متابعة خاصة: في مران الأهلي اليومي .. غياب ناجي و نادر .. و تألق شيتوس و شديد

السبت 07 يناير 2006, 12:15 كتب :

"

شارك فى مران اليوم كل من أمير عبد الحميد ؛أحمد عادل عبدالمنعم؛رامى عادل؛هادى خشبة؛شادى محمد؛عبد اللاه جلال؛حسام عاشور؛محمد عبد الله ؛احمد حسن؛ اسلام الشاطر؛وائل رياض؛عمرو الحلوانى؛سيد عبد الحفيظ ؛هيثم الفزانى؛ محمد ابراهيم حجازى(ماندو) ؛ أحمد شديد قناوى؛ احمد جلال؛شريف اشرف؛ وغاب سيد عادل لاعب الشباب للاصابة...   .

بدأ المران بتدريبات الإطالة واستمرت لمدة خمسة دقائق قادها الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق الذي يبذل جهدا كبيرا في التدريبات هذه الأيام, بينما غاب الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى عن المران بعد أن اعتذر الحضور لأسباب خاصة, و جاء غياب نادر السيد نظرا لسفره لأداء فريضه الحج مع زميله عماد النحاس.

عقب تدريبات الإطالة, انتقل الفريق لفقرة التصويب من خارج منطقة الـ 18 على المرمى, وتألق فيها النجم الصاعد أحمد شديد قناوى الذى خطف انظار مشجعى الاهلى الذين حضروا المران وتألق معه فى التسديد وائل رياض وعبد اللاه جلال ورامى عادل والنجم سيد عبد الحفيظ الذي بدأ في الدخول لأجواء الفريق مرة أخرى بعد انتهاء زوبعة الاحتراف, و لو مؤقتا .. و بالطبع شارك حارسي المرمى أمير عبدالحميد و أحمد عادل اللذان اقتصرت تدريباتهم على التدريبات العادية للفريق لغياب مدربهم الكابتن أحمد ناجي.

بعد 30 دقيقة من التصويب على المرمى, دخل اللاعبون فى تقسيمة معتادة فى وسط الملعب .. واتسمت بالحماس من جانب جميع اللاعبين وتألق فيها اللاعب الصاعد احمد شديد قناوى وعمرو الحلوانى و شيتوس الذى وضحت إرادته في احتلال مكان أساسى فى تشكيل الفريق بعد تجديد تعاقده مع النادى وتألق امير عبدالحميد فى حراسة المرمى في التقسيمة التي استمرت لمدة 40 دقيقة .

انتهى المران فى الرابعة والنصف بعد فقرة الإطالة تجنبا للإرهاق .. حضر المران عدد قليل جدا لم يتعد الـ15 فردا, من بينهم مراسل AhlyNews.com و بعض الصحفيين الآخرين من الجرائد المختلفة.

ويستمر المران غدا فى الثالثة عصرا ثم فى الواحدة ظهرا يوم الإثنين (وقفة عيد الأضحى) .. وقرر الكابتن حسام البدرى إعطاء جميع اللاعبين إجازة فى أول أيام العيد ثم العودة للمران ثانى أيام العيد على أن يكون المران ليلا فى التاسعة والنصف حتى عودة جوزيه يوم 9 يناير.

تعليقات