الأهلي يهاجم و يخسر 2-1 .. و جوزيه يواصل التغييرات الغير مفهومة!

الجمعة 16 ديسمبر 2005, 04:28 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

لعب الأهلي بتشكيل مكون من : نادر السيد, أحمد السيد, وائل جمعة, عماد النحاس, محمد بركات, محمد عبدالوهاب, محمد شوقي, حسام عاشور, محمد أبوتريكة, أسامة حسني و عمــــاد متعب.

الشوط الأول هاجم فيه الأهلي و هدد مرمى سيدني عدة مرات منها تسديدة لأسامة حسني و...   في الدقيقة الـ35 و من ضربة ثابتة يحرز العملاق دوايت يورك هدف التقدم من ضربة رأسية خطفها من أمام أحمد السيد, و استطاع الأهلي أن يعدل النتيجة من أمامية رائعة جعلت عماد متعب منفردا ليراوغ حارس المرمى و يحرز هدف التعادل لينتهي الشوط 1-1.

و مع بداية شوط المباراة الثاني يضيع الأهلي ما لا يقل عن ستة أهداف محققة لمتعب و أبوتريكة و النحاس, و يقدم محمد عبدالوهاب مستوى أكثر من رائع و ينشط الجبهة اليسرى و يلعب عددا من العرضيات السحرية التي هددت مرمى سيدني بشكل واضح, ليكون جزاءه الخروج ليلعب فلافيو بدلا من منه و يلعب محمد بركات ظهيرا أيسر .. و من قبله يخرج أسامة حسني ليلعب إسلام الشاطر بدلا منه, و يخرج عماد النحاس و يلعب شادي محمد في تغيير اضطراري.

و قبل نهاية المباراة بما يقرب من ثلث ساعة يتقدم سيدني مرة أخرى بهدف من جملة ضربت مصيدة التسلل لتسكن الكرة مرمى نادر السيد الذي يسأل نسبيا عن الهدف الثاني و ليس الأول.

و بعد أربع دقائق وقتا بدلا من الضائع يطلق الحكم اليابان صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز عجيب لسيدني الذي ظهر تواضع مستوى خط الدفاع لديه بشدة, ليحتل الأهلي المركز السادس و الأخير في البطولة.

تعليقات