الأهلي يعود للتدريبات بدون 13 لاعبا دوليا !

الاثنين 02 يناير 2006, 13:07 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و انضم للتدريبات مجموعة من اللاعبين الشباب و هم : عمرو الحلواني, أحمد شديد قناوي, هيثم الفزاني, عبداللاه جلال, شريف أشرف, ماندو, محمد محمود و هو ما ساعد إلى حد ما على إعادة التوازن للتدريب حيث أكمل شباب الأهلي المنضمين حديثا للفريق الاول العدد...   حتى يتمكن الجهاز الفني من إقامة المران بشكل طبيعي.

و شارك في المران من اللاعبين الأساسيين نادر السيد, أمير عبدالحميد, شادي محمد, أحمد حسن, إسلام الشاطر, حسام عاشور, رامي عادل, وائل رياض بينما غاب سيد عبدالحفيظ عن المران بسبب استيائه من عدم قيده أفريقيا, إلا أنه سيعود للمران بداية من الغد بعد أن عقد جلسة مع الكابتن حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة عقب انتهاء المران مباشرة.

أما اللاعبين الغائبين للإنضمام لصفوف المنتخب فهم : عصام الحضري, وائل جمعة, أحمد السيد, محمد عبدالوهاب, أحمد أبومسلم, حسن مصطفى, محمد شوقي, محمد أبوتريكة, محمد بركات, عماد متعب, أسامة حسني بالإضافة لجلبرتو و فلافيو المنضمين للمنتخب الأنجولي الذي بدأ الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية, بجانب الثلاثي المصاب عماد النحاس, أكوتي مانساه و عمرو سماكة.

و لم يشهد المران أي تدريبات تكتيكية , و اكتفى الكابتن حسام البدري الذي قاد المران في غياب مانويل جوزيه المتواجد في البرتغال بالتدريبات البدنية و حرص على البدء بحمل تدريبي خفيف, ليزيد تدريجيا خلال الفترة المقبلة و يصل لمرحلة معقولة مع موعد وصول مانويل جوزيه ليبدأ بعدها الفريق برنامجه الإعدادي للمجموعة الموجودة في ظل غياب جميع اللاعبين الأساسيين باستثناء إسلام الشاطر.

و خاض الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى مرانا عنيفا مع أمير عبدالحميد و نادر السيد, إلا أن المران لم تطل مدته تجنبا للآثار السلبية للحمل التدريبي الكبير بعد فترة كبيرة من الراحة السلبية التامة.

تعليقات