الأهلي يقدم العيدية لجماهيره و يمطر شباك الاتحاد بستة أهداف دون رد

الجمعة 04 نوفمبر 2005, 08:53 كتب :

"

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: عصام الحضري, وائل جمعة, إسلام الشاطر, عماد النحاس, محمد بركات, حسن مصطفي, محمد شوقي, أحمد السيد, محمد أبوتريكة, جلبرتو و عماد متعب.

بدأ اللقاء سجالا بين الفريقين دون خطورة تذكر ماعدا هجمة يتيمة لتشيرنو في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء .. و تأتي...   الدقيقة التاسعة لتعلن عن أول أهداف الأهلي في اللقاء من ضربة جزاء يتصدي لها عماد النحاس بمهارة .. بعدها يحاول الاتحاد تعويض الهدف لكن دون جدوي وسط الدفاع الأهلاوي بقيادة العمدة عماد النحاس.

مع الدقيقة 15 يحصل تشيرنو علي ضربة حرة من علي حدود منطقة الجزاء يتصدي لها أحمد صالح لكن تصطدم بالحائط البشري لتتحول لهجمة مرتدة للنادي الأهلي تضيع بسهولة.

يستمر النادي الأهلي في الهجمات عن طريق بركات و جلبرتو و أبوتريكة لكن يغيب عنها التوفيق حتي الدقيقة 31 عندها ينفذ جلبرتو ضربة ثابتة تصل لمحمد شوقي داخل منطقة الجزاء الذي يمررها بدوره لعماد النحاس الذي يسددها بقوة داخل المرمي .. يتم تغيير حسن مصطفي بحسام عاشور .. و مع الدقيقة 45 و من عرضية لجلبرتو يستطيع بركات التحرر من الرقابة و تسديد الكرة ببراعة لتصطدم بالحارس السكندري و تسكن المرمي.

و مع أول دقائق الشوط الثاني ينفرد بركات بالمرمي محرزا الهدف الرابع للنادي الأهلي .. بعدها وضح الإحباط المسيطر علي لاعبي الاتحاد وو ضح التحكم التام للأهلي في مجريات اللعب .. و ينفرد شوقي بالمرمي من تمريرة سحرية لأبوتريكة لكن يضيعها بغرابة شديدة .. تليها ضربة حرة مباشرة للأهلي ينفذها أبوتريكة بمهارة لكن يخرجها الحارس ببراعة لركنية .. بعدها يحرز عماد النحاس الهدف الخامس للنادي الأهلي و الثالث له ( هاتريك ) من ضربة حرة مباشرة لا نستطيع القول عنها سوي أنها من الطراز العالمي .. بعدها تستمر السيطرة الأهلاوية علي مجريات اللعب و يعلن الحكم خمسة دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع ليحرز محمد أبوتريكة هدف رائع من علي حدود منطقة الجزاء إثر تمريرة متقنة لجلبرتو لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة تأتي كآخر الاستعدادات قبل النهائي الأفريقي المرتقب .

تعليقات