خاص: سبارتاك موسكو الروسي يعرض 2 مليون دولار لشراء أبوتريكة .. و اسبانيول الأسباني يبدي اهتمامه

الأحد 08 يناير 2006, 05:29 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و علم AhlyNews.com أن مسئولي نادي سبارتاك موسكو الروسي قد اجتمعوا صباح الأحد مع المهندس عدلي القيعي مدير لجنة الاستثمار بالنادي الأهلي, و دخل الطرفين في مفاوضات جادة حول المقابل المادي.

بدأ عدلي القيعي الحوار طالبا 4 ملايين دولار للاستغناء عن...   اللاعب, إلا أن مسئولي النادي الأسباني عرضوا 2 مليون دولار, مؤكدين أن مبلغ 4 ملايين دولار يعتبر مبلغ كبير جدا, و قد أبدى النادي الأهلي مرونة في ترك اللاعب.

و بعد أن عرض مسئولي النادي الروسي 2 مليون دولار, لم يرفض عدلي القيعي الأمر و وعد مسئولي النادي الروسي برفع الأمر لمجلس الإدارة خلال وقت قصير.

و علم الموقع أن مسئولي النادي الروسي قد جاءوا إلى مصر لمشاهدة اللاعب في مباراة نيجيريا التي تم إلغاؤها , و سيرحل الوفد الروسي خلال ثلاثة أيام.

أما عن اسبانيول الأسباني, فلم يدخل في مفاوضات حتى الآن, إلا أنهم أبدوا اهتمامهم بضم أبوتريكة , و من المتوقع أن يقوم وفد النادي الأسباني بزيارة لمران المنتخب الوطني لمشاهدة أبوتريكة على الطبيعة و لو في المران, خاصة أن إلغاء مباراة نيجيريا أربك كل الحسابات.

و من المفترض أن تبدأ المفاوضات الجدية مع النادي الأسباني بداية من الغد, و سيوافيكم AhlyNews.com بكامل التفاصيل أولا بأول.

تعليقات