فقط على AhlyNews.com: إحصائية كاملة للاعبي الأهلي أفريقيا .. 7 لاعبين مهددين بالغياب عن المباراة الخ

الاثنين 17 أكتوبر 2005, 14:54 كتب : عبدالرحمن مجدي

AhlyNews.com ينفرد بنشر موقف لاعبي الاهلي من الإنذارات بالكامل و هؤلاء هم السبعة لاعبين المهددين بالغياب عن لقاء العودة في المباراة النهائية أمام النجم الساحلي علما بأن أي لاعب يحصل على إنذارين يتم إيقافه لمباراة واحدة, و أي لاعب يحصل على إنذارين آخرين (أي أربعة إنذارات) يتم إيقافه...   مباراتين متتاليتين:

1- إسلام الشاطر .. حصل على إنذار ثم طرد في مباراة الرجاء المغربي و تم إيقافه مباراة الأهلي و إنيمبا النيجيري التي أقيمت في نيجيريا و فاز الأهلي 1-0 .. و حصل الشاطر على إنذاره الثالث في مباراة العودة أمام الزمالك بعد كرة مشتركة مع طارق السيد و بذلك فأي إنذار آخر في مباراة الذهاب أمام النجم يعني غيابه عن مباراة العودة.

2- عماد متعب .. حصل عماد متعب على إنذار وحيد في مباراة الأهلي أمام أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي في جنوب أفريقيا و التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا .. و كان الإنذار غير صحيح عندما تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة للأهلي و رفع الكارت الأصفر في وجه متعب مدعيا أن اللاعب كان يدعي الإصابة.

3- حسن مصطفى .. حصل على إنذار وحيد في مباراة الأهلي و أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي في القاهرة و التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

4- أحمد أبومسلم .. حصل على إنذار وحيد في مباراة الأهلي و الرجاء المغربي في القاهرة و التي انتهت بفوز الأهلي 1-0 بصاروخ محمد شوقي .. كان سبب الإنذار هو لمسة يد متعمدة من أبومسلم.

5- محمد أبوتريكة .. حصل أبوتريكة على إنذار وحيد و كان في مباراة الذهاب أمام الزمالك و كان بسبب عرقلة عنيفة من أبوتريكة.

6- فلافيو .. حصل فلافيو على إنذار وحيد في مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في المغرب و التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 بعد عرقلة عنيفة في قريبة من مرمى الرجاء.

7- وائل جمعة .. حصل على ثلاث إنذارات .. الإنذار الأول كان في مباراة الذهاب في دور الـ32 أمام فيلا الأوغندي و التي انتهت بفوز الأهلي 6-0 .. الإنذار الثاني كان في لقاء العودة في دور الـ16 أمام اتحاد العاصمة الجزائري و الذي انتهى بتعادل الفريقين 2-2 و تم إيقافه عن مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في القاهرة , ثم نال الإنذار الثالث كان في مباراة الأهلي و أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي في جنوب أفريقيا.

غير ذلك, فيعتبر متعب و بركات هدافي الفريق في البطولة الأفريقية برصيد ست أهداف .. و عن متعب فأحرزها في مباريات:
فيلا الأوغندي في القاهرة
اتحاد العاصمة الجزائري في القاهرة
إنيمبا النيجيري في نيجيريا
أياكس كيب تاون في القاهرة
الرجاء المغربي في المغرب
الزمالك في القاهرة (الذهاب)

أما محمد بركات فأحرز أهدافه الستة في مباريات:
فيلا الأوغندي في القاهرة (هدفين) – و هناك شك حول هدف منهم باعتباره قد يكون محتسبا لمدافع فيلا-
اتحاد العاصمة الجزائري في الجزائر
الزمالك (الذهاب)
الزمالك (العودة) (هدفين)
و يعتبر محمد أبوتريكة أفضل صانع أهداف حيث صنع ثلاث أهداف, و كلها مؤثرة, و كان الأول أمام إنيمبا النيجيري في نيجيريا و هو الهدف الذي أحرزه متعب, و الهدف الثاني هوهدف الأهلي الأول في الزمالك في مباراة الذهاب لمتعب, و الهدف الثالث هو هدف الأهلي الثاني في الزمالك في مباراة العودة لمحمد بركات.


و يعتبر عماد النحاس و عصام الحضري هما اللاعبين الوحيدين اللذان شاركا في جميع مباريات الفريق برصيد 12 مباراة من أصل 12 مباراة, يليهم كل من "جلبرتو, محمد بركات, عماد متعب , محمد أبوتريكة برصيد 11 مباراة, ثم كل من "إسلام الشاطر, حسن مصطفى, وائل جمعة, شادي محمد" و تتنوع مشاركات اللاعبين من أساسي أو كبديل أثناء المباراة.

و يعتبر أسامة حسني و وائل رياض أكثر اللاعبين مشاركة كبدلاء, بواقع خمس مباريات لكل منهما .. شارك أسامة حسني كبديل في مباريات:
فيلا الأوغندي في أوغندا
اتحاد العاصمة الجزائري في القاهرة
إنيمبا النيجيري في نيجيريا
أياكس الجنوب أفريقي في جنوب أفريقيا
الزمالك في عودة دور الأربعة

أما وائل رياض فشارك كبديل في مباريات:
فيلا الأوغندي في القاهرة
الرجاء المغربي في القاهرة
أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي في جنوب أفريقيا
الرجاء المغربي في المغرب
الأهلي و إنيمبا النيجيري في القاهرة

و يحسب لعماد النحاس عدم حصوله على أي إنذارات بالرغم من لعبه مباريات فريقه بالكامل.

تعليقات