في مباراة من طرف واحد .. الأهلي يواصل التألق و يفوز علي أسمنت السويس بأربعة أهداف نظيفة

السبت 19 نوفمبر 2005, 10:06 كتب :

"

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري, عماد النحاس, وائل جمعة, أحمد السيد, وائل رياض, حسام عاشور, محمد أبوتريكة, حسن مصطفي, محمد عبدالوهاب, أسامة حسني و محمد بركات.

جاءت المباراة كالمتوقع من طرف واحد تسيد فيها الأهلي طوال الوقت و لم يظهر فريق أسمنت السويس طوال شوطي المباراة...   و عجز عن مجاراة لاعبي الأهلي .. فبعد مرور 15 دقيقة من اللقاء استطاع عماد النحاس استغلال الركنية المتقنة لمحمد عبدالوهاب ليقوم بضربة رأسية تسكن الكرة الشباك .. بعدها يستمر الإعصار الأحمر حتي الدقيقة 23 عندما يتوغل بركات بمهارة و يقوم بإهداء كرة جميلة لم يجد أسامة حسني أي مجهود في إيداعها المرمي .. ووضحت الخشونة من لاعبي الأسمنت و التي تسببت في خروج النحاس مصابا خلال الشوط الأول و لم يكن الحكم بالحزم الكافي اتجاه هذه الخشونة .

بدأ الشوط الثاني بنزول سيدعبدالحفيظ و بعدها بعدة دقائق عمرو سماكة الذي أظهر بعض المهارات لكن عابه الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم .. و استمر الأهلي في السيطرة علي مجريات المباراة دون مقاومة تذكر من لاعبي أسمنت السويس حتي جاء الهدف الثالث بأقدام بركات في الدقيقة 53 عندما توغل من الجانب و يقوم بتمريرة عرضية تصطدم بمدافع الأسمنت لتسكن المرمي .. و بعدها بأقل من خمس دقائق يحصل بركات علي ضربة جزاء صحيحة يقوم بتسديدها بذكاء داخل المرمي لتصبح النتيجة 4-0 .

يحاول بعدها فريق أسمنت السويس إحراز هدف لحفظ ماء الوجه لكن دون جدوي حتي يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بأربعة أهداف نظيفة يتربع بها علي قمة الدوري دون منازع .

تعليقات