جوزيه في البرتغال لقضاء إجازته .. و 10 أيام راحة للاعبين .. و 4 أيام فقط للدوليين

الأحد 18 ديسمبر 2005, 14:29 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء القرار بعد أن علم الأهلي بقرار تأجيل جميع مبارياته المؤجلة لما بعد كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بيناير المقبل, و هو ما أعطى للأهلي متسع من الوقت لينال لاعبوه قسط كافي من الراحة بعد موسم شاق للغاية ما بين مباريات الدور الأول...   و مباريات البطولة الأفريقية و الإعداد لكأس العالم للأندية التي عاد منها الفريق أمس.

و سينضم اللاعبون الدوليون لمعسكر المنتخب الوطني عقب إعلان أسماءهم يوم 22 ديسمبر الحالي, و سيتم استثناء محمد أبوتريكة منهم ليسافر لمدينة دوسلدورف الألمانية ليخوض المباراة الخيرية بين فريقي أصدقاء رونالدو و أصدقاء زيدان و هي المباراة التي تم تخصيص دخلها للإطار الخيري, و سيلعب أبوتريكة في فريق أصدقاء رونالدو .. و كان أبوتريكة قد تلقى الدعوة في وقت سابق موقعة من رونالدو و زيدان.

و يدرس الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة –في غياب مانويل جوزيه- بعض الأمور الهامة و منها شكل تدريبات الفريق في الفترة القادمة و أسماء اللاعبين الشباب الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول لدعم الفريق في بطولة كأس مصر التي ستقام بدون الدوليين في مراحلها الأولى.

و من المقرر أيضا أن يرفع الجهاز الفني تقريرا شاملا لمجلس الإدارة حول مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية مع تحديد الإيجابيات و السلبيات .. و لعل أبرز الإيجابيات التي تحدث عنها حسام البدري لوسائل الإعلام في اليوم التالي لوصوله القاهرة كانت وضوح الرؤية للكرة المصرية في ضرورة وجود احتكاك دولي قوي للفريق خلال الفترة المقبلة خاصة إذا ما أراد الفريق اللعب على المستوى العالمي في المستقبل, أما عن السلبيات فأبرزها الحالة النفسية للاعبين و التي ستحتاج لبعض الجهد من الجهاز الفني للخروج باللاعبين من حالتهم النفسية السيئة.

تعليقات