Ahlynews.com
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
السبت 22 يناير 16:45
مصر المفاصة                        الأهلي
الدورى العام
الخميس 30 ديسمبر
الأهلي 0 0 الزمالك
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

كيفية إنقاذ نجم الأهلي من غضب لاسارتي في 7 خطوات؟

أخر تحديث فىالأربعاء 30, نوفمبر -0001 , 00:00
كتبه : محـــمد فـــرج , فى الجمعة 15, فبراير 2019 , 20:55

في صدمة من العيار الثقيل، أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عدم رضاه عن مستوى صلاح محسن لاعب الأهلي المنضم من إنبي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي بصفقة من العيار الثقيل للغاية كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من الـ40 مليون جنيه.

 

كيفية إنقاذ نجم الأهلي من غضب لاسارتي في 7 خطوات؟

 

وتعاقد الأهلي مع محسن في فترة لم يكن فيها الأهلي في عنفوانه الهجومي حيث تم الاعتماد على أزارو ومنحه الفرصة أكثر من محسن الذي كان متألقاً مع ناديه السابق، ولم يشارك محسن ويتم الاعتماد عليه إلى أن أصيب اللاعب في العضلة الضامة وابتعد عن المباريات.

يرى لاسارتي أن محسن من اللاعبين الذين لن يضيفوا أي جديد للصفوف في ظل تواجد جيرالدو واقتراب مشاركة أزارو، في الوقت الذي قد يصاب أي طرف منهما – لا قدر الله – ويتم الاستعانة بجهود محسن ومروان محسن أيضاً ولكن.. هناك العديد من العوامل الهامة والمشتركة التي يجب أن تتوافر في اللاعب نفسه وفي اللاعبين من حوله والجهاز الفني من أجل إنقاذ الصفقة من الفشل أو الرحيل أو الإعارة أو غضب واستبعاد المدير الفني الحالي للأهلي.

- يجب أن ينقذ صلاح محسن نفسه بالمشاركة الجادة والتطلع إلى الاستمرار بخطى واثقة على الصعيد البدني والفني في التدريبات.

- ينبغى على كبار الأهلي وعلى رأسهم حسام عاشور وأحمد فتحي، بمعاونة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تقديم الدعم النفسي للاعب من أجل تقديم كل ما لديه في الملعب.

- ترشيح محسن للتواجد بشكل مستمر في المباريات المحلية عن طريق محمد يوسف من أجل استعادة مستواه ولتدوير اللاعبين المشاركين إفريقيا بشكل منتظم من أجل الاراحة وعدم الإصابات.

- التفاف اللاعبين نحو محسن في الملعب ودعمه من قبل رمضان صبحي على نحو خاص في التمريرات الذهبية التي يتقنها من أجل تسهيل مساعيه نحو المرمى.

- التحرك الإيجابي لصلاح نحو المرمى وعدم الاستكانة في الملعب، واستعادة الروح السابقة في القتال على الكرة والمحافظة على نفسه من الإصابات حتى لا يخرج من الكادر مرة أخرى.

- يحتاج صلاح محسن إلى النضج الهجومي والتعاون مع الزملاء داخل الصندوق وتدشين جبهة مع اللاعبين المهاجمين للـ"تخديم" على بعضهم البعض داخل الصندوق إذا انحسر اللاعبين في خط الوسط نتيجة الضغط الهجومي من الخصم.

- يجب أن يخرج محسن من دائرة التوتر التي تصيبه في بعض الأحيان إذا حل بديلاً داخل الملعب، واللعب بإرياحية إسلام محارب عندما كان يحل بديلاً في عهد البدري حتى يدرك الهدف بشكل أفضل وأسرع وأن يكون محور تغير حقيقي للعب مع تنفيذ تعليمات المدير الفني والخروج عن النص بشكل طفيف إذا كان ذلك يحقق الاستفادة له وللفريق.

محـمد فـرج


*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment