الفيفا يطلب توضيحا من اتحاد جدة بشأن الثلاثي الـ"مريب" .. و اكتمال شفاء جلبرتو و بركات

الخميس 08 ديسمبر 2005, 08:56 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و بالطبع تضمن الطلب الرسمي الذي وصل نادي الاتحاد السعودي عدة نقاط هامة و أبرزها البطاقات الدولية للاعبين الثلاثة و عقود انضمامهم للنادي السعودي, خاصة بعد أن أرسل الأهلي مستندات رسمية تفيد بأن إثنين من اللاعبين الثلاثة قد شاركا مع فرقهم البرازيلية يوم 13 نوفمبر في الوقت...   الذي يعتبر 11 نوفمبر هو آخر الأيام المسموح فيها بضم لاعبين جدد للقائمة, بشرط أن يكونوا ضمن القائمة المحلية من البداية و هو ما يعني استحالة شرعية ضم الـ"مغامرون الثلاثة".. و أكد الفيفا على ضرورة رد النادي السعودي خلال 24 ساعة على الأكثر خاصة أن الوقت المتبقي على المباراة أقل من 72 ساعة.

و من ناحية أخرى قدم نادي سيدني الاسترالي شكوى مشابهة لتلك التي تقدم بها الأهلي بشأن قائمة الاتحاد السعودي أيضا, حيث اعترض على انضمام اللاعبين الثلاثة الجدد واصفا ذلك بإعدام مبدأ تكافؤ الفرص في البطولة قبل أن تبدأ.

أما عن أحوال الفريق, فقد أكد الجهاز الطبي للصحفيين المتواجدين في اليابان أن جلبرتو محمد بركات قد اكتمل شفاءهما تماما و أصبحا جاهزين لخوض المباراة و هو ما ذكره AhlyNews.com بالأمس, بينما اقترب عماد النحاس من الشفاء و إن كانت فرصة مشاركة في اللقاء لاتزال معلقة و غير مؤكدة على الإطلاق و ذلك لعدم خوضه التدريبات –بالغة الأهمية- التي أداها الفريق على مدار الأيام السابقة.

و يعكف الجهاز الفني حاليا على مشاهدة شرائط لمباريات لنادي اتحاد جدة, و من المفترض أن يشرك الجهاز الفني اللاعبين في مشاهدة تلك الشرائط لشرح أهم نقاط الضعف و القوة في الفريق السعودي على يخوض اللاعبون المباراة بخلفية كاملة عن منافسهم القوي و الذي لايجب الاستهانة به, و لايجب أن يأخذ أكثر من حقه كما صرح محمد أبوتريكة لموقع الفيفا منذ أيام.

أما عن مجلس إدارة الأهلي, فمن المقرر أن يلحق بالبعثة في اليابان يوم الجمعة و المكون من: الكابتن حسن حمدي رئيس النادي بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة جميعهم و محمود باجنيد أمين الصندوق .. أما عن الكابتن طارق سليم فعلى الأرجح لن يتمكن من السفر لليابان بسبب ظروف مرضه التي أعادته للمستشفى مرة أخرى .. كامل أماني AhlyNews.com للكابتن طارق سليم بالشفاء العاجل.

تعليقات