الفيفا يوافق على قيد اللاعبين الثلاثة الجدد في قائمة اتحاد جدة السعودي

الثلاثاء 06 ديسمبر 2005, 05:52 كتب : عبدالرحمن مجدي

و ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت قائمة لاعبي كل الفرق المشاركة, حيث ضمت قائمة الاتحاد السعودي اللاعبين الثلاثة المذكورين دون الالتفات لأي من الأشياء المذكورة سلفا فيما يخص تاريخ انضمام اللاعبين الثلاثة.

و ذكر التقرير أن البطولة تضم لاعبين من ما لا يقل عن 20...   دولة, و جاءت البرازيل في المركز الأول برصيد 26 لاعبا مشاركا في البطولة معظمهم من قائمة فريق ساوباولو البرازيلي بالإضافة لمحترفي الفرق الاخرى البرازيليي الجنسية, بينما جاءت كوستاريكا في المركز الثاني برصيد 23 لاعبا و ذلك بفضل قانون الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم بمنع استقدام أي لاعبين أجانب في قائمة الأندية الكوستاريكية جميعها.

و تحدث التقرير أيضا عن أكبر عناصر الخبرة التي ستشارك في تلك البطولة, حيث تم ذكر البرازيلي بيدرينهو لاعب اتحاد جدة السعودي و الذي شارك نادي فاسكو دي جاما البرازيلي في إحراز لقب وصيف بطولة العالم للأندية عام 2000 بالبرازيل و هو اللقب الذي أحرزه نادي كورينثيانز البرازيلي ذلك العام .. كما ذكر التقرير أيضا الأسباني الدولي فيرناندو مورينتس, و دوايت يورك كإثنين من عناصر الخبرة أيضا, بينما جاء أكبر اللاعبين سنا في البطولة هو الأسترالي كازو ميورا صاحب الـ38 عاما, بينما جاء الأسترالي أوستندورب أصغر لاعب مشارك في البطولة برصيد 17 عاما فقط لاغير .. و جاء فريق سيدني صاحب أكبر معدل سني في البطولة بينما جاء ليفربول صاحب المعدل الأصغر.

غير ذلك فقد تقدم الأهلي بشكوى رسمية ضم اللاعبين الثلاثة الجدد الذين ضمهم نادي اتحاد جدة السعودي و من المتوقع أن يتم الرد على الشكوى خلال 24 ساعة على الاكثر.

تعليقات