رابطة مشجعي النادي الأهلي تختار العامري فاروق ... رجل العام

الثلاثاء 06 ديسمبر 2005, 12:56 كتب : محمد مصطفي

من واقع إيمان كبير و قناعة تامة بمبادئ الرابطة و دورها الجاد في قيادة جماهير النادي الأهلي لتشجيع فريقها بأسلوب متحضر واعي ، كان دور الأستاذ العامري فاروق العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي متماشياً مع هذا الإيمان و تلك القناعة ، و كان له دور مباشر في نجاح الرابطة...   من ناحية تغيير مفاهيم التشجيع في ملاعبنا .

لهذا اختارته الرابطة لتهديه درع رجل العام بالنسبة لجماهير النادي الأهلي ، هذا الدرع الذي تهديه الرابطة سنوياً لمن يدعم الرابطة و يساندها من خارج أعضائها .

فقد قام الأستاذ العامري فاروق بالعديد من المواقف المساندة للرابطة بصفته عضواً في مجلس إدارة النادي الأهلي المتواصلين مع الجماهير ومن واقع موقعه كمشرف علي مشروع موقع النادي الأهلي علي شبكة الانترنت وكذلك تكوين وظهور الرابطة من احد مواقع الانترنت كان الاقتناع والدعم ، و على سبيل المثال لا الحصر :

1- أعطي صورة جيده لمجلس إدارة النادي الأهلي عن الرابطة وعملها وأهدافها من واقع لقاءاتنا معه ، كما قدم الرابطة إلي إدارة امن النادي وأعطاها الدعم الكافي مع السيد مدير عام النادي لمساعدتها علي الدخول قبل الجماهير لتعليق اللافتات واتخاذ المواقع الخاصة بالرابطة .

2- دعم شباب الرابطة الذين سافروا وراء النادي الأهلي إلى تونس في مباراة ذهاب نهائي دوري رابطة الأبطال والتي ظهرت الرابطة بأهدافها في موقع التنفيذ وبالتجربة العملية أمام الجميع .
3- قام في أوقات كثيرة بالنصح والإرشاد لكيفية عمل بعض الأنشطة المختلفة للرابطة والاهتمام بإظهار الرابطة في أفضل صورة تليق بالنادي الأهلي .

4- كان صاحب فكرة تسجيل أغاني الرابطة وإذاعتها للجمهور قبل بداية مباراة العودة لنهائي دوري رابطة الأبطال حتى يتجاوب الجمهور مع أغاني الرابطة في تشجيعه للنادي الأهلي ، وقد اعد بنفسه جميع العناصر التي تؤدي لنجاح الـ CD ، بما فيها قيامه بالمساعدة في اختيار الأغاني نفسها ، وكانت قمة الدعم والمفاجأة للجميع في حضوره شخصياً في يوم التسجيل ومزاملته للمجموعة التي تقوم بتسجيل الشريط منذ السابعة مساء إلي الثانية عشر ظهر اليوم التالي ، وهو ما يوضح مدي اهتمام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في كيفية ظهور أي تفاصيل تخص النادي الأهلي في أحسن صورة ، وهو ما يعبر عن كيفية تصرف مجلس الإدارة بالكامل في كل في ما يوكل إليه من أعمال مهما كانت قيمتها ، و كان هذا مثال حي لشباب الرابطة الذي يحبو في طريق العمل من أجل النادي الأهلي يجب أن يفخر به كل أهلاوي .

5- قام به الأستاذ العامري فاروق بدور كبير في الدعم الإعلامي حيث كان يتحدث عن الرابطة في كل برنامج تليفزيوني كان حاضرا فيه وتكلم عنها و عن دورها بحماس و اقتناع شديدين .
حضر الأستاذ العامري فاروق حفل التكريم الذي أقيم على أحد المراكب النيلية القريبة من النادي الأهلي ، و قابله أعضاء الرابطة بسعادة بالغة عبروا فيها عن امتنانهم العميق لهذا الرجل العاشق للنادي الأهلي و لأي شيء يساعد على رقيه في كل المجالات .

و بعد كلمات الترحيب المعتادة قام الأستاذ العامري فاروق بتقطيع تورتة الاحتفال و كانت على صورة شعار النادي الأهلي كما أهداه الأستاذ خالد شاكر رئيس الرابطة درع رجل العام الذي تقبله الأستاذ العامري فاروق شاكراً للرابطة هذا التكريم ، و سرعان ما تحول حفل التكريم إلى ندوة كبيرة حول مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية و المقامة باليابان و حظوظ النادي الأهلي فيها .

و قد اتفق الجميع على أهمية هذا الحدث الكبير في إبراز صورة النادي الأهلي على الساحة العالمية إعلاميا و جماهيرياً ، و على أهمية أن يكون أداء الفريق على المستوى المأمول كي يكون داعماً لإدارة النادي في طلبها تنظيم كأس العالم للأندية 2007 التي ستواكب احتفال النادي الأهلي بعيده المئوي .

و كانت مفاجأة الحفل إعلان الأستاذ العامري فاروق أن النادي في طريقة للتعاقد مع شركة إعلانية لتقوم بوضع شاشة كبيرة في الصالة المغطاة بالنادي الأهلي كي يشاهد جمهور النادي مباريات بطولة كأس العالم للأندية و كأنها داخل الملعب و تعيش جو البطولة و المباريات ، و جدير بالذكر أن تلك الفكرة كانت من الأساس فكرة الرابطة و نالت إعجاب الأستاذ العامري فاروق الذي نقلها لمجلس الإدارة و إن شاء الله تكلل التجربة بالنجاح .

و هذه بعض صور حفل التكريم :

"

"

"

"

"

"

اللجنة الإعلامية

رابطة مشجعى النادى الأهلى AFC

تعليقات