الأهلي يتدرب على فترتين و يعسكر في أكتوبر .. و جوزيه يعقد مؤتمر صحفي عن مباراة النجم

الأحد 06 نوفمبر 2005, 13:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء قرار مانويل جوزيه بعودة التدريبات الصباحية بعد انتهاء شهر رمضان و هو الشهر الذي كانت التدريبات تسير فيه بفترة واحدة في المساء لصعوبة المران قبل الإفطار .. أما الآن فيعكف جوزيه على تجهيز برنامج إعدادي قوي لمباراة النجم الساحلي سواء من الناحية...   البدنية أو الناحية النفسية خاصة بعد أن حقق الفريق فوزا ساحقا على الاتحاد السكندري بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب و بين الجماهير الإسكندرية.

و سيكون المران الصباحي في العاشرة صباحا تسبقه محاضرة في التاسعة و النصف, على أن يكون المران المسائي في تمام الخامسة مساء.

و يعتبر مران يوم الإثنين هو الأخير للفريق على ملعب التتش قبل مباراة النجم, حيث سيدخل الفريق معسكرا مغلقا في منتجع دريم لاند بمدينة السادس من أكتوبر بداية من مساء الإثنين, يستمر حتى يوم الخميس المقبل الذي سيخوض فيه الفريق المران الأساسي على ملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة على أن ينتقل الفريق لفندقه المفضل في مصر الجديدة عقب المران.

و شدد الجهاز الفني على ضرورة دخول اللاعبين في أجواء المباراة تماما, و منع السهر بشكل قاطع و منع المكالمات الخاصة بعد أوقات معينة, و منع الأحاديث الصحفية في الوقت الحالي و ذلك رغبة من الجهاز للوصول لأقصى درجات التركيز و هي التي ستعزل اللاعبين عن أجواء الإعلام و تساعدهم على تقديم مباراة جيدة أمام فريق قوي, هو النجم الساحلي التونسي, في مباراة هي كافية للوصول بالأهلي للعالمية.

و يعقد مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر الثلاثاء يتحدث فيه عن استعدادات فريقه للقاء النجم الساحلي التونسي في اللقاء المرتقب.

و علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي أرسل للاتحاد الياباني زيه الرسمي الذي سيخوض به كأس العالم للأندية في حالة فوزه على النجم الساحلي يوم السبت المقبل, على أن يكون الزي الرسمي هو الأحمر, و الزي البديل هو الأزرق, و قام الاتحاد الياباني بنفس التصرف مع نادي النجم الساحلي الذي سيصل لكأس العالم في حالة فوزه على الأهلي.

تعليقات