الأهلي يواصل تدريباته في اليابان .. و غموض حول ملامح تشكيل الجمعة

الثلاثاء 13 ديسمبر 2005, 11:32 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و تم تكريس الجهود كلها خلال الفترة الماضية لإزالة أثار الهزيمة نفسيا من اللاعبين, و تمثلت الجهود من سيادة السفير هشام بدر الذي رافق البعثة و دعى الفريق على العشاء في اليوم التالي للمباراة, بالإضافة لالتفاف الجالية المصرية حول الفريق سواء في التدريبات أو...   في أوقات الفراغ في الفندق.

و يخوض اللاعبين التدريبات و هم لا يعلمون ملامح تشكيل يوم الجمعة خاصة أن معظم اللاعبين كانوا بعيدا عن مستواهم, و بالتالي فإن هناك احتمال ضئيل لتغيير بعد أساسيات التشكيل و استبعاد اللاعبين المقصرين في المباراة الأولى, و إن كان ذلك سيعتبر مخاطرة كبيرة خاصة أن أي نتيجة عكسية في المباراة الثانية قد تلقي بظلالها على استقرار الفريق في الفترة الحالية.

و عقد مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق مساء أمس مؤتمرا صحفيا خاصا, أكد فيه حالة الإحباط التي يعيشها بسبب ما أسماه بالـ"أداء السيء" للفريق و نفى أن تكون الخسارة هي سبب حزنه و قال :"كنت أعلم أنه سيأتي اليوم الذي سيخسر فيه الفريق .. و صادف هذا اليوم تلك المباراة".

و لم ينس جوزيه –كعادته- أن يشير لأن خطأ عصام الحضري كان خطأ ساذج, و أشار أيضا أن حالة جلبرتو و عماد متعب كانت سيئة بسبب تغيبهم عن الكثير من التدريبات الهامة, و لم يشد إلا بمستوى أحمد السيد و وائل جمعة مدافعا الفريق.

من ناحية أخرى, لم تتأكد بعد مشاركة عماد النحاس لاعب الفريق في مباراة اف سي سيدني يوم الجمعة المقبل و لاتزال الإصابة تلقي بظلالها على اللاعب الذي لم يشارك في أي مران كامل حتى الآن .. و قد تتجه النية للدفع بهادي خشبة لاعب الفريق في المباراة القادمة, و سيتحدد ذلك قبل المباراة في التدريب الرئيسي.

و من جانبه, أبدى الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق و القائم بأعمال مدير الكرة استياءه الشديد للأسلوب الذي تعامل به الإعلام المصري مع هزيمة الأهلي, مؤكدا رفضه لهذا الأسلوب .. و أكد البدري أن اللاعبين لم يكونوا في حالتهم المعهودة إلا أن ذلك لا يعني نهاية العالم .. و أشار لأن الفريق يصب تركيزه حاليا على اللعب على الفوز في المباراة القادمة و العودة بالمركز الخامس كأقل تقدير لجماهير الفريق الغفيرة.

تعليقات