مباشر من الحربية:جمهور الأهلي يجتاح ملعب الكلية الحربية و يملأ مدرجاته عن آخرها قبل المباراة بساعتين

الأحد 16 أكتوبر 2005, 08:04 كتب : مصطفى سلامة

اضغط على Refresh أو F5

الثامنة و الثلث مساء, لاتزال المدرجات مظلمة حيث لم تفتح بعد الكشافات, فتح الأمن مدرجات الدرجة الثانية لجمهور الأهلي الذي احتلها تماما فور فتحها, و وصل منذ قليل أوتوبيس اللاعبين الخاص بالنادي الأهلي .


الثامنة و عشر دقائق مساء .. تزايدت كثافة جمهور الأهلي في مدرجاته...   الممتلئة عن آخرها, بينما أصبح جمهور الزمالك يملأ ما يزيد عن نصف مدرجات الدرجة الثالثة و ثلث الدرجة الأولى .. يتواجد مراسل AhlyNews.com محمود أبوالركب حاليا مع المطرب الأهلاوي المعروف علاء عبدالخالق الذي يجلس في مدرجات الدرجة الأولى.


السابعة و النصف إلا خمس دقائق .. جمهور الأهلي ملأ مدرجاته عن آخرها, و لم يعد هناك مكانا للمزيد من الجماهير في الوقت الذي تزايد فيه عدد جمهور الزمالك ليملأ ثلث مدرجات الدرجة الثالثة و أقل من ربع الدرجة الأولى .. عكف جمهور الزمالك على فرد الأعلام الكبيرة على شكل فانلات لاعبي لملء الفراغات الكبيرة التي سببت إحراج لجمهور الزمالك أمام جمهور الأهلي .. و لا تزال أعداد غفيرة من جمهور الأهلي تتوافد على ملعب الكلية الحربية, في انتظار فتح الدرجة الثانية للجماهير, و هي حاليا تستخدم كفاصل بين الجمهورين.


السابعة مساء, جمهور الأهلي يملأ مدرجات الدرجة الثالثة و يغلق الدرجتين الأولى و الأولى الممتازة لعدم وجود أماكن بهما لمزيد من الجماهير, في الوقت الذي لا يزال جمهور الزمالك لا يزيد عن ثلاثمئة مشجع .. أعداد غفيرة جدا تنتظر خارج استاد الكلية الحربية من أجل الدخول و ملء المدرجات .. و الدرجة الثانية لا تزال خاوية تماما بناء على رغبة الأمن الذي يعتبرها فاصل بين الجمهورين.


تمام السادسة مساء, جمهور الأهلي ملأ نصف مدرجات الدرجة الثالثة و معظم مدرجات الدرجة الأولى مع احتشاد عدد ضخم جدا خارج الملعب سيملأ المدرجات عن آخرها خلال الساعات المقبلة, بينما لا يزيد جمهور الزمالك عن مئة و خمسين مشجع على الأكثر.. تتواجد في مدرجات الأهلي أعلام السويس و المصري البورسعيدي و الشرقية و كلها جماهير مساندة للأهلي في لقاء الليلة .. و سنوافيكم بالأخبار أولا بأول.


فتحت البوابات في تمام الرابعة و الثلث, في الملعب حاليا – في تمام الخامسة- ما يقرب من 2000 مشجع أهلاوي, أمام ما لا يزيد عن ثلاثون زملكاويا حضروا مبكرا للمدرجات لحجز أماكن جيدة لمشاهدة المباراة وقد وفانا مراسل AhlyNews.com داخل الكلية الحربية أحمد بيسو أن هناك زحاما شديد على بوابات الدخول و أن التنظيم ليس بالجودة التي تعودنا عليها المباريات السابقة .. و سنوافيكم بالأخبار أولا بأول.


تعليقات