مكافآت ضخمة جداَ في انتظار نجوم الأهلي في حالة تحقيق الحلم الأفريقي .. و الجميع يتكاتف مع فريق الكرة

السبت 22 أكتوبر 2005, 16:15 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و سيحصل كل لاعب (أساسي) على 30 ألف جنيه خلال الأيام المقبلة, و هي مكافأة الفوز في مباراتي الزمالك, حيث كان المفترض أن تكون المكافأة 15 ألف جنيه لكل لاعب إلا أن الكابتن حسن حمدي رئيس النادي كان قد أمر بمضاعفتها للاعبين الأساسيين بعد...   الأداء الرجولي للاعبي الفريق و تحقيق الفوز رايح جاي.

و تشهد الاستعدادات الحالية للفريق اهتمام غير عادي من قبل أعضاء مجلس الإدارة الذين أصبحوا حريصين على حضور المران اليومي, أو بعضهم على الاقل, للشد من أزر اللاعبين قبل الموقعة الهامة أمام النجم الساحلي "القوي" في مدينة سوسة التونسية يوم السبت المقبل .. و قد دخل اللاعبون في جو من التركيز التام في أجواء اللقاء منذ نهاية مباراة الجيش, خاصة بعد أن أعلن الاتحاد المصري رسميا تأجيل مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي لما بعد بطولة رابطة الأبطال الأفريقية حتى يتسنى للأهلي الإستعداد الجيد لها.

و قد منع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه و الكابتن حسام البدري, منعوا جميع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات صحفية مؤكدين أنه ليس وقت التصريحات, بل هو وقت حصاد مجهود أشهر طويلة قضاها الفريق حتى وصل للمباراة النهائية و أصبح على بعد 180 دقيقة من كأس العالم باليابان .. و عن ظهور عماد متعب في برنامج البيت بيتك, فقد أكد متعب, و أكدت المذيعة "نيرفانا" أن متعب حصل على إذن استثنائي لحضور هذه الحلقة من البرنامج حتى يتسنى له توضيح الحقيقة الكاملة لجمهور الكرة المصرية.

و لن تكون رحلة الفريق الأول لتونس هذه المرة عادية, بل سيرافقهم فيها عددا من أعضاء مجلس الإدارة و من هم مشهورون بالانتماء للأهلي, و أبرز أعضاء المجلس الذي قرروا مرافقة الفريق هم خالد مرتجي, الدكتور محمد شوقي, محمد عبدالوهاب و خالد الدرندلي و العامري فاروق و محمد الغزاوي .. و معهم ياسين منصور.

و قد قدمت بعض الشركات السياحية عروضا لرحلات الجماهير الحمراء خلف فريقها إلى تونس, و تراوحت الأسعار في تلك الشركات ما بين 2500 و 3000 جنيه مصري .. و يستعد حاليا مجموعة من مشجعي النادي الأهلي للزحف خلف فريقهم في تلك المباراة التي ستكون "غاية في الصعوبة" كما وصفها الدكتور علاء صادق الناقد الرياضي في حديثه لـAhlyNews.com منذ عدة أيام.

تعليقات