جلبرتو و بركات و شادي ينضمون لتدريبات الفريق .. و الأهلي يدعم شكواه بشرائط فيديو!

الأربعاء 07 ديسمبر 2005, 15:05 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و ينتظم الأهلي في التدريبات هذه الأيام على فترة واحدة في الخامسة عصرا بتوقيت اليابان – العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة- , و يركز مانويل جوزيه على رفع معدل اللياقة البدنية مع التدريبات التكتيكية, و من المفترض أن يكون يوم الخميس هو آخر الأيام التي...   سيركز فيها جوزيه على الجانب البدني, على أن يركز الفريق على الجانب التكتيكي يومي الجمعة و السبت قبل دخول المباراة يوم الأحد في تمام الثانية عشرة و الثلث ظهرا بتوقيت القاهرة, السابعة و الثلث بتوقيت اليابان.

و من المفترض أن ينضم ثلاثي الفريق محمد بركات و جلبرتو و شادي محمد للتدريبات العادية بدءا من يوم الخميس, حيث أنهى جلبرتو برنامجه العلاجي و انتهت آلام الركبة التي عانى منها خلال الفترة الماضية, و أنهى محمد بركات برنامجه العلاجي من الشد الذي تعرض له في عضلة السمانة .. أما شادي محمد فوصل اليابان أمس قادما من القاهرة بعد أن تأخر سفره 48 ساعة بسبب وفاة والده و حضور اللاعب الجنازة.

أما عن عماد النحاس, فأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق, للصحفيين المتواجدين في اليابان, أن حالته تحسن كثيرا و أنه بدأ تدريبات خفيفة بالكرة و من المفترض أن يلحق النحاس بالمباراة, إلا أن الجهاز الفني عاد وأكد أن النحاس لن يشارك في اللقاء إلا في حالة اكتمال شفائه بنسبة 100% خاصة أن المباراة لا تتحمل مشاركة أي لاعب مصابا, خاصة في وجود البديل الكفء و هو هادي خشبة كابتن الفريق أو شادي محمد و إن كان الأول هو الأقرب , فقط في حالة عدم قدرة النحاس على خوض اللقاء.

و من ناحية أخرى علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي قد دعم شكواه التي رفعها للفيفا ضد نادي اتحاد جدة بشرائط فيديو تفيد بمشاركة إثنين من لاعبي اتحاد جدة مع فرقهم البرازيلية بعد اليوم المحدد كآخر موعد لانضمام لاعبين جدد للفريق, و هو ما يدل على عدم شرعية انضمام اللاعبين الثلاثة و هو ما يعرفه الجميع باستثناء الاتحاد الدولي لكرة القدم!

و أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و المنسق العام لبعثة الفريق في اليابان أن الأهلي قدم شكواه رفعا لشعار اللعب النظيف و مبدأ تكافؤ الفرص, بينما أكد محرم الراغب مدير عام النادي أن الموافقة على قيد اللاعبين الثلاثة يعتبر سقوطا للاتحاد الدولي و سقوطا لمبدأ اللعب النظيف في البطولة قبل أن تبدأ!

و قد أعلن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه يكون حاضرا في المباراة الافتتاحية للبطولة نظرا لأهميتها, و أهمية البطولة بشكل عام.

تعليقات