية عالية والأروع هو توجيه فلافيو المهارى جدا ... والثانى ، هدف ساحر مصر وفنانها الاول "أبو تريكة" فى مرمى الزمالك فى لقاء العودة ، وتلقاها من تمريرة فلافيو ليضعها وهو واقفا بوجه القدم أرضيه فى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى (عبد الواحد ) ولم يحرك لها ساكنا – لا هو ولا كل من شاهد اللقاء – فالكرة كانت موجهه بسحر لا مثيل له الا عند الموهوب دائما – تريكة - .

 

** أفضل تمريرة لهدف : الأولى ، تمريرة أبو تريكة البينية لـبركات فى هدفه فى مرمى ديناموز بزيمبابوى وهى تمريرة ساحرة وضعت بركات فى وضع مستريح من منتصف ملعب الخصم تقريبا وضربت كل خط الدفاع  ... والثانية ، تمريرة الساحر تريكة بالمقاس الى قدم أحمد حسن فى هدفه الاول بمرمى القطن فى الكاميرون ، واحقاقا للحق فان كل عرضيات جيلبيرتو والتى ترجمت لأهداف كانت رائعة أيضا .

 

 

أخر كلام

 

** لا تجعلوا أى شئ يفسد فرحتنا بالبطولة ، مهما كان ، فهبوط المستوى بعض الشئ فى البطولة المحلية أمر متوقع ولكن الاهلى سينتفض سريعا .. افرحوا يا أهلاوية ، فنحن أبطال القارة دوما ونحن فقط أصحاب كل الأرقام القياسية .

 

** أرجو ان نكون قد استطعنا الإلمام بمعظم الجوانب ، واذا حدث أى خطأ فأعتذر عنه مقدما .

** تحية للجهاز الفنى الأهلاوى كله ، وتحية خاصة لمانويل جوزيه .

 

** تحية حب وتقدير لكل متابعى موقع أهلى نيوز .. وأدعو الله أن يوفقنا جميعا الى تقديم خدمة متميزة للجماهير الاهلاوية وجماهير مصر كلها .

 

 

كتبه كريم احمد امام حسن على كشك فى الإثنين 08, مارس 2010 , 18:05 خايف الاهلى يوقع
خايف الاهلى يوقع لابدمن ان يمشى حسام البدرى ليس انه مرب فاشل ولكن لانه مدرب صاعد جديد مبتداء ولم يمكن اعطاء المدير الفنى للنادى الاهلى لمثل هذه المدربين ويجب ان ياتى مدرب مثل جوزية او مثله من المدربين اللذين يعرفون البطولات
كتبه mo7amed 3bdo فى الأربعاء 13, يناير 2010 , 10:21 كلمة حق
بصراحة يجب تحية هذا الموقع الرائع على هذة التغطية الرائعةالتى تجعل جماهير الأهلى لاتنظر لأى موقع اخر
كتبه الروش شيكو وبس فى الأحد 03, يناير 2010 , 17:11 اجمل الاحصئيات
احصائيه مشرفه جدا فى تاريخ كرة القدم المصريه وباذن الله فوق الجميع وفرحتنا لم تنتهى
كتبه محمد وهب الله فى الإثنين 21, ديسمبر 2009 , 18:02 مصر ام الدنيا
1 2 3 هندق ALGRY
كتبه احمد علام السجاعية فى الأربعاء 02, ديسمبر 2009 , 03:39 عميد الانديه الافريقيه
احمدحسن يستحق التكريم ومعه ابو تريكه وبركات وباقي لاعبي الاهلي لان هؤلاء ابطال واتمني عودة الزمالك لسابق عهدها
كتبه زيكو فى الأربعاء 25, نوفمبر 2009 , 14:21 الكبير
الكبير كبير وإلا ملوش كبير يشتيري كبير والاهلي كبير الانديه العربيه والمصريه
كتبه TAREK EMARA فى السبت 07, نوفمبر 2009 , 01:53 شكرا
[شكرا من كل قلبى على هذا التقرير الرائع[
كتبه mhmdg79 فى الأربعاء 28, أكتوبر 2009 , 15:58 اخبار النادى الاهلى
اخبار النادى الاهلى
كتبه sniberman فى السبت 26, سبتمبر 2009 , 15:53
[B]سو بيوتيفول
كتبه MERO فى الخميس 17, سبتمبر 2009 , 01:18
ana ba7eb abo tereka awyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
7ata law e3tazal 7obo hayefda fe 2olob kol el ahlaweya
كتبه hessen فى الجمعة 11, سبتمبر 2009 , 18:46 انا بحب ابوتريكه
انا بحب ابوتريكه
كتبه amal abotreka22 فى الخميس 03, سبتمبر 2009 , 20:48 ahly for ever
i love abotreka as he fanannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn
كتبه عبدوابوتريكة22 فى الخميس 03, سبتمبر 2009 , 03:56 اهلاوى للابد
ابوتريكةيافنانعمرك ماكنت تعبان انا بحبك يا فنان
كتبه عباس2009 فى الخميس 03, سبتمبر 2009 , 03:47 ahly
الاهلى نام اليومين دول
كتبه ابو كريم فى الإثنين 24, أغسطس 2009 , 12:50 الاهلي حبيبي
الاهلي مهما كان هايفضل في قلوب كل المصريين
كتبه خالد عبد الرازق منصور فى الخميس 23, يوليو 2009 , 10:00 الأهلى فى اليابان
الأهلى خسر فى اليابان وحصل على المركز الأخير حظ أوفر للنادى الأهلى وإنشاء الله الأهلى هيعوضه العام إلى بعد المقبل لأنه خرج من بطوله أفريقيا العام المقبل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبه deaa فى الجمعة 17, يوليو 2009 , 22:46 al ahly
[RIGHT]null[/RIGHT]
كتبه ااحمد الاهلاوى فى الخميس 16, يوليو 2009 , 08:43 بحبك يا اهلى
دايما الاهلى فوق الجميع
كتبه amrsiad فى السبت 11, يوليو 2009 , 08:55
اناعمروسعيدانااريدحسامالبدرىمدير فني
كتبه mohamed belal megahed فى الثلاثاء 07, يوليو 2009 , 15:20 الاهلى
الاهلى فوق الجميع
ومن دون الاهلى وبيتروجيت مافيش كورة فى مصر
كتبه لمون فى الإثنين 15, يونيو 2009 , 04:16 elahly
فى حاجات مش مفهومةيا ريت تسهلوا اكتر
كتبه gdfgfdg فى الجمعة 12, يونيو 2009 , 02:26 fdg
fdfdfgdfgkd,
كتبه ريمون فى الثلاثاء 09, يونيو 2009 , 01:27 المنياوي
الله ينور عليك
كتبه ezz_alahlwy فى الأحد 07, يونيو 2009 , 12:36 انجازات جوزيه
الكبـــــــــــــــــــــــــيــــر
كـبــــــــــــــــــــــــــيــــر
الاهلى فوق الجميع
كتبه محمود مجدى فى الأحد 07, يونيو 2009 , 10:37 رغم كل التيارات العكسية الأهلى فاز بالدرع زى ما عو
الأهلى فاز بثقة جماهيرة التى حاول البعض أن يهز هذة الثقة
كتبه محمد فى السبت 06, يونيو 2009 , 14:06 الاهلى
الاهلى احسن نادى فى العالم
كتبه عبدالرحمن خالد فى الأحد 31, مايو 2009 , 19:05 الاهلى اليوم
الاهلى الفريق الكبير والعظيم
كتبه maged kadry فى الأحد 31, مايو 2009 , 15:38 alahly................love forever
alahly...............love.......forever
كتبه mostafa dligan فى الأحد 31, مايو 2009 , 11:10 الاهلي العربق
مبروك عليك الوري يأهلي اللعبون القدماء
كتبه zoza فى الخميس 28, مايو 2009 , 16:52
مبروك عليك الوري يأهلي وده مش جديد عليك ديه خامس مره تاخد فيها الدوري وخليهم يولعو بغيظهم
كتبه البوب فى الأحد 24, مايو 2009 , 15:45 بنى سويف
يالطول بالعرض هنجيب الاسماعيلى الارض
كتبه احمد فى الأحد 24, مايو 2009 , 11:28 دمى اهلاوى
الكبير كبير
كتبه ياسروهبة فى الأحد 17, مايو 2009 , 23:02 عيب ياغندور
عايزاعرف مين خالدالغندورده اللي بيكلم علي اسياده هو نسي كان شغال ايه زمان
كتبه mohamed فى السبت 16, مايو 2009 , 13:48 الاهلى
احلى حاجة
كتبه أمين الفرا فى الإثنين 11, مايو 2009 , 14:56 الفرق والفارق
لاشك ان هناك فرق كبير وكبير جدا بين مدرب يسعى فقط للبقاء فى الدورى وبين مدرب كامستر جوزية يسعى لتحقيق البطولات ومن بينها بطولة الدورى والفارق بين مدرب يهرب هروبا وبين مدرب يبقى مع لاعبية ونادية حتى الرمق الاخير وان كان هذا التشبية لايعجب مسيز/غندورة... الذى تقيأ اخيرا ليخرج سموم الافعى القصيرة من على سطح دريم ونقول وبرغم الحزن الذى سكن فلوبنا فور سماع رحيل جوزية نقول لة بكل حب واعتزاز واحترام شكرا ايها الفارس يامن علمت اصول التدريب المهنى ويامن ساهمت برفع اسم الاهلى عاليا خفاقا لا تهزة اعاصير الحقد والكراهية ولكم السلامة سيدى وللاهلى التقدم والنجاح والانتصارات انة السميع المجيب الدعاء
كتبه البرنس حسين ومش مهم الباقى فى الإثنين 04, مايو 2009 , 18:21 ذبى بيوجعنى
تتيز الولد شوكت ذبى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كتبه احمد مصطفى فى الخميس 23, ابريل 2009 , 01:43 عاشق الفانلة الحمراء
ياريت نحرز هدف اول المباراةلامتصاص حماس لاعبى الزمالك ورسالة لاينو سسدد من بعيد
كتبه سامح الهندي فى الخميس 16, ابريل 2009 , 15:03 الاهلي
رمزي صالح
كتبه محمد اسماعيل فى الثلاثاء 14, ابريل 2009 , 23:22 الاهلى بطل القرن
[[JUSTIFY]محمد اسماعيل[/JUSTIFY]
الاهلى بطل الموسم وكل موسم
كتبه the egyptian فى الثلاثاء 07, ابريل 2009 , 21:17
if you are egyptiat you have to beاهلاوي
كتبه ahmed فى الخميس 02, ابريل 2009 , 20:19 الاهلي نادي القرن واحسن نادي في افرقيا
لاهلى الاب الروحي ومصر هي الام والاهلى فوق الجميع وكلنا زي ماحنا مصرين برده احنا اهلاويةفوق الجميع .يجماعه انا مش متاكد ان عماد هيحترف مش علشان هو قليل لاكن الاولى ان كان يحترف وهو فى الاهلى لان الاهلى احسن واكبر نادى على مستوى العرب وافريقيا ويريت يرجع تانى الاهلى يساعد فلافيو
الله ينصركم يا اغلا فريق في العالم كله

انا سلوم كريزم من غزة والله يوفقكم كمان وكمانالنادى الاهلى اعظم فريق بجد وعيب جدا الاعيبه يستهتر بالعلب لان هما بيلعبه باسم اعظم نادى فى القرى الافريقيه
معك حق هو الفريق المتربع على القمه
وهذه الرقام تثبت ذلكلاهلى حبيبى طول العمرانشاء الله ربنا ينصركم وتاخذو الدورى هذا العام وامسى على كل الاعيبة واتمنى منكم التركيز فى المباريات القادمة والنزول بتشكيل مناسب واهنى ابوتريكة على الرجوع للمباريات واتمنى استمرار مشاركته المباريات القادمه جميعهايارب الاهلي يأخدكاس العام للاندية
كتبه تامر فى الأربعاء 01, ابريل 2009 , 17:28 الاهلي نادي القرن واحسن نادي في افرقيا
الاهلى الاب الروحي ومصر هي الام والاهلى فوق الجميع وكلنا زي ماحنا مصرين برده احنا اهلاويةفوق الجميع .
كتبه كريم النجار فى السبت 28, مارس 2009 , 21:55 الاهلى وبس
الاهلى الاب الروحي ومصر هي الام والاهلى فوق الجميع وكلنا زي ماحنا مصرين برده احنا اهلاوية
كتبه عصام ربيع ابو سريع فى الجمعة 27, مارس 2009 , 15:32 عماد متعب
يجماعه انا مش متاكد ان عماد هيحترف مش علشان هو قليل لاكن الاولى ان كان يحترف وهو فى الاهلى لان الاهلى احسن واكبر نادى على مستوى العرب وافريقيا ويريت يرجع تانى الاهلى يساعد فلافيو
كتبه سلوم كريزم فى السبت 21, مارس 2009 , 18:07 اللهم احمي كل شخص اهلاوي
الله ينصركم يا اغلا فريق في العالم كله

انا سلوم كريزم من غزة والله يوفقكم كمان وكمان
كتبه ahmed amme فى الخميس 19, مارس 2009 , 01:04 الاهلي فوق الجميع
الاهلي فوق الجميع
كتبه خالد كمال فى الثلاثاء 17, مارس 2009 , 00:41 الاداء المتميز للنادى الاهلى
النادى الاهلى اعظم فريق بجد وعيب جدا الاعيبه يستهتر بالعلب لان هما بيلعبه باسم اعظم نادى فى القرى الافريقيه
كتبه طالب مبتدا فى السبت 14, مارس 2009 , 17:22 ما زلنا ننتظر اكثر من فريقنا
معك حق هو الفريق المتربع على القمه
وهذه الرقام تثبت ذلك
كتبه asmaa فى الخميس 12, مارس 2009 , 13:07 بحبك يا اهلى
الاهلى حبيبى طول العمر
كتبه محمد فى الثلاثاء 10, مارس 2009 , 10:27
yiy7f8t7y6gu87y68
كتبه الاهلوية فى الإثنين 09, مارس 2009 , 19:42 فى حماية الله
انشاء الله ربنا ينصركم وتاخذو الدورى هذا العام وامسى على كل الاعيبة واتمنى منكم التركيز فى المباريات القادمة والنزول بتشكيل مناسب واهنى ابوتريكة على الرجوع للمباريات واتمنى استمرار مشاركته المباريات القادمه جميعها
كتبه محمودسالم فى الأحد 08, مارس 2009 , 14:42 الاهلي
يارب الاهلي يأخدكاس العام للاندية
كتبه محمد فى الجمعة 06, مارس 2009 , 16:21
مبروك لاهلى
كتبه عمرو 9 فى الأربعاء 25, فبراير 2009 , 20:55 لا اله الا الله
ربنا ينصر الاهلى فى كل مكان ويخلى ابوتريكا الفنان
كتبه مصطفى طه ابوزيد فى السبت 21, فبراير 2009 , 17:19 نه حقا فريق القرن
نتائج مشرفه تثبت بحق انه فريق القرن
كتبه Reda فى السبت 21, فبراير 2009 , 12:13 هو ده الاهلى
هو ده الاهلى
كتبه some one فى الجمعة 13, فبراير 2009 , 21:28 ahli
قال اهلي قال

كتبه محمد ياسر فى الإثنين 09, فبراير 2009 , 20:58 الأهلى
الأهلى دائما ممتاز فى لاعبيه و ادارته و ارقامه القياسية
كتبه اسلام اشرف فى الإثنين 09, فبراير 2009 , 20:24 elahly nady 3rek
النادى الاهلى نادى كبير يا جماعة والله الاهلى هيقوم من ضعفة حالا وبعدين ماهو خد كاس السوبر مع تحياتى الاهلالالالالالاوى
كتبه محمد على محمد على السيد فى السبت 07, فبراير 2009 , 09:31 زبرررررررررررررررررررررررررررروق
انا اقدم ارق تحياتى للاهلى بطل افريقيا
كتبه احمد على محمد على فى السبت 07, فبراير 2009 , 09:21 اللاهلى بطل بكل المقايس
الاهلى بطل من ابطال مصر وانا اقدم تحياتى وارق التهانى لبطل مصر ثم افريقيا
كتبه Yahia Gouda فى السبت 07, فبراير 2009 , 06:56 أهلاوي للأبد
الف الف الف مبروك للأهلي وعقبال المغفلين
كتبه محمد محمد صلاح فى الأحد 01, فبراير 2009 , 14:17 الاهلي اقوي واعرق فريق في العالم
الاهلي اقوي واعرق فريق في العالملانه اخذ بطولاط كثيره 100 سنه 100 بطوله واوجه كل الشكر لجماهير النادي الاهلي الاهلي فوق الجميع
كتبه tata فى الأربعاء 28, يناير 2009 , 18:32 el ahly fooooo2 el gamee3
fari2 kebeeeeeer fari2 3azeeem adilo 3omri we bardo 2alillll
كتبه عبدالوهاب فى الأربعاء 28, يناير 2009 , 07:41 الاهلى
انااعرف ان النادى الاهلى هو الذى بدع المبادى المصريه والعربيه لكرةالقدم ولعبيها الكبار والصغار الف مبروك يا اهلى 105 بطولات
كتبه mustafa فى الأحد 25, يناير 2009 , 14:47 الاهلي فوق الجميع
الاهلي طول عمره بياخد بطولات فينك يا عربون يا وسخ انتا بقيت زي الزباله في صندوقها العرجون اوسخ حكم شفتو في العالم كس امك يا عرجون استغفر الله العظيم حسب الله و نعمه الوكيل
كتبه mohamed فى الثلاثاء 20, يناير 2009 , 23:17 الله اكبر
الله اكبر وربنا يزيدنا ويزيدهم ويزيد الاهلى بطولات كمان وكمان وياهلى ياحبى
كتبه الاههههههههههههههههههههههههههه فى الثلاثاء 20, يناير 2009 , 18:34 الاههههههههههههههههلى
[RIGHT]الاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلى[/RIGHT]
كتبه tykyukyu فى الثلاثاء 20, يناير 2009 , 12:52 yjtktu
jrtyktukyukryjtukktykuktukuky
كتبه باسم خيرى فى الجمعة 16, يناير 2009 , 15:31 النجم الساحلى سرقوها الكاس
النجم سرقت بطوله سبب العرجون حسب الله ونعم الوكيل الحمدلله بطلنا افريقيا 2008 هو العرجون مش بيكسف فضايح فى العالم النجم بطل كاس افريقيا وبعدين النجم الساحلى خسر فى كل بطولات بعض اليابان وصيف لقب الدورى من الافريقى وصيف لقب كاس من الترجى وخرجت افريقيا من ديناموز وصيف لقب كاس الاتحاد الافريقى من الصفاقسى انت فين يا العرجون
كتبه مصطفى زيدان فى الثلاثاء 13, يناير 2009 , 23:25 الاهلى فوق الجميع
الاهلى فوق الجميع حقا على المستوى الافريقى فقط اما عن العالمى فهو متوسط وانا بعشق النجم محمحد ابو تريكة والاهلى
كتبه احمد فى الأحد 11, يناير 2009 , 00:40
ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg
كتبه محمودماهر فى السبت 10, يناير 2009 , 19:36 كلمة حب فى الاهلى
الاهلى فوق الجميع
كتبه basma فى الأحد 04, يناير 2009 , 07:48
شكررررررررررررررررررررررا
كتبه محمدبدرمحمديوسف فى السبت 03, يناير 2009 , 22:30 دمى و روحى
اجمل التهانى والى الامام ان شاء اللة
كتبه محمد عبد ربه فى الجمعة 02, يناير 2009 , 08:43 مصر
عيب لما تشتم اللغيبه و الجمهور
كتبه احمد محمد فى الخميس 01, يناير 2009 , 19:26 النادى الاهلى
الاهلي احسن فريق افريقي وابوتريكه احسن لاعب عربي وافريقي والاهلى بطل مصر هو الرافع راس مصر ياريت نيطلع النادى من الحالة هو فية وكتر خيرالعيبه دى من بطوله لبطوله ومن متش لمتش الاهلى والمنتخب مع ان فى لعيبة ماتنفع تلعب فى مغاغه مع احترامى لمغاغه لانهابلدى
كتبه احمد صالح فى الأحد 28, ديسمبر 2008 , 17:08 الاهلي
الاهلي احسن فريق افريقي وابو تريكه احسن لاعب عربي و افريقي
كتبه وليد اشوبكى فى الإثنين 22, ديسمبر 2008 , 05:24 احترام الاهلى
الاهلى بطل مصر هو الرافع راس مصر ياريت نيطلع النادى من الحالة هو فية
كتبه abdulrman mostafa فى الأحد 21, ديسمبر 2008 , 00:32 عشق الاهلي
احب الاهلي واموت فيها ومهما حصل الاهلي اهلي وشكرا الى جميع اعضاء النادي والاعبين واناشاء
الله الجاي احسن
كتبه اسامه فى الخميس 18, ديسمبر 2008 , 21:09 كترخيرهم
كتر خيرالعيبه دى من بطوله لبطوله ومن متش لمتشمع الاهلىوالمنتخب مع ان فى لعيبة ماتنفع تلعب فى مغاغه مع احترامى لمغاغه لانهابلدى
كتبه ahmed alaa فى الخميس 18, ديسمبر 2008 , 15:08 6/6 ya ahly
wade7 in el bank el ahli be ye7eb rakam 6
botoulit afrikia 6-
kas el 3alm el markaz el 6
6/6 ya ahly
كتبه ahmed فى الأربعاء 17, ديسمبر 2008 , 15:18
انش من عاشقين هذا النادى
كتبه polpol2012 فى الأربعاء 17, ديسمبر 2008 , 13:46
الله يعطيكو العفيه
ويبارك فييكم
كتبه Mohammed Ahmed فى الإثنين 15, ديسمبر 2008 , 20:14
هى ارقام ممتازة فعلا بس اتمنى الاهلى انه يعنى متيوقفشى او يتقيد بحدوده الجغرافية ويكون طموح فعلا انه يكون بجد ليه اسم فعلا مع حقيقة انه فريق عالمى جيد بالاستعداد والتخطيط ويا ريت فعلا يجيب لاعيبة سوبر لان ده مقداره
كتبه asdmsa فى الأحد 14, ديسمبر 2008 , 00:23 ماشاء الله
ارقام ممتازة ولاكن اين الاستمرارية فى الانتصرات ارجو من الله ان يجمد الدم فى عروق غير المسلميين انا بحب الاهلى ولكن احب دينى اكترفى انتماء اينا الانتماء عند الاعب
كتبه esmail123 فى الجمعة 12, ديسمبر 2008 , 13:56
هايييييييييييييييييييييييييييييل
كتبه البرنس فى الثلاثاء 09, ديسمبر 2008 , 19:54 ahly in my blood
جميل جدا ويارب الاهلي يفوزويرجع لنابالبطولةوشكراعلى الشغل الجامدده ياعم
كتبه احمد باسم فى الثلاثاء 09, ديسمبر 2008 , 05:09 2ش المتنزة عمارة رقم7
ولا pachuca ولا camba osaka ولا mancgester united
كتبه ahmed bassem فى الثلاثاء 09, ديسمبر 2008 , 04:56 2شارع المتنزة عمارة رقم7شبرا مصر
النادي الاهلي نادي عريق مالي بالبوطلات و ان النادي الاهلي احسن نادي في مصر و في افرقيا و ثالث العالم و نادي النجم الهزم النادي الاهلي لا يحصل علي ثالث العالم الان ان النادي الاهلي احسن من الناد النجم حلين ونادي النجم رابع العالم حلين ولا يحصل علي اي بوطولات حلين و جمهير النادي الاهلي احسن من اي جمهورفي العالم و في افرقيا و دعوات المصرين مع الاهلي مهما يروح في اي مكان في العلم ياريت يارب انصر الاهلي في اليبان يا رب و جمهير الاهلي لا تنفعل النادي الاهلي اد المسولية ولا يخاف اي واحد من جمهور الاهلي الاهلي عودني علي الفوز ويارب النصر للاهلي و شكرا للنادي الاهلي علي هذا المجهود الذ اعملة اللاعبون و اهني البرنس منول جوزية وقلوب المصريون معة
كتبه abo alaa فى الإثنين 08, ديسمبر 2008 , 21:27 al ahlyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
al ahly is always big
كتبه A7med فى الإثنين 08, ديسمبر 2008 , 13:25 الاهلى عم الناس
الاهلى استاذ الكرة المصرية له اكبر تاريخ فى مصروتقريبا فى افريقياعلى حسب معلوماتى
كتبه احمد شرف فى الأحد 07, ديسمبر 2008 , 19:52 ايه الحلاوه دى
بصراحه دى اجمل احصائيه شفتهاللاهلى فى البطةله
كتبه محمود فى الأحد 07, ديسمبر 2008 , 13:57 الاهلى
الاهلى لازم يشد شوية علشان هو بيلعب فى اليابان مش فى الدورى المصرى واحنا مش مستنين اى اخبار وحشةعنة
كتبه سامح محمد على فى السبت 06, ديسمبر 2008 , 16:28 الأهلى الأول
دائما الأهلى الأول محليا وأفريقيا وأن شاء الله يرجعوا بكأس العالم ويكون الأول على العالم
كتبه بسام فى الجمعة 05, ديسمبر 2008 , 04:31 red devels
الاهلى عمهم وحابس دمهم اما الزمالك نقول يا ابيض يا ابو خطين حتروح من الاهلى فين
كتبه عمرو عبيد - كاتب الاحصائيات - فى الخميس 04, ديسمبر 2008 , 12:32 الرد على الأصدقاء
Cheetos : شكرا جزيلا على ردك وتعقيبك الرقيق جدا .. وأشكرك بشدة على دعمك

Emad : شكرا لحضرتك

العاشق الاهلاوى : شكرا يا اسلام باشا واتمنى ان ينال عملنا اعجابك دوما

ميدو : التحية لك ولردك ... وأنت الاروع

Tweety_ahmad : يا رب يبقى فى حاجة كويسة فى اليابان باذن الله ، ويارب تستمتع بأداء ونتيجة

Hany : العفو ... أنت الأروع

شيماء السيد : شكرا جزيلا .. وربنا يبارك فى حضرتك

كريم الاهلاوى : حبيبى .. وانت كمان وحشتنى والله ، وأشكرك بشدة لتشريفك كل مقالاتى وأعمالى هنا ، دوما انتظر تعليقك

شريف جلال : معك كل الحق .. والى الأمام يا أهلى ، شكرا لك

Osama Treka : أشكرك جدا ... أنت الأروع يا صديقى

Moatasem : شكرا جزيلا على ردك وكلامك عن شخصى المتواضع ... أتمنى ان اكون مثلما قلت عنى

Sara3ali : ميرسى جدا يا سارة ... واتمنى ان ينال عملى اعجابك باذن الله

علاء : يا أستاذ علاء أنا سعيد جدا أنى نجحت فى لفت نظر حضرتك .. ومعلش عطلتك عن الشغل شوية ، شكرا جزيلا لحضرتك

محمد هواش : حبيبى انت دايما يا ميدو والله ، ومعك الحق .. أبو تريكة حتى الآن ليس هو من نعرفه

حسام بركات : باشا انت يا صاحبى والله ، وشكرا جدا جدا على ردك واهتمامك

ابراهيم السيد : شكرا على الرد

أمينة : أنت الأروع دوما يا أجمل "بنوتة اهلاوية" ينتظرها مستقبل باهر أراه أمام عينى

د. احمد ربيع : ريعوو ، شكرا يا حبيبى ... ويارب دايما يعجبك شغلى .. ميرسى جدااااااااا على ردك

تحياتى وتقديرى لكل من كتب ردا هنا ، وأدعو الله ان اكون دوما عند حسن الظن
كتبه د/احمد ربيع فى الثلاثاء 02, ديسمبر 2008 , 04:10 حلو يا عمورة
جميل يا عمرو ...............وعقبال اليابان ان شاء اللة
كتبه امينة فى الإثنين 01, ديسمبر 2008 , 11:09 تسلم ايدك (=
بجد رائع يادكتور ..

احصائيات قمه في الروعه ..

تسلم ايدك كفيت ووفيت (=
كتبه إبراهيم السيد فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 19:33 الأهلي كبير
الأهلي طوول عمره كبير و هيفضل كبير إن شاء الله الأهلي رافع راس مصر و علمها ديما صراحةأنا كمصري بفتخر إن نحنا عندنا نادي في مصر مثل الأهلي
كتبه خالد البرنس فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 18:53 قديمه اوى
والله انا مش ايه هى الى قديمه الى يعرف يجى يقولى وكلمة السر انا مين الاجابه معرفش ماشى يا ابو تريكه وكل حلو يا عم عشان تشرفنا فى اليابان ونصيحه بلاش تسجد فى المباراه الا اذا كنت على طهاره ماشى
كتبه ahmed فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 16:24 تحذير يوم القيامة قريب والدليل
تحذير
يوم القيامة قريب والدليل

رســــالة .... إقرأهاكاملة ولا تهملها و إلا ستأثموصية الرسول- صلى الله عليه وسلم- ... في منام الشيخ أحمد
( حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم-ص -))





وصيةالرسول عليه السلام في منام الشيخ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم
صلى الله عليه وسلم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته أقسم أن الرسالةاستقبلتها اليوم فأرجوا أن تقرؤوها كاملة
وتعلمواما بها ... هذه الوصية من المدينةالمنورة من الشيخ أحمد إلى
المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم الوصيةيقول الشيخ أحمد : أنه كان
في ليلة يقرأ فيهاالقرآن الكريم وهو في حرم المدينة الشريف ... وفي تلك
الليله غلبني النعاس ورأيت في منامي الرسول الكريم و أتى إلي ًّوقال:- إنه
قد مات في هذا الأسبوع 40ألف على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة الجاهليةو
أن النساء لا يطعنأزواجهنَّ ويظهرنَّ أمام الرجال بزينتهم من غير ستر ولا
حجاب وعاريات الجسد ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن ...


وأن الأغنياء من الناس لا يؤدون الزكاة ولايحجون إلى بيت الله الحرام ولا
يساعدون الفقراء ولا ينهون عن المنكروقال الرسول (ص): أبلغ الناس أن يوم
القيامة قريب وقريباً ستظهر في السماءنجمة واضحةً ... وتقترب الشمس من
رؤوسكم قاب قوسين أو أدنى وبعد ذلك لا يقبل الله التوبة من أحد وستقفل أبواب
السماء ... ويرفع القرآن من الأرض إلى السماء
.

ويقول الشيخ أحمد أنه قد قال له الرسول الكريم (ص) في منامه :

أنهإذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فإنه سيحظى بشفاعت ييوم القيامةويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير .....

ومن اطلع عليهاولم يعطهااهتماماً بمعنى أن يقوم بتمزيقها أو القائها أو تجاهلها فقد أثم إثماًكبيراً .....

ومن اطلع عليها ولم ينشرها فإنه يرمى من رحمة الله يوم القيامة .

ولهذا طلب مني المصطفى عليه الصلاة والسلام في المنام أن أبلغ أحد
المسؤولين من خدم الحرم الشريف أن القيامة قريبة فاستغفروا الله وتوبوا
إليه.

وحلمت يوم الإثنين أنه من قام بنشرها بثلاثين ورقة من هذه الوصية
بينالمسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقة ويحل له مشاكلة
ويرزقه خلال 40 يوماً تقريباً .

وقد علمت أن:-

* احدهم قام بنشرها بثلاثين ورقةرزقه الله (( 25ألفاً من المال)).

* كما قام شخص آخر بنشرها فرزقة الله تعالى 96 ألفاً منالمال

* وأخبرت أن شخصاً كذًّب َ الوصية ففقد ولده في نفس اليوم ... وهذه معلومة
لا شك فيهافآمنو بالله واعملوا صالحاً حتى يوفقناالله في آمالنا ويصلح
لناشأننا في الدنيا والآخرة ويرحمنا برحمته ...


قال تعالى:' فالذين آمنوابه وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه
أولئك هم المفلحون '. الأعراف قال تعالى:' لهم البشرى في الدنياوالآخرة'
يونس قال تعالى:' ويثبت الله الذين آمنوابالقول الثابت فيالدنيا والآخرة
ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء '. إبراهيم علماً أنالأمر ليس لعباً
ولهواً ... أن ترسل هذه الوصية بعد 96 ساعة منقراءتك لها...

وسبق أن وصلت هذه الوصية أحد رجال الأعمال فوزعها فوراً ومنثم جاء له خبرنجاح صفقته التجارية بتسعين ألف زيادة عما كان يتوقعه.

كماوصلت أحدالأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سيارة فأصبح جثة هامدة تحدث عنهاالجميع.

وأغفلها أحد المقاولين فتوفى أبنه الكبير في بلد عربي شقيق .

يرجىإرسال 25 نسخة منها ... وبشر المرسل بما يحصل له في اليوم الرابع
وحيثأن الوصيةمهمة للطواف حول العالم كله فيجب إرسال نسخة متطابقة إلى أحد
أصدقائك بعدأيام ستفاجئ بما سبق ذكره .


فآمنوا بالله واعملوا الخير واعملوا ماأناعملته ووضعته بين يديكم وادعوا لنا ولكم بالخير القريب إنشاءالله
منقووووووووول وانا ابرئ ذمتي امام الله عما ذكر وليس لدي علم بصحتهاولكن كما اتتني ارسلها لكم
الرساله دى وصلتنى
كتبه ahmed فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 16:24 تحذير يوم القيامة قريب والدليل
تحذير
يوم القيامة قريب والدليل

رســــالة .... إقرأهاكاملة ولا تهملها و إلا ستأثموصية الرسول- صلى الله عليه وسلم- ... في منام الشيخ أحمد
( حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم-ص -))





وصيةالرسول عليه السلام في منام الشيخ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم
صلى الله عليه وسلم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته أقسم أن الرسالةاستقبلتها اليوم فأرجوا أن تقرؤوها كاملة
وتعلمواما بها ... هذه الوصية من المدينةالمنورة من الشيخ أحمد إلى
المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم الوصيةيقول الشيخ أحمد : أنه كان
في ليلة يقرأ فيهاالقرآن الكريم وهو في حرم المدينة الشريف ... وفي تلك
الليله غلبني النعاس ورأيت في منامي الرسول الكريم و أتى إلي ًّوقال:- إنه
قد مات في هذا الأسبوع 40ألف على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة الجاهليةو
أن النساء لا يطعنأزواجهنَّ ويظهرنَّ أمام الرجال بزينتهم من غير ستر ولا
حجاب وعاريات الجسد ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن ...


وأن الأغنياء من الناس لا يؤدون الزكاة ولايحجون إلى بيت الله الحرام ولا
يساعدون الفقراء ولا ينهون عن المنكروقال الرسول (ص): أبلغ الناس أن يوم
القيامة قريب وقريباً ستظهر في السماءنجمة واضحةً ... وتقترب الشمس من
رؤوسكم قاب قوسين أو أدنى وبعد ذلك لا يقبل الله التوبة من أحد وستقفل أبواب
السماء ... ويرفع القرآن من الأرض إلى السماء
.

ويقول الشيخ أحمد أنه قد قال له الرسول الكريم (ص) في منامه :

أنهإذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فإنه سيحظى بشفاعت ييوم القيامةويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير .....

ومن اطلع عليهاولم يعطهااهتماماً بمعنى أن يقوم بتمزيقها أو القائها أو تجاهلها فقد أثم إثماًكبيراً .....

ومن اطلع عليها ولم ينشرها فإنه يرمى من رحمة الله يوم القيامة .

ولهذا طلب مني المصطفى عليه الصلاة والسلام في المنام أن أبلغ أحد
المسؤولين من خدم الحرم الشريف أن القيامة قريبة فاستغفروا الله وتوبوا
إليه.

وحلمت يوم الإثنين أنه من قام بنشرها بثلاثين ورقة من هذه الوصية
بينالمسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقة ويحل له مشاكلة
ويرزقه خلال 40 يوماً تقريباً .

وقد علمت أن:-

* احدهم قام بنشرها بثلاثين ورقةرزقه الله (( 25ألفاً من المال)).

* كما قام شخص آخر بنشرها فرزقة الله تعالى 96 ألفاً منالمال

* وأخبرت أن شخصاً كذًّب َ الوصية ففقد ولده في نفس اليوم ... وهذه معلومة
لا شك فيهافآمنو بالله واعملوا صالحاً حتى يوفقناالله في آمالنا ويصلح
لناشأننا في الدنيا والآخرة ويرحمنا برحمته ...


قال تعالى:' فالذين آمنوابه وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه
أولئك هم المفلحون '. الأعراف قال تعالى:' لهم البشرى في الدنياوالآخرة'
يونس قال تعالى:' ويثبت الله الذين آمنوابالقول الثابت فيالدنيا والآخرة
ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء '. إبراهيم علماً أنالأمر ليس لعباً
ولهواً ... أن ترسل هذه الوصية بعد 96 ساعة منقراءتك لها...

وسبق أن وصلت هذه الوصية أحد رجال الأعمال فوزعها فوراً ومنثم جاء له خبرنجاح صفقته التجارية بتسعين ألف زيادة عما كان يتوقعه.

كماوصلت أحدالأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سيارة فأصبح جثة هامدة تحدث عنهاالجميع.

وأغفلها أحد المقاولين فتوفى أبنه الكبير في بلد عربي شقيق .

يرجىإرسال 25 نسخة منها ... وبشر المرسل بما يحصل له في اليوم الرابع
وحيثأن الوصيةمهمة للطواف حول العالم كله فيجب إرسال نسخة متطابقة إلى أحد
أصدقائك بعدأيام ستفاجئ بما سبق ذكره .


فآمنوا بالله واعملوا الخير واعملوا ماأناعملته ووضعته بين يديكم وادعوا لنا ولكم بالخير القريب إنشاءالله
منقووووووووول وانا ابرئ ذمتي امام الله عما ذكر وليس لدي علم بصحتهاولكن كما اتتني ارسلها لكم
الرساله دى وصلتنى
كتبه hossam barakat فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 15:34 اصلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بجد يا دكتور عمرو شغل اصلى وتستحق عليه جائزة بوليترز للصحافه المطبوعه .
الى الامام دائما و صبرك الله .
كتبه محمد هواش فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 14:06 روعه
بجد انت روعه يا دكتور و اتمني الاستمرار في هذا المستوي


بس مش ملاحظ معايا ان اللعيب الوحيد الذي انخفض مستواه بالمقارانه بالاعوام الاضيه هو ابو تريكه
كتبه علاء فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 07:40 الله عليك يا سيدى
والله انت اخدتنى من شغلى بسبب تشويقك فى الاحصائيه دى ربنا يبارك فيك وفى الاهلى وكل من حب الاهلى
كتبه sara3li فى الأحد 30, نوفمبر 2008 , 05:08 هو لسه فيه حلاوة كدة
بسم الله ما شاء الله يا عمرو والله رجعتنا لجو البطولة من تانى بعد ما الكل تفنن فى انه ينكد علينا وخاصة المخبر سيد فتحى
بجد ابدعت وهم دول الاهلاوية متألقين دايما جوه الملعب وبرا كمان
كتبه moatasem فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 23:29 الله ينور
بجد شغل جامد جدا ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ربنا يباركلك في عقلك وانا اعتقد ان تميزك مش في احصائيات الكورة وبس لكن اعتقد ان انت شديد الملاحظه ودقيق جدا في حياتك وبالتوفيق دائما
كتبه osama treka فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 17:19 الله عليك
بجد احصائيه ممتازه وشيقه وجميله الى ابعد الحدود
كم انتا رائع ومثال صارخ للتفانى فى تقديم اجمل شئ
الابداع سمه اهلاويه وانتا من المبدعين
اشكرك بأسم كل الاهلاويه المقيمين خارج مصر
كتبه شريف جلال فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 17:18 كلنا ثقة
كلنا ثقة فى الله أولا وأخيرا ثم فيكم يا أبطال الأهلى ولا تتركوا المجال لكل حاقد حتى ينسيكم أنكم الأبطال فمن يشكك فى قوة البطولات التى تحرزونها هم أنفسهم العاجزين عن مجرد المنافسة عليها وليس الفوز بها بل إنهم يفرحون للفوز فى بطولات نعتذر عنها لأنها لا تناسبنا وأرجو أن تتذكروا مواسم سابقة تعرضنا فيها لمثل هذا ولكننا إنتفضنا كعادتنا وليس موسم 1998 ببعيد عندما فاز علينا فريق أسوان 2/0 فى مفاجئة صارخة فى القاهرة ولكننا فزنا بالدورى للمرة الخامسة على التوالى وقتها...فما أشبه اليوم بالبارحة.
كتبه كريم الاهلوى فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 17:00 احصائية ممتازة
أولا حمدلله على سلمتك وحشتنا احصائياتك يا عمور ربنا اللى يعلم وحشتنا اد اية ونشكرك ايض بهذا المجهود الرائع وهذا ان دل يدل على عشقق وحبك لهذا الكيان العظيم والف الف مبروك يا صحبى ورجعة موفقة
كتبه شيماء السيد فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 16:06 عاشقة بركات
الله اكبر على الجمال دة هولسة فية جمال كدة الله يبركالك عقبال احصائية كاس العالم الاندية
كتبه ميدو عاشق تريكه فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 15:46 الاهلى البطل
الله عليك يا حووووووووووووووووووووووووود ة
كتبه hany فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 14:19 مجهود رائع
شكرا شكرا انه مجهود رائع حقا ويستحق منا كل التحيه وربنا يخلي لنا الأهلي
كتبه [email protected] فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 14:02 نتمناها فى اليابان
نتمنى نشوف احصائيه ذى دى فى اليابان مع العلم انى فى اليابان بستمتع بس بالاداء الجميل ومش بيهمنى النتيجه ويارب اداء اجمل وكمان نتقدم مراكز اكتر من 2006]
كتبه ميدو فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 13:34 موقع رائع
بصراحة موقع رائع و متميز جدا و تقرير أكثر من رائع، تحيه لإدارة موقع أهلى نيوز و كل العاملين فى هذا الموقع المتميز دائما.
كتبه العاشق الأهلاوى فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 13:26 الأ هلى طول عمرة كبير وهايفضل كبير
احصائية جميلة جدا لأفضل فريق فى افريقيا , ومصر كلها وراك يا اهلى ونتمنى الوصول للنهائى فى اليابان يارب يوفقك يا اهلى (ربنا معاكوا ) اسلام فتحى من المنصورة
كتبه emad فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 13:25 كبير يا أهلي
بسم الله ماشاء الله شغل جامد جدا
كتبه cheetos فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 12:45 يا جمالووووووووووووو
لسه فى جمال كده لسه فى حلاوه كده مش ممكن مش ممكن مش ممكن لا لا لا الواد حلو إنت اللى جاى يابنى خاص شكرى وتقديرى لمصمم هذا التقرير وهذه الإحصائيه وإلى الأمام دائما يا اهلى والكبير كبير
كتبه koko فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 12:40 شغل جااااااااااااامد
بسم الله ماشاء الله شغل جامد جدا
كتبه ali omran فى السبت 29, نوفمبر 2008 , 11:55 احصائية رائعة
احصائية رائعة وتقرير ممتاز أعاد لناالفرحة التى اغتالها حكم مباراة الشرطة وستبقى فرحتنابإذن الله ولن تغيب
*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment