الجهاز الفني يعلن تشكيلة مباراة سيدني .. نادر يلعب لأول مرة .. الموافقة على مشاركة أبوتريكة "بجوار ر

الأربعاء 14 ديسمبر 2005, 10:02 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و لعل أبرز الاختلافات التي نتجت عن الأداء الباهت المباراة السابقة هي خروج حسن مصطفى و عصام الحضري من التشكيلة الأساسية, دخول حسام عاشور و نادر السيد بدلا منهم .. و ستكون مباراة سيدني هي الأولى رسميا –بمشيئة الله- لنادر السيد مع الفريق, لعلها...   تكون بداية الخير بإذن الله.

غير ذلك, نظرا لإصابة جلبرتو و سوء مستوى أبومسلم, قرر الجهاز الفني الاستعانة بمحمد عبدالوهاب في مركز الظهير الأيسر, بينما عاد جوزيه للعب بإثنين مهاجمين ليلعب أسامة حسني بجوار عماد متعب, و ذلك على حساب إسلام الشاطر الذي سيخرج من التشكيلة الأساسية ليعود محمد بركات لمركزه الثاني الظهير الأيمن, و ذلك كما يلعب الأهلي في الكثير من المباريات.

و يؤدي الفريق تدريبه الأخير على الملعب الذي ستقام عليه المباراة, و لم يفرض الجهاز الفني السرية على المران الرئيسي كما فعل قبل مباراة اتحاد جدة, بل و أعلن التشكيل المذكور .. و من المفترض أن يقام صباح لخميس مؤتمرا صحفيا تقليديا للمديرين الفنيين للفريقين للحديث عن أجواء ما قبل المباراة.

و بذلك صار التشكيل المتوقع مكون من: نادر السيد, عماد النحاس, أحمد السيد, وائل جمعة, محمد بركات, محمد عبدالوهاب, محمد شوقي, حسام عاشور, محمد أبوتريكة, أسامة حسني و عمــــــــاد متعب.

و من ناحية أخرى وافق الجهاز الفني للنادي الأهلي على أن يخوض محمد أبوتريكة نجم الفريق مباراة نجوم العالم بين "أصدقاء رونالدو" و هو الفريق الذي سيلعب فيه نجمنا, و "أصدقاء زيدان", في المباراة التي ستقام يوم 22 ديسمبر بمدينة دوسلدورف الألمانية في إطار خيري.

جاءت الموافقة بعد أن أعلن اتحاد الكرة أن النادي الأهلي سيلعب مبارياته المؤجلة بعد كأس الأمم الأفريقية, و هو ما ترتب عليه أيضا قرار من الجهاز الفني بمنح اللاعبين أجازة و راحة سلبية لمدة عشرة أيام من تاريخ العودة من اليابان.

تعليقات