طلعت محرم يجدد للمقاولون العرب .. و يتمسك بالأهلي !!!

الاثنين 26 ديسمبر 2005, 14:58 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء تصرف اللاعب مخالفا لكل التوقعات و لاقى استياء مسئولي النادي الأهلي, خاصة أن الموسم الحالي كان هو الأخير للاعب مع المقاولون العرب مما يعني أن انتقاله للأهلي كان أمرا شبه مؤكد لسهولته التامة خاصة أن الأهلي لن يحتاج للرجوع لناديه نظرا لانتهاء...   عقده , إلا أن توقيع اللاعب لناديه على عقد جديد يضع "العقدة في المنشار".

و قد علم AhlyNews.com أن اللاعب قد وقع على العقد الجديد مع ناديه الحالي بعد ضغط رهيب من مسئوليه الذين ألحوا عليه و طالبوه بالتوقيع في اجتماع طال عن الساعتين, خرج منه اللاعب موقعا على العقد الجديد.

و من جانبه صرح اللاعب لأصدقاءه المقربين أنه لايزال يتمسك بحلم الانتقال للأهلي الموسم القادم, و أن تجديده للمقاولون لا يعني تفضيله للمقاولون العرب على النادي الأهلي, و إنما جاء تصرف فقط يدل على حسن النية تجاه المقاولون العرب الذي أعطاه الكثير على مدار تاريخه الكروي.

و بذلك, فعلى الأهلي أن يبدأ المفاوضاتمن جديد مع مسئولو نادي المقاولون العرب لمعرفة مطالبهم المادية للاستغناء عن اللاعب خاصة أنه أصبح مرتبطا بعقد مع النادي .. و علم الموقع أن نادي المقاولون العرب كان قد أعطى اللاعب وعدا بتركه للانتقال للأهلي الموسم القادم في حالة تقدم الأهلي بعرض مناسب يفيد النادي, و هو الوعد الغير مؤكد تنفيذه حتى الآن.

تعليقات