خاص لـAhlyNews.com: جمال حمزة يطلب فسخ عقده مع الزمالك رسميا و احتمالات لانضمامه للأهلي في يناير

الأحد 04 ديسمبر 2005, 06:40 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""

و علم AhlyNews.com أن جمال حمزة تلقى تحذيرا من نادي الزمالك بفسخ عقده مع النادي و رد المبالغ التي حصل عليها اللاعب, و هدد الزمالك اللاعب برفع قضية "نصب" في حالة عدم الاستجابة للتحذير, و بالفعل توجه اليوم اللاعب صحبة تامر النحاس وكيل أعماله المعتمد من...   الفيفا إلى مقر اتحاد الكرة و أبدى اللاعب قبوله لفسخ عقده مع نادي الزمالك رسميا و طلب تامر النحاس معرفة المبلغ المطلوب رده حتى يتمكن اللاعب من فسخ عقده رسميا و يصبح حرا للانتقال لأي نادي آخر.

و أثناء تواجد جمال حمزة و تامر النحاس في مقر اتحاد الكرة فوجئ جمال حمزة بالكابتن عبدالرحيم محمد ابن نادي الزمالك, الذي طالبه بالعدول عن قراره و طالبه بالعودة و الانتظام في تدريبات نادي الزمالك من جديد مؤكدا أن أي قرار غير العودة للزمالك يعتبر خيانة, و أكد أن الزمالك لم يقصد أن يرحل جمال حمزة عن الفريق و الأمر كان مجرد أزمة و "هتعدي" إلا أن هذا لم يغير موقف جمال حمزة.

و علم AhlyNews.com أن تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب يبحث حاليا عن عرض احتراف مناسب في إحدى الدول الأوروبية, و في حالة عدم وجود عرض خارجي مناسب حتى يناير المقبل فإن اللاعب لم يمانع إطلاقا الانتقال للنادي الأهلي الذي فتح بالفعل قنوات اتصال باللاعب و وكيل أعماله, حيث أبدى اللاعب موافقته المبدأية في حالة عدم تلقيه عرض احتراف خارجي مناسب .. و بذلك يظل الأمر معلقا حتى موسم الانتقالات القادم في يناير المقبل.

تعليقات