الأهلي يهزم الأوليمبي بثلاثة أهداف في تجربة ودية مفيدة

الأحد 02 أكتوبر 2005, 07:19 كتب : عبدالرحمن مجدي

اضغط Refresh أو F5 لتحديث آخر الأخبار.

بدأ الفريق التسخين للمباراة وسط جماهير غفيرة ملأت المدرجات .. و الجدير بالذكر أن ثمن التذكرة ثلاثة جنيهات .

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: نادر السيد, رامي عادل, شادي محمد, هادي خشبة, محمد عبدالله, أحمد أبومسلم, سيدعبدالحفيظ, حسام عاشور, أحمد جلال, هيثم حسين و وائل...   رياض .

المقصورة بها بعض أعضاء مجلس الإدارة و خالد مرتجي عضو المجلس في الملعب مع الجهاز الفني واللاعبين والملفت أن نادر السيد يرتدي الرقم 66 !!!

لم تشهد المباراة حتي الآن أي خطورة من الفريقين .. وإن كان الأهلي الأخطر من الأجناب و خاصة عن طريق محمد عبدالله .. و قد نال مصطفي يونس المدير الفني للأوليمبي قسط كبير من هتافات الجمهور باعتباره ابن من أبناء الأهلي .

الهدف الأول للنادي الأهلي بقدم سيدعبدالحفيظ في الدقيقة الـ15 من عرضية أبومسلم وضعها عبدالحفيظ في الشباك بمهارة .. بعدها بدقيقة واحدة يتغاضي الحكم عن طرد حارس مرمي الأوليمبي بعد عرقلة عنيفة جدا لوائل رياض المنفرد تماما ليكتفي الحكم بالإنذار .

"
صورة من اللقاء خاصة لـAhlyNews.com

مع الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول يحرز سيدعبدالحفيظ الهدف الثاني له و للنادي الأهلي من تسديدة أرضية صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-0 .

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع يحرز حسام عاشور الهدف الثالث من عرضية ترتد من حارس الأوليمبي ليجدها عاشور سهلة و يضعها في المرمي.

إجمالي الشوط الأول سيد عبدالحفيظ نجم اللقاء و أبومسلم أسوأ من في اللقاء .. أحمد جلال رأس حربة وحيد بمساندة سيد عبدالحفيظ و وائل رياض ووضح احتياجه لرأس حربة آخر بجانب جلال.. الدفاع مهزوز للغاية ولولا ضعف الخصم لاهتزت الشباك أكثر من مرة.

بدأ الشوط الثاني بنزول عمرو سماكة و عمرو الحلواني و أحمد السيد بدلا من أحمد جلال و هيثم حسين و أحمد أبومسلم.

تغيير مراكز بتقدم هادي خشبة لوسط الملعب و شادي محمد لمركز الليبرو.

بعد مرور 25 دقيقة يخرج سيد عبدالحفيظ و يدخل شديد قناوي بدلا منه و تظل السيطرة الأهلاوية لكن دون خطورة مع ظهور بعض اللمسات الجيدة من عمرو سماكة التي نالت إعجاب الجماهير.

مع الدقيقة 40 يتسبب شادي محمد في ضربة جزاء للأوليمبي من عرقلة داخل منطقة الجزاء كاد نادر السيد أن يتصدي لها لكن تدخل المرمي لتصبح النتيجة 3-1 .

طرد لاعب من الأوليمبي في الدقيقة 43 نتيجة الخشونة المتعمدة و إصابة محمد عبدالله و خروجه من الملعب دون أن يدخل جوزيه أي من اللاعبين مكانه.

بعدها بعدة دقائق يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني و اللقاء 3-1 .

تعليقات