خاص:مسئول الظفرة الإماراتي في القاهرة لبحث عرض الإسماعيلي لضم عبدالوهاب

الثلاثاء 01 نوفمبر 2005, 14:02 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي و المنتخب الوطني

و قد تواجد يوسف عبدالله يوم الأحد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة, ليناقش مع النادي الأهلي أمور لاعب الظفرة المعار للنادي الأهلي محمد عبدالوهاب, خاصة بعد أن خاطب...   نادي الإسماعيلي نادي الظفرة بشأن ضم محمد عبدالوهاب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل خاصة أن إعارة عبدالوهاب للأهلي تنتهي بنهاية الموسم و يحق لنادي الظفرة استعادة اللاعب لصفوف فريقه, ثم إعارته أو بيعه لأي مكان آخر.

و صرح عبدالله لـAhlyNews.com أن نادي الأهلي له الأولوية في حالة رغبته في استمرار عبدالوهاب مع الفريق بطبيعة الحال, إلا أن نادي الظفرة يجب أن يبحث عن ملصحته أيضا من الناحية المادية خصوصا, و هو ما جاء القاهرة لمناقشته مع النادي الأهلي.

و لم يذكر يوسف عبدالله شيئا عن أي عرض من نادي الزمالك لضم عبدالوهاب, و إن كانت المؤشرات تشير إلى أن الأيام المقبلة ستشهد دخول نادي الزمالك في مفاوضات مماثلة مع مندوب نادي الظفرة للفوز بجهود اللاعب الذي امتنع عن توضيح موقفه سواء من التمسك بالنادي الأهلي أو الرحيل خاصة أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع الفريق.

و قد علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي أبدى رغبته القوية في الاحتفاظ بمحمد عبدالوهاب سواء على سبيل الإعارة لموسمين آخرين أو بالبيع النهائي باعتباره ظهير أيسر متميز و صغير السن, و تدور خلال هذه الأيام مفاوضات جادة بين ناديي الأهلي و الظفرة و إن كان من المتوقع أن لا تسفر عن شيء خاصة أنه لا يحق لعبدالوهاب التوقيع لأي نادي آخر إلا في يناير المقبل.

تعليقات