إعلان من رابطة مشجعي الأهلي AFC

الأحد 06 نوفمبر 2005, 13:34 كتب : محمد مصطفي


بسم الله الرحمن الرحيم
إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا
صدق الله العظيم

*****
إلى جماهير النادي الأهلي فى كل مكان

كل عام و أنتم بخير و أتم الله أفراحكم

يوم السبت القادم يلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق نادي النجم الساحلي فى المباراة النهائية لبطولة...   دوري أبطال أفريقيا ، و بإذن الله البطولة مصرية أهلاوية ، فالفوارق شاسعة و كبيرة و على كل المستويات بين النادي الأهلي و نادي النجم الساحلي ، و إن شاء الله يجزينا سبحانه و تعالى على المجهود الكبير الذي قامت به إدارة النادي الأهلي و جهازه الفني و لاعبوه على مدى عام طويل من الجهد و العرق من أجل تحقيق الحلم الكبير .

و لكن كل هذا لا يعنى أن الأهلي قد فاز بالبطولة ، فهناك تسعون دقيقة كاملة تفصلنا عن اللقب الكبير و حلم اللعب فى كأس العالم للأندية باليابان ، و لابد من بذل الجهد و العرق و الحذر التام حتى يكافئنا الله تعالى على جهودنا .

و دورنا كجمهور أهلاوي كبير للغاية بل و مؤثر و نستطيع أن نقول أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد فى الفريق ، فلابد أن نكون سنداً للفريق فى المباراة و سيفاً له لا عليه ، و يجب أن نعى تماماً أن المباراة من تسعين دقيقة كاملة و الهدف يأتي فى ثانية واحدة ، نعم ثانية واحدة تفصلنا عن الحلم الكبير ، فلا نتعجل الفوز و نقلق بمرور الوقت ، بل يجب علينا أن نشجع الفريق طوال دقائق المباراة التسعين .

أعزائنا الأهلاوية فى كل مكان و كما قلنا فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً ، و بإذن الواحد الأحد سيرفع لاعبو نادينا بطل القرن كأس البطولة فى نهاية اللقاء بعد توفيق الله عز وجل لنعيش معاً فى ليلة ولا أحلى ليلة .

رابطة مشجعي النادي الأهلي AFC
اللجنة الإعلامية

تعليقات