الأهلي ينهي معسكره في 6 أكتوبر .. و تزايد أسهم متعب في القمة المرتقبة

الجمعة 14 أكتوبر 2005, 15:45 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
لقطة من مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي 2-1

و قد جاء قرار الجهاز بنقل المعسكر لأحد الفنادق التي طالما يعسكر فيها الفريق قبل المباريات و ذلك بعد أن انتهى دور ملاعب نادي جولدي في معسكر الأهلي بعد أن خاض الفريق ثلاث تدريبات...   في ثلاثة أيام, و تبقى له المران الأساسي على ملعب الكلية الحربية مساء السبت في تمام التاسعة و هو الموعد المقرر لمباراة الأحد المقبل أمام نادي الزمالك.

و قد قرر الجهاز الفني استمرار منع الصحفيين و الجماهير من حضور التدريب الرئيسي كما حدث في معسكر 6 أكتوبر, على أن يعلن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قائمة الـ18 لاعبا للمباراة عقب المران مباشرة ليخرج اللاعبين المستبعدين من المعسكر, و يخوض اللاعبين اللذين لن يقع عليهم الاختيار تدريبا صباح الأحد بقيادة الكابتن علاء ميهوب بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

و من ناحية أخرى شارك عماد متعب هداف النادي الأهلي و المنتخب الوطني في تدريب الفريق المسائي ليوم الجمعة و أدى المران بشكل طيب و بدت عليه علامات الإصرار لحجز مكانا في التشكيلة الأساسية للقاء الزمالك, و هو الأمر الذي أعاد الإطمئنان النسبي لأفراد الجهاز الفني الذي كان قد بدأ في إعداد البديل, لتتزايد فرص متعب في قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك.

و شارك أيضا أحمد السيد في المران بالرغم من إجراؤه عملية جراحية بسيطة في حاجبه (4 غرز) بعد أن أصيب في مران الخميس -إثر اصطدامه بزميله عمرو سماكة- و ظهر بمستوى طيب و لا تعد مشاركته في اللقاء محل شك, و أدى جميع اللاعبين المران و انعدمت الغيابات, و تدرب اللاعبين غير المقيدين أفريقيا مع الفريق و هم هادي خشبة و محمد عبدالله.

تعليقات