استبعاد هادي خشبة و أبومسلم و عبدالحفيظ و ضم الشباب للقائمة الأفريقية

السبت 31 ديسمبر 2005, 09:36 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""

و علم AhlyNews.com أن أبرز الأسماء التي تم استبعادها هي سيد عبدالحفيظ و هادي خشبة, بالإضافة للمفاجأة , أحمد أبومسلم.

و علم أهلي نيوز.كوم أن استبعاد أبومسلم جاء بعد أن قرر النادي...   عدم التجديد للاعب نظرا لمماطلته في التجديد و التفاوض, بالإضافة لرغبة اللاعب في خوض تجربة الإحتراف الخارجي مستغلا انتهاء عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

غير ذلك , جاء استبعاد هادي خشبة و سيد عبدالحفيظ لأسباب فنية لم يتم الإعلان عنها .. و من ناحية أخرى ضم الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين الشباب المتميزين للقائمة الأفريقية و هم : أحمد شديد قناوي, عمرو الحلواني, هيثم الفزاني, بالإضافة إلى عبداللاه جلال الذي يتم إضافته للقائمة خلال الساعات المقبلة نظرا لإرسال القائمة دون اسمه , ثم صدور قرار ضمه بعد تجديده للنادي, بينما انضم محمد عبدالله بعد أن فاتته فرصة اللحاق بالبطولة الموسم الماضي لتأخر انضمامه للنادي الأهلي.

و بذلك فجاءت القائمة تضم كل من : عصام الحضري, نادر السيد, أمير عبدالحميد, وائل جمعة, شادي محمد, أحمد السيد, عماد النحاس, رامي عادل, عمرو الحلواني, أحمد شديد قناوي, محمد عبدالوهاب, جلبرتو, إسلام الشاطر, محمد عبدالله, محمد بركات, حسن مصطفى, محمد شوقي, أكوتي مانساه, أحمد حسن, حسام عاشور, هيثم الفزاني, محمد أبوتريكة, وائل رياض, عمرو سماكة, فلافيو, أسامة حسني, و عمــــاد متعب بالإضافة لعبداللاه جلال.

تعليقات