جوزيه يغير من طريقة التدريب و يلعب على المساحات .. و يسقط من تسديدة عبدالله!

الاثنين 24 أكتوبر 2005, 16:34 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

من خلال متابعة AhlyNews.com للمران, فقد شارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم عماد متعب هداف الفريق و حسام عاشور باستثناء هادي خشبة الذي بدأ برنامجا تأهيليا للعودة من الإصابة التي لحقت به مؤخرا, و قد بدأ المران بفترة اقتربت من الربع ساعة من الجري...   حول الملعب ثم عشر دقائق تدريبات الإطالة خاصة لبرودة الجو, خوفا من إصابة أي لاعب بشد عضلي في الوقت الذي يحتاج الفريق لجهود كل لاعب.

أما عن التقسيمة, فقد قرر مانويل جوزيه تغيير أسلوبها و لعبها مساء الإثنين على مساحة الملعب بالكامل بعد ان اعتاد الفريق على لعبها في مساحة ضيقة بشكل دائم .. و شهدت التقسيمة إثارة و متعة و أظهرت حماسا شديدا من اللاعبين و الإصرار على الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة النجم الساحلي في تونس.

و قد شهد المران موقفا طريفا عندما أطلق محمد عبدالله تسديدة صاروخية كانت في طريقها للمرمى إلا أنها اصطدمت بساق مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذي فقد توازنه و سقط على الأرض, إلا أنه عاد و نهض سريعا و اعتذر له محمد عبدالله, و تقبل جوزيه الاعتذار بصدر رحب.

و عقب المران صرح الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي لـAhlyNews.com بعدة تصريحات تبعث الطمأنينة في نفوس الجماهير الأهلاوية فقال:
" الحمد لله كل شيء في الأهلي ماشي صح, الالتزام موجود, الحفاظ على التدريبات و الحفاظ على المواعيد, التركيز و الجدية .. كل شخص يعلم دوره جيدا و لذلك نسير بخطى ثابتة نحو اللعب"

" فريق النجم الساحلي فريق قوي, و نحن نعلم ذلك, لكن الأهلي فريق قوي, و قوي جدا أيضا .. الأهلي يحترم الخصم, نعم من الممكن أن يفوز النجم الساحلي على الأهلي لأنها كرة القدم, و لهذا السبب هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم, لكني أرى أن الأهلي يسير بخطى ثابتة و بإذن الله لن يخرج اللقب عن الجزيرة"

و سيتدرب الفريق يوم الثلاثاء في التاسعة و النصف مثل باقي الأيام, على أن يكون المران يوم الأربعاء قبل الإفطار ليتفرغ اللاعبون لإعدادات السفر بعد الإفطار على أن يكون الإقلاع في ساعة مبكرة فجر الخميس.

تعليقات