بخطأ قاتل من الحضري و أهداف ضائعة من الهجوم .. الأهلي يخسر أولى مبارياته أمام اتحاد جدة بهدف نظيف

الأحد 11 ديسمبر 2005, 04:57 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

لعب الأهلي بتشكيل متوقع مكون من : عصام الحضري, وائل جمعة, أحمد السيد, شادي محمد, إسلام الشاطر, جلبرتو, محمد شوقي, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة, محمد بركات و عماد متعب.

الأهلي بدأ اللقاء بقوة, و هدد مرمى الاتحاد أكثر من مرة, و لعل الدقيقة السادسة شهدت...   الفرصة الأولى للأهلي عندما وضع أحمد السيد الكرة بجوار القائم, و أضاع متعب هدف أكيد من تسديدة وسط الزحام سددها في جسد حارس مرمى الاتحاد السعودي بغرابة وسط سوء توفيق لازم لاعبي الأهلي.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول نسبيا و كان الأفضل, و بالرغم من محاولاته الجادة القليلة على مرمى الاتحاد إلا أن هجمات النادي السعودي كانت تمثل إزعاجا لدفاع الأهلي المنظم, و بالرغم من كون المباراة مثيرة في شوطها الأول إلا أنه لم يشهد أي أهداف.

"

و في شوط المباراة الثاني أجرى جوزيه تغييرين بنزول أحمد أبومسلم و خروج جلبرتو إضطراريا, ثم خروج إسلام الشاطر و نزول حسام عاشور .. و قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق لعب أسامة حسني بدلا من أحمد أبومسلم الذي كان أسوأ ما في لقاء اليوم.

و مع مرور الوقت سيطر الاتحاد على مجريات اللعب بالكامل, و شن هجمات متتالية على مرمى الحضري الذي تصدى لعدد كبير من التسديدات الصاروخية , إلا أنه عاد و أضاع مجهود الفريق بالكامل عندما فشل في إمساك العرضية التي أساء تقديرها ليسكنها محمد نور مرمى الحضري.

و بعد الهدف حاول الأهلي إحراز التعادل لكن حال حسن تعامل المدير الفني لاتحاد جدة في التعامل مع المباراة دون أن يحرز الأهلي التعادل لتنتهي المباراة بهدف نظيف للاتحاد.

و بذلك يواجه الأهلي الخاسر من السابريسا الكوستاريكي و سيدني الأسترالي يوم الجمعة المقبل.

تعليقات