جمال حمزة في البيت بيتك: ما حدث معي "ميحصلش للاعب محترم في نادي محترم" و فاروق جعفر سبب المشكلة

الاثنين 05 ديسمبر 2005, 15:47 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قال جمال لحازم إمام الذي قدم الحلقة:

" كل ماحدث أني فوجئت عقب مراني بوالدي و قد استلم إنذار على يد محضر أني لابد أن أعيد المبالغ التي حصلت عليها من نادي الزمالك و إلا فسيرفع علي النادي قضية نصب, و هو أمر أعتقد...   أنه أول مرة يحدث في العالم بين أي نادي و أي لاعب"

"كانت البداية عندما لم أحضر المعسكر, و اعتذرت و اعترفت بخطئي, و تم خصم 15 ألف جنيه و أوقفت مباراة الرجاء المغربي و لم أعترض و اعتقدت أن الموضوع انتهى, إلا أني فوجئت بعد مباراة إنبي التي جلستها إحتياطيا, في المران التالي للمباراة لم أتمكن من الحضور لشعوري بآلام في ظهري و كان أمرا حقيقيا و لم أدعي الإصابة .. و حضرت للنادي و حضرت جلسة مع الدكتور عمرو المطراوي –علاج طبيعي- , و في اليوم التالي لم أجد اسمي في قائمة الـ24 اسما لقائمة المعسكر"

" لا أعتقد أن الجهاز الفني استبعدني للإصابة لأنه لم يتم الكشف على أساسا و لم أرى طبيب الفريق الدكتور عبدالله جورج, لم أتحدث مع الجهاز بشأن استبعادي من قائمة الـ24 اسما بالطبع لأنه لايمكن لي أن اتحدث مع الجهاز بهذا الخصوص .. و إذا كان الجهاز يريد الإستعانة بي لكان ضمني في المعسكر خاصة أنه كان قبل المباراة بثلاثة أيام, و أنت تعلم أن معسكر الأهلي الحالي به خمسة لاعبين مصابين و يتم تجهيزهم في المعسكر"

"لا يوجد أي خلافات شخصية بيني و بين أي شخص في النادي .. لكن المشكلة أن الكابتن فاروق جعفر وضح الأمر بشكل خاطئ لمجلس الإدارة و هذا هو لب المشكلة, فكلمة غير ملتزم لها الكثير و الكثير من المعاني"

" أنا في نادي الزمالك منذ أن كان عمري 8 سنوات و أنتمي للزمالك بشدة, لا يجوز أن أعود لبيتي لأجد إنذار على يد محضر!! شيء لا يصدق, و إذا كنت تركت الأمر يمر "عادي" لكن تكرر مع لاعبين آخرين .. مينفعش! .. هذا الأمر لا يحدث مع لاعب كرة في نادي محترم!"

" لم يتم التحقيق معي إلا من خلال الجرائد فقط! أنا أعتذر إذا كنت مخطئ, و بالفعل اعتذرت عندما كنت مخطئ, لكن في هذا الموقف لست مخطئا بالمرة .. هناك لائحة موضوعة لهذا الأمر, إذا تغيبت عن مران يتم خصم مبلغ معين مني, و إذا تكرر الأمر يتم خصم مبلغ أكبر أو يتم التحقيق معي و هو ما لم يحدث"

"بالطبع لا أريد الرحيل, لكن إذا لم أفعل ما فعلته لن أكون محترما! و أنا بالفعل ذهبت لاتحاد الكرة لقبول أمر الفسخ قبل أن يتم رفع قضية نصب علي بالطبع"

و أظهر جمال صورة من الورقة التي تلقاها من الزمالك و التي أثبتت الكلام الذي قاله بالكامل.

"

و في رد روتيني على السؤال عن مفاوضات الأهلي قال جمال سريعا :"مفيش أي حاجة خالص من الكلام ده, كيف يعلم الأهلي أن الزمالك سيرسل لي ورقة كهذه؟ كل ما أنويه فقط هو فسخ عقدي مع الزمالك بالفعل و من الممكن بعدها أن أستمر مع الزمالك"

و بالطبع يأتي رد جمال حمزة غير منطقي, خاصة أن تلك الورقة لم يخفى أمرها على الجماهير, و بالتالي فبالطبع يعلم الجميع طبيعة المشكلة بين الزمالك و جمال حمزة و يأتي رد جمال بهذا الشكل ليؤكد بالفعل أن العلاقة بين اللاعب و النادي "حاليا" وصلت لطريق مسدود.

تعليقات