عودة نادر و النحاس يوم الإثنين المقبل من الحج .. و الأهلي يواصل تدريباته بقيادة جوزيه

الخميس 12 يناير 2006, 14:43 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

كان مانويل جوزيه قد عاد من البرتغال قبل عيد الأضحى مباشرة, إلا أن لم يقد أي تدريباتو حيث تولى الكابتن حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة مهمة قيادة التدريبات و أداها بشكل جيد جدا وفقا للبرنامج المتفق عليه مع باقي أفراد...   الجهاز الفني.

و قبل مرانه الأول مع الفريق بعد العودة, عقد جوزيه اجتماعا سريعا مع باقي أفراد الجهاز الفني للتعرف على ما وصل إليه الفريق و كيف سارت التدريبات الأيام الماضية , ثم بدأ المران بعدها مباشرة.

و أصدر الجهاز قرارا باستمرار التدريب في موعد التاسعة و النصف صباحا بشكل يومي بداية من اليوم و حتى الثلاثاء المقبل الذي سيحصل فيه اللاعبون على راحة سلبية, على أن تعود التدريبات يوم الأربعاء و حتى يوم السبت الذي سيواجه فيه الفريق نادي أسمنت أسيوط في مباراة ودية متفق عليها على ملعب مختار التتش.

و من المتوقع أن يلعب الفريق مباراتين وديتين أخرتين بعد ذلك مع نادي الاتحاد السكندري و نادي بلدية المحلة, إلا أن لقاء البلدية غير مؤكد, و ذلك خلال فترة كأس الأمم الأفريقية التي سينتهزها الجهاز الفني فرصة لتجهيز البدلاء تمهيدا للدفع بهم في الفترة المتبقية من الدوري, بينما يأتي الاحتمال القوي في صرف النظر عن المشاركة في أي دورة خارجية.

و وافق الجهاز الفني على معظم الدعوات التي تلقاها للعب مباريات ودية مع عدد من الأندية الخليجية من الإمارات و الكويت و السعودية, و جاري بحث المباريات المناسبة التي سيستطيع الفريق المشاركة فيها دون الإخلال بنظامه التدريبي, بل بالإستفادة بها كاحتكاك جيد.

و من جهة أخرى, اتصل نادر السيد و عماد النحاس المتواجدان حاليا في الأراضي الحجازية بعد أداءهما لفريضة الحج, و أكدا عودتهما يوم الإثنين المقبل بمشيئة الله, من المتوقع أن يأخذ النحاس عدة أيام من الراحة السلبية قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات نظرا لعودته من الإصابة.

تعليقات