في المران اليومي بمتابعة AhlyNews.com .. حضور بركات .. تألق عبدالله و شيتوس (شاهد لقطات فيديو من الم

الاثنين 09 يناير 2006, 03:59 كتب :

"

ادى الاهلى مرانه اليومى فى تمام الواحدة ظهرا تحت قيادة الكابتن حسام البدرى وشارك فى المران امير عبد الحميد ؛محمد الشناوى(حارس الـ20 سنة)؛رامى عادل؛هادى خشبة؛شادى محمد؛عبد اللاه جلال؛حسام عاشور؛محمد عبد الله ؛احمد حسن؛ اسلام الشاطر؛وائل رياض؛عمرو الحلوانى؛ هيثم الفزانى؛ محمد ابراهيم حجازى(ماندو) ؛ احمد...   شديد قناوى؛احمد رشدى؛احمد جلال ؛شريف اشرف.

وغاب عن المران الحارس احمد عادل عبد المنعم الذى اصيب فى تدريب امس و علم AhlyNews.com أن اللاعب قد اجرى اشعة وأثبتت سلامته وولكن الجهاز فضل اراحته اليوم على ان يستكمل تدريبه مع الفريق بعد اجازة عيد ألاضحى .. و حضر أحمد عادل المران بالملابس العادية.

أما عن اكوتى, فأدى تدريبات التأهيل تحت قيادة الكابتن طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل كما هو معتاد, و حضر محمد بركات المران للشد من أزر زملاءه, و اطمأن AhlyNews.com على اللاعب الذي أكد أن حضر للاطمئنان على أحوال الفريق و ليس لأي سبب آخر.

بدأ المران كالمعتاد بتدريبات الاطالة التى يقودها الكابتن علاء ميهوب ثم أنقسم الفريق الى مجموعتين يتبادلون الكرة فيما بينهم من لمسة واحدة ثم قام اللاعبون بالجرى حول الملعب من اجل الحفاظ على لياقتهم البدنية واستمرت تدريبات الجرى 25 دقيقة.

عقب الانتهاء من الجري, دخل اللاعبون فى تقسيمة من فريقين فى نصف ملعب من فريقين وظهر فيها أكثر من لاعب بمستوى جيد جدا أبرزهم الثلاثى محمد عبدالله , وائل شيتوس واحمد شديد قناوى .. و استمرت التقسيمة مع يقرب من نصف ساعة قبل أن ينتهى المران فى تمام الثانية والنصف بعد تدريبات الاطالة.

و على صعيد آخر قرر الجهاز الفنى بقيادة كابتن حسام البدرى اعطاء اللاعبون اجازة عيد ألاضحى لمدة يومين ثم العودة للمران ثالث ايام العيد تحت قيادة جوزيه المدير الفنى الذى أجل حضوره الى القاهرة الى غدا بدلا من اليوم لظروف الطيران.

لمشاهدة لقطات فيديو من المران :

http://www.ahlynews.com/multimedia_file.php?id=332

تعليقات