القيعي يشرح لـAhlyNews.com تفاصيل انتقال عبدالحفيظ للوحدة السعودي و يتحدث عن باقي الصفقات

الاثنين 09 يناير 2006, 06:33 كتب :

"

في البداية أكد المهندس عدلي لـAhlyNews.com أن سيد عبدالحفيظ قد وقع بالفعل على العقود الرسمية و أن الأمر انتهى, و أن العقد عبارة عن إعارة لمدة ستة أشهر تبدأ في يناير و تنتهي في يونيو.

و عن المقابل المادي, أكد القيعي أن المبلغ الإجمالي 45...   ألف دولار, 30 ألف للاعب و 15 ألف للنادي, إلا أنه خص AhlyNews.com بأن سيد عبدالحفيظ سيحصل على المقابل المادي بالكامل و لن يحصل الأهلي على أي مقابل مادي مقابل فترة الإعارة, و ذلك تكريما لسيد عبدالحفيظ الذي يعتبر ابن من أبناء النادي المخلصين بحق.

و أكد القيعي أن المفاوضات مع الطرف السعودي قد تمت في إطار من الود و الاحترام المتبادل, و تمنى القيعي التوفيق لسيد عبدالحفيظ الذي يعتز به كلاعب خلوق في النادي, و تمنى أن يعود للأهلي من جديد عقب انتهاء فترة الإعارة.

و عن باقي الصفقات, فأكد القيعي أنه حتى الآن لا توجد صفقات رسمية "أي أنه لا يوجد لاعب ارتدى الفانلة الحمراء إلا أن هذا لا ينفي ما نشرناه من مفاوضات", و أشار القيعي إلى أنه من الصعب على النادي أن ينشر في وسائل الإعلام كل ما يقوم به من مفاوضات خاصة أن السرية مطلوبة لإنهاء أي صفقة.

و عن الحديث عن عودة أحمد بلال, نفى القيعي بشدة كل ما تردد حول عودة بلال لصفوف القلعة الحمراء مؤكدا أن الأهلي لما كان ليترك بلال لو كان يريد استعادته, مؤكدا أن بلال يعيش فترة جيدة في تركيا و لن يقبل العودة لمصر حاليا و أن الأمر خارج مجال المنطق بكل المقاييس.

تعليقات