Ahlynews.com
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
السبت 22 يناير 16:45
مصر المفاصة                        الأهلي
الدورى العام
الخميس 30 ديسمبر
الأهلي 0 0 الزمالك
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

ما أهمية عودة رامي ربيعة ؟ 5 فوائد يجني حصادها الأهلي

أخر تحديث فىالجمعة 01, فبراير 2019 , 21:08
كتبه : محـــمد فـــرج , فى الجمعة 01, فبراير 2019 , 18:13

ضم النادي الأهلي رامي ربيعة المدافع الموهوب واللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية المميزة إلى قائمة الفريق الإفريقية وعلى أثره استعان بخدماته مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في القائمة التي سوف تواجه سيمبا التنزاني السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ما أهمية عودة رامي ربيعة ؟ 5 فوائد يجني حصادها الأهلي

 

ولانضمام ربيعة إلى قائمة النادي الأهلي والعودة للمشاركة مرة أخرى العديد من الفوائد والمميزات التي سوف تعود على الفريق وأبرزها..

- ربيعة من اللاعبين أصحاب القامة الطويلة ويتمتع بمميزات تجعله محطة ارتكاز هامة وصقل للفريق سواء في الناحية الدفاعية أو في خط الوسط.

- يمتلك ربيعة مقومات فنية تجعله لاعب "جوكر" يجيد اللعب في أكثر من مركز، كان منها الجناح عندما استعان البدري بخدماته في المباريات أثناء الولاية الثانية للمدير الفني عندما كان يعاني هذا المركز من فراغ.

- لاعب حماسي جداً يتفانى من أجل القميص الأحمر ويبذل مجهودات حتى الرمق الأخير للمباراة فضلاً عن تركيزه الشديد طوال الـ90 دقيقة دون أن يصاحبه غفلات خاصة على الصعيد الدفاعي.

- عودته مرة أخرى إلى الملعب سوف تجعل الخط الخلفي في حالة تركيز شديد وسوف يزيد من حماس اللاعبين بهدف التباري الشريف لإثبات الأحق بالتواجد في التشكيل الأساسي.

- خيار إضافي إلى الجهاز الفني بقيادة لاسارتي في حالة حدوث أية طواريء في المراكز سالفة الذكر التي يتقنها اللاعب، في حالة حدوث أية إصابات طارئة مثل التي يشهدها الأهلي خلال الفترة الجارية.


*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment