Ahlynews.com
ZuluTrade - Autotrade the Forex Market like never before!
السبت 22 يناير 16:45
مصر المفاصة                        الأهلي
الدورى العام
الخميس 30 ديسمبر
الأهلي 0 0 الزمالك
الدوري العام
نقاط لعب
الفريق الترتيب
3
1
وادي دجلة
1
3
1 المصري البورسعيدي
2
3
1 إنبـــــــي
3
3
1 الإسماعيلى
4

كيف انقسمت ردود الأفعال بعد خسارة الأهلي القاسية أمام صن داونز؟

أخر تحديث فىالأربعاء 30, نوفمبر -0001 , 00:00
كتبه : شـــادي ألمــاظ , فى الثلاثاء 09, ابريل 2019 , 23:44

حالة من التناقض الشديد ضربت الشارع الرياضي الأهلاوي، تحديدا عقب الخماسية القاسية التي تعرض لها النادي الأهلي، في لقاء الذهاب أمام صن داونز والتي يجعلت المارد الأحمر خارج البطولة الأفريقية "اكلينيكيا".

 

كيف انقسمت ردود الأفعال بعد خسارة الأهلي القاسية أمام صن داونز؟

أبرز الانتقادات جاءت من أبناء الأهلي السابقين، خلال تحليل سبب الهزيمة القاسية على النحو التالي:

1-الشناوي نجم المباراة أم هو الأسوأ؟

أشاد اسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق، بالمستوى الفني، الذي قدمه محمد الشناوي خلال المباراة، باعتباره قد انقذ الفريق من هزيمة قاسية تفوق الـ5 أهداف.

وعلى الناحية الأخرى، انتقد محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، خلال ظهور في برنامج نمبر وان، محمد الشناوي، وقالها بصراحة الأهلي يحتاج إلى حارس مرمى جديد، في صفوفه بعد الخماسية التي ضربت مرمى الفريق.

2-موقف الأهلي في التأهل:

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون سبورت أمس، أن فرصة الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي 10%، وأن فريق صن داونز يمتلك 90%، بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في لقاء الذهاب.

ونفس الإعلامي تواجد على راديو أون سبورت، ليؤكد أن فرصة الأهلي في التأهل تلاشت تماما، ومن المستحيل تعويض فارق الأهداف الكبير!.

3-لاسارتي أم اللاعبين:

صب عدد كبير من أبناء الأهلي السابقين، مثل عادل مصطفى وطه اسماعيل وغيرهم غضبهم في تصريحات صحفية مختلفة، على الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وخلال نفس تصريحاتهم تم انتقاد جميع اللاعبين بسبب حالة التوهان التي كانوا عليها خلال الـ90 دقيقة,

اذا فمن المتسبب لاسارتي أم اللاعبين، وكيف سيعامل مدير فني مع 11 لاعب مستسلم في أرض الملعب؟.

4-الأهلي يناقض نفسه في أفريقيا:

خلال النسخة الماضية في دوري أبطال أفريقيا، وصل الأهلي للمباراة النهائية، بقائمة ضعيفة من النجوم، وكان قريب من تحقيق اللقب الأفريقي، لولا الأحداث التي اشعلت موقعة الإياب في رادس، وبالوقت الحالي سيكون هناك تناقض كبير، بعد التدعيمات الخرافية التي ابرمتها الإدارة في يناير، من أجل حصد اللقب الأفريقي في حين يفشل الفريق في تخطي الدور ربع النهائي.

5-ماذا حدث في بريتوريا؟

خاض النادي الأهلي أخر مواجهة له في مسابقة الدوري الممتاز، أمام الاتحاد السكندري، وتمكن الفريق من خطف 3 نقاط مدوية، وظهر أغلبية العناصر والقوة الضاربة بشكل مميز في المباراة، وكان هناك حالة من الاصرار والروح والحماس بين اللاعبين، فماذا حدث وماذا تغير بعد أيام قليلة من مواجهة صن داونز في مباراة كان من المفترض أن يدرك الأهلي أهميتها جيداً؟

 

*الإسم :
*البريد الإلكترونى :
عنوان التعليق :
 
*التعليق :
*أدخل الحروف :
Refresh/Change Picture
  Add Your Comment