وكيل أعمال أبومسلم : أبومسلم فضل ستراسبورج على موناكو و على اللعب في كأس الأمم!

الأربعاء 11 يناير 2006, 12:20 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد نشر موقع سكاي سبورتس خبر انضمام اللاعب بشكل خاطئ, حيث خلط محرر الموقع بين أحمد أبومسلم و أحمد سمير فرج, و جاء الخبر "ستراسبورج يتعاقد مع أحمد أبومسلم فرج", مع وضع صورة الخبر للاعب أحمد سمير فرج المحترف في سوشو الفرنسي!

و ذكر...   الموقع, أن أحمد أبومسلم "فرج"! يعتبر ثاني اللاعبين انضماما لستراسبورج في فترة الانتقالات الشتوية بعد زميله إدجار نوليبا .

و حمل الموقع تصريحات سريعة لسمير السيد وكيل أعمال اللاعب, و الغريب أن تلك التصريحات لم تحمل شيئا صحيحا ! ففي البداية أكد سمير السيد أن نادي موناكو الفرنسي كان مهتما بالتعاقد مع أبومسلم إلا أن أبومسلم كان قد أعطى وعدا لمسئولي ستراسبورج , و لعله تناسى أن أبومسلم فشل في عدد ليس قليل من الاختبارات في أندية أوربية, و أنه انضم في النهاية لأخير الدوري الفرنسي!

و صرح أيضا سمير السيد أن أحمد أبومسلم كان من الممكن أن يشارك في كأس الأمم الأفريقية في يناير إلا أنه فضل الإنضمام لستراسبورج سريعا على اللعب في كأس الأمم, و كأنه طلب من الكابتن حسن شحاتة أن يستبعده على الرغم من أن الجميع يعلم أن أبومسلم تم استبعاده لتدنى مستواه و لتفضيل الجهاز الفني لطارق السيد و محمد عبدالوهاب عليه.

و من المتوقع أن يشارك أبومسلم يوم الأربعاء المقبل بمشيئة الله .

تعليقات